Qatar
الحدث

تجارب مارس في قطر (2017)

10 مارس - 12 مارس
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
9 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تجارب مارس في قطر
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد تجارب مارس في قطر

الشبكة
القائمة

سميث: كاي تي أم "تبعُد نصف ثانية" عن إحراز النقاط في قطر

اعترف درّاج "كاي تي أم" برادلي سميث بأنّ فريقه قريبٌ من بعض الدرّاجين الآخرين في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، لكنّه قال بالمقابل بأنّه "لا يزال هناك فارقٌ أكبر" للدخول إلى منطقة المنافسة على إحراز النقاط.

يانوني يُحاول نسخ أسلوب فينياليس في القيادة للتأقلم مع سوزوكي

صرّح أندريا يانوني بأنّه يُحاول مُحاكاة أسلوب مافيريك فينياليس في القيادة لاستخلاص أفضل أداءٍ من درّاجته سوزوكي في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، لكنّه اعترف في المقابل بصعوبة تلك المقاربة.

لورينزو غير متأكّدٍ من قدرته على المنافسة على الفوز في قطر

أقرّ خورخي لورينزو بعدم تأكّده من قدرته على المنافسة على الفوز بسباق الجولة الافتتاحيّة لموسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر بعد أدائه المتقلّب خلال تجارب الأسبوع الماضي على الحلبة ذاتها.

ماركيز: سار كل شيء بشكل خاطئ خلال يوم التجارب الأخير في قطر

اعترف الإسبانيّ مارك ماركيز بأنّ "كلّ الأمور سارت بشكلٍ خاطئ" معه خلال يوم التجارب الأخير لبطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر، حيث سقط ثلاث مرّاتٍ وأكمل اليوم في المركز العاشر.

موتو جي بي: فينياليس يتصدّر آخر أيّام التجارب في قطر وماركيز يسقط ثلاث مرّات

أكمل الإسباني مافيريك فينياليس درّاج ياماها التجارب الشتويّة لموسم 2017 لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" في صدارة جدول الأزمنة لليوم الثالث والأخير على حلبة لوسيل القطريّة، في وقتٍ سقط فيه مارك ماركيز درّاج هوندا في ثلاث مناسبات.

دوكاتي لم تتّخذ قرارها بشأن مواصلة استخدام الهيكل الخارجي الجديد

قال الإيطالي أندريا دوفيزيوزو أنّ فريقه دوكاتي لم يُقرّر بعد ما إذا كان سيُواصل استخدام الهيكل الخارجي الجديد الذي قام باختباره خلال اليوم الثاني من تجارب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" في قطر.

روسي: زمني السريع بالأمس كان "هامًا" بعد مشاكل التجارب السابقة

صرّح درّاج ياماها فالنتينو روسي بأنّ زمنه خلال اليوم الثاني من التجارب الشتويّة الأخيرة في قطر والذي بلغ دقيقة واحدة و54.732 ثانية كان "هامًا" بعد معاناته خلال الاختبارات السابقة في محاولة السيطرة على درّاجة الصانع اليابانيّ الجديدة.

فينياليس يتقدّم ثلاثيّة ياماها في اليوم الثاني من تجارب قطر

أكمل الإسباني مافيريك فينياليس اليوم الثاني من تجارب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" في قطر في صدارة جدول الأزمنة متقدّمًا على زميله فالنتينو روسي والوافد الجديد جوناس فولغر لتحجز بذلك ياماها المراكز الثلاثة الأولى.

لورينزو سيختبر إعدادات درّاجة دوفيزيوزو في قطر

سيقوم خورخي لورينزو باختبار إعدادات زميله أندريا دوفيزيوزو خلال اليوم الثاني من التجارب الشتويّة الأخيرة لموسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر، إذ يسعى الإسبانيّ لحلّ مشكلة التأقلم مع درّاجة دوكاتي.