Malaysia
الحدث

تجارب سيبانغ الشتوية (2018)

28 يناير - 30 يناير
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
10 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تجارب سيبانغ الشتوية
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد تجارب سيبانغ الشتوية

الشبكة
القائمة

لورينزو: لا يزال هناك "مجالٌ كبيرٌ" لتحسّن دوكاتي

يعتقد خورخي لورينزو بأنّ درّاجة دوكاتي "جي.بي18" لا يزال بوسعها التحسّن بشكلٍ كبير بالرغم من تصدّر الإسباني لجدول أزمنة التجارب الشتويّة الأولى لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" على حلبة سيبانغ.

زاركو سيعود إلى هيكل ياماها من موسم 2016 في تجارب تايلاند

عاد يوهان زاركو درّاج فريق تيك 3 ياماها إلى استخدام الهيكل الذي تسابق عليه العام الماضي خلال اليوم الأخير من تجارب الموتو جي بي على حلبة سيبانغ، كما أكّد بأنّه سيعود إلى استخدامه مجدّدًا في التجارب المقبلة في تايلاند.

روسي يعترف بقلق ياماها بعد الأداء الضعيف في آخر أيّام تجارب سيبانغ

اعترف فالنتينو روسي بأنّ فريقه ياماها بات قلقًا نتيجة الأداء الضعيف الذي قدّمه خلال اليوم الأخير من التجارب الشتويّة الرسميّة الأولى لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

إسبارغارو "محظوظ" لتفاديه الإصابة نتيجة حادثه على سرعة 250 كلم/س

يشعر بول إسبارغارو درّاج "كاي تي ام" بأنّه كان محظوظًا لتفاديه التعرّض لإصابات خطيرة نتيجة حادثه خلال اليوم الثاني من تجارب الموتو جي بي الشتويّة في سيبانغ والذي شهد ارتطامه بالجدار على سرعة تفوق 250 كلم/س.

موتو جي بي: لورينزو يكسر الزمن القياسي ويتصدّر تجارب سيبانغ

سجّل خورخي لورينزو درّاج دوكاتي الزمن الأسرع على الإطلاق مع نهاية أيّام التجارب الشتويّة الثلاثة الأولى لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" محقّقًا توقيتًا قياسيًا جديدًا غير رسمي.

ماركيز: نحتاج للمزيد من الثبات مع الهيكل الانسيابيّ الجديد لهوندا

قال مارك ماركيز حامل لقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّه غير قادرٍ بعد على الحفاظ على وتيرة ثابتة أثناء استخدامه للهيكل الخارجي الجديد ذي الجنيّحات الذي قدّمته هوندا في تجارب سيبانغ الشتويّة.

فينياليس يتقدم على روسي خلال اليوم الثاني من تجارب سيبانغ الشتوية في موتو جي بي

تمكن مافيريك فينياليس درّاج ياماها من التفوق على زميله فالنتينو روسي ليتصدر ترتيب أسرع الأزمنة خلال اليوم الثاني من تجارب ما قبل موسم 2018 الشتوية لبطولة العالم في الدراجات النارية "موتو جي بي" سيبانغ.

لورينزو: درّاجة دوكاتي الجديدة "قريبة" من أسلوب قيادتي

عبّر خورخي لورينزو عن رضاه حيال درّاجة دوكاتي ديسموسيديتشي "جي.بي18" بعد نهاية اليوم الأوّل من التجارب الشتويّة لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، حيث شعر الإسباني بأنّ الدرّاجة الجديدة تتناسب أكثر مع أسلوب قيادته.

روسي: اليوم الأوّل من تجارب هذا العام أفضل من تجارب 2017 الشتويّة بأكملها

أبدى الدرّاج المخضرم فالنتينو روسي شعورًا إيجابيًا عقب اليوم الافتتاحي من التجارب الشتوية الرسمية لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، والذي  وصفه بأنّه أفضل من كلّ أيام التجارب الشتوية لموسم 2017.

بيدروسا يتصدر اليوم الأول من التجارب الشتوية في موتو جي بي

تصدّر داني بيدروسا درّاج هوندا اليوم الأول من التجارب الرسمية الشتوية لموسم 2018 من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في سيبانغ.