Malaysia
الحدث

تجارب سيبانغ (2017)

30 يناير - 01 فبراير
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
9 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تجارب سيبانغ
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد تجارب سيبانغ

الشبكة
القائمة

تحليل: ماذا علمنا من تجارب سيبانغ للموتو جي بي

عادت فرق بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" إلى الحلبة مجدّدًا ضمن التجارب الشتويّة الأولى لموسم 2017 في ماليزيا، حيث كُشفت العديد من الحقائق قبل انطلاق الموسم رسميًا في قطر في الـ 26 من مارس/آذار.

ريدينغ: الأزمنة المسجلة لا تعكس سرعتنا الحقيقية

اعترف سكوت ريدينغ دراج فريق براماك دوكاتي بأنّه لم يتمكن من إظهار سرعته الحقيقية خلال التجارب الشتوية التي أقيمت على حلبة سيبانغ بسبب الاهتزازات التي عانى منها على متن دراجته.

إسبارغارو سعيد بوتيرة أبريليا على اللفات الطويلة

أعرب أليكس إسبارغارو عن رضاه حيال أداء فريق أبريليا على اللفات الطويلة أثناء التجارب الشتوية التي أقيمت على حلبة سيبانغ.

بيدروسا: هوندا لن تكون قادرة على حلّ المشاكل الإلكترونية بحلول يوم الاختبار الأخير

يرى داني بيدروسا أنّ هوندا لن تكون قادرةً على مُعالجة المشاكل الإلكترونيّة التي هيمنت على تجاربها الشتوية لبطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في سيبانغ بحلول يوم الاختبار الأخير.

فينياليس يتقدّم على ماركيز مع نهاية تجارب سيبانغ

تمكّن الإسباني مافيريك فينياليس درّاج ياماها من فرض نفسه على صدارة اليوم الختامي من تجارب سيبانغ الشتويّة لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" مُتفوّقًا على مواطنه درّاج هوندا مارك ماركيز.

يانوني الأسرع في اليوم الثاني من تجارب سيبانغ الشتوية

سجّل الدرّاج الإيطالي أندريا يانوني مع فريقه الجديد سوزوكي أسرع زمن في اليوم الثاني من التجارب الشتوية المُقامة على حلبة سيبانغ الماليزية استعدادًا لموسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

فينياليس واثق من سرعته خلال اللفة الواحدة وسيركز على تحسين أدائه في السباق

سيستهدف مافيريك فينياليس القادم الجديد إلى صفوف ياماها رفع أدائه في السباق خلال التحضيرات أثناء تجارب ما قبل موسم 2017 لبطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في سيبانغ كما أوضح أنه واثق من أدائه على مدار اللفة الواحدة.

روسي: درّاجة ياماها أفضل بكثيرٍ الآن من نموذج 2016

أبدى الإيطالي فالنتينو روسي تفاؤله حيال تقدّم درّاجة الصانع الياباني ياماها «واي.زد.آر-إم1» خلال الفترة الشتويّة بعد اختبارها للمرّة الأولى في اليوم الأوّل للتجارب التحضيريّة لموسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

لورينزو "مُتفاجئٌ" من افتقاره للسرعة خلال اليوم الأوّل لتجارب "موتو جي بي" الشتويّة 2017

عبّر الوافد الجديد إلى صفوف دوكاتي خورخي لورينزو عن دهشته حيال افتقاره للسرعة خلال اليوم الأوّل من التجارب الشتويّة لبطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في سيبانغ.