Netherlands
الحدث

جائزة هولندا تي تي (2018)

هولندا أسين
29 يونيو - 01 يوليو
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
7 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة هولندا تي تي
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة هولندا تي تي

الشبكة
القائمة

روسي: دوفيزيوزو كلفني الوصول لمنصة التتويج في أسين

ألقى فالنتينو روسي باللوم لفشله في الوصول لمنصة التتويج خلال سباق جائزة هولندا الكبرى على الحركة العدائية التي أقدم عليها دراج دوكاتي أندريا دوفيزيوزو.

ماركيز: الخروج عن المسار مع فينياليس كان مخيفًا

قال متصدر ترتيب بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" مارك ماركيز بأنّ اللحظة التي خرج فيها عن المسار هو ومافيريك فينياليس وكانا قاب قوسين أو أدنى من المرور على المنطقة الحصوية خلال سباق جائزة هولندا تي تي كانت مخيفة.

ماركيز يحرز الفوز في أسين عقب معركة مذهلة

أحرز مارك ماركيز فوزه الرابع في الموسم الحالي من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" بعد أن ابتعد في الصدارة عقب معركة سداسية الأطراف في المراحل الختامية.

لورينزو اعتقد أنّ زمنه قد شُطب خلال التجارب التأهيليّة في أسين

قال الإسباني خورخي لورينزو بأنّه اعتقد أنّ زمنه قد تمّ شطبه خلال التجارب التأهيليّة في أسين وذلك بعد تراجعه من المركز الأوّل المؤقّت إلى العاشر على شبكة الانطلاق.

ماركيز ينطلق أوّلًا في أسين بعد تجارب تأهيليّة جنونيّة

حقّق الإسباني مارك ماركيز قطب الانطلاق لجائزة هولندا تي تي للموتو جي بي بعد تسجيله الزمن الأسرع في حصّة تجارب تأهيليّة حماسيّة شهدت تواجد الأربعة الأوائل ضمن مجال أقلّ من عُشرٍ من الثانية.

ماركيز: أفضليّة ياماها أقلّ من المتوقّع في أسين

زعم مارك ماركيز حامل لقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بأنّ أفضليّة ياماها أقلّ من المتوقّع بعد اليوم الأوّل من مجريات جائزة هولندا الكبرى.

موتو جي بي: فينياليس الأسرع في التجارب الحرّة الثانية في أسين

سجّل مافيريك فينياليس الزمن الأسرع في الحصّة الثانية للتجارب الحرّة في أسين ضمن منافسات جائزة هولندا الكبرى في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، حيث تغلّب على أندريا يانوني، دانيلو بيتروشي وفالنتينو روسي.