Malaysia
الحدث

جائزة ماليزيا الكبرى (2016)

28 أكتوبر - 30 أكتوبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
18 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة ماليزيا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

لورينزو كان "يُصلي من أجل هطول الأمطار" قبل سباق سيبانغ

كشف خورخي لورينزو أنّه كان "يُصلّي من أجل هطول الأمطار" مباشرةً قبل انطلاق سباق جائزة ماليزيا الكُبرى، كونه لم يرغب في أن تكون أجواء السباق متقلّبة.

ماركيز: خطأ حادثي في سيبانغ مختلفٌ عمّا كان عليه في أستراليا

قال الإسباني مارك ماركيز أنّ أسباب سقوطه في السباق الثاني على التوالي في سيبانغ الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" مختلفةٌ تمامًا عن تلك التي أدّت إلى انسحابه على حلبة فيليب آيلاند.

دوفيزيوزو: الفوز الثاني في مسيرتي "استغرق الكثير من السنوات"

قال أندريا دوفيزيوزو أنّه "استغرق الكثير من السنوات" ليحظى بفوزه الثاني ضمن مسيرته المهنية في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، والذي أتى بعد مرور سبع سنوات على أول فوز له في دونينغتون بارك موسم 2009.

روسي "جازف كثيراً" أثناء المعركة على الفوز في سيبانغ

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّه كان يُجازف كثيراً خلال المعركة على الفوز بالسباق ما قبل الأخير من موسم 2016 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" على حلبة سيبانغ.

دوفيزيوزو يُحرز فوزاً طال انتظاره أمام روسي خلال سباق جنوني في سيبانغ

أحرز الإيطالي أندريا دوفيزيوزو فوزه الثاني في مسيرته ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" من بوابة سباق جائزة ماليزيا الكبرى متقدّماً على مواطنه فالنتينو روسي ضمن سباقٍ جنوني شهد سقوط الدرّاجين كأحجار الدومينو نتيجة الأجواء الرطبة.

لورينزو: وتيرتي القويّة في الأجواء الرطبة ليست مُفاجئةً بالنسبة لي

قال درّاج ياماها خورخي لورينزو أنّ أداءه القوي خلال التجارب التأهيليّة في أجواءٍ ممطرة ضمن جائزة ماليزيا الكُبرى ليس مُفاجئًا بالنسبة له، بالرُغم من مُعاناته الواضحة سابقًا على الحلبات المُبلّلة.

ماركيز يستهدف منصّة التتويج بالرُغم من "عدم شعوره بكامل قوّته بعد"

قال مارك ماركيز أنّ هدفه لسباق يوم الأحد ضمن جائزة ماليزيا الكُبرى سيتمثّل في الصعود على إحدى عتبات منصّة التتويج، بالرُغم من أنّه لا يزال يشعر أنّه لم يعُد لكامل قوّته بعد إصابته بالالتهاب المعدي المعوي.

روسي يُدافع عن استراتيجيّته في التصفيات بالرغم من تفريطه في قطب الانطلاق الأوّل

دافع الإيطالي فالنتينو روسي عن قراره بعدم إجراء توقّفٍ خلال القسم الثاني من التجارب التأهيليّة لجائزة ماليزيا الكبرى بالرغم من أنّ أندريا دوفيزيوزو تمكّن من تحسين زمنه من خلال تغيير إطاره الخلفي.

كراتشلو: كنت لأحصل على "قطب الانطلاق الأوّل" لولا حادث القسم الثاني

يعتقد البريطاني كال كراتشلو أنّه كان ليُحرز قطب الانطلاق الأوّل لجائزة ماليزيا الكبرى على المسار المبلّل لو لم يسقط عن درّاجته عند منتصف القسم الثاني من التجارب التأهيليّة.

سيبانغ تمدّد عقدها مع الموتو جي بي حتّى موسم 2021

ستحافظ حلبة سيبانغ الدوليّة الماليزيّة على موقعها ضمن روزنامة بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" إلى غاية موسم 2021 على أقلّ تقدير بعد تجديد عقدها مع شركة دورنا راعية البطولة.

دوفيزيوزو ينطلق أوّلاً أمام روسي في سيبانغ

تمكّن الإيطالي أندريا دوفيزيوزو من مفاجأة الجميع بأداءٍ قويٍ خلال التجارب التأهيليّة لجائزة ماليزيا الكبرى ليظفر بقطب الانطلاق الأوّل لسباق الأحد على حلبة سيبانغ متقدّماً على فالنتينو روسي أقرب ملاحقيه.

فينياليس الأسرع في التجارب الثالثة في سيبانغ

تصدّر مافيريك فينياليس حصّة التجارب الحرّة الثالثة لجائزة ماليزيا الكبرى على حلبة سيبانغ بينما فشل الفائز بالسباق الماضي كال كراتشلو في ضمان العبور المباشر إلى القسم الثاني من التجارب التأهيليّة إثر تعرّضه لحادثٍ في اللحظات الأخيرة.

روسي: ياماها لا تزال متأخّرة في الأجواء المتقلّبة

قال فالنتينو روسي أنّه يأمُل أن تكون الظروف الجويّة خلال مجريات جائزة ماليزيا الكُبرى إمّا رطبةً أو جافةً بالكامل، في الوقت الذي يُعاني فيه فريقه ياماها من ناحية السرعة خلال الظروف المتقلبة.

يانوني "اختار عدم المجازفة" بالقيادة خلال التجارب الحرّة

قال الإيطالي أندريا يانوني أنّه اختار عدم المشاركة في التجارب الحرّة الثانية لجائزة ماليزيا الكبرى لأنّه لم يرد المجازفة بإمكانيّة التعرّض لحادثٍ خلال الأجواء الرطبة على حلبة سيبانغ.

ميلر يستفيد من مغامرة الإطارات ليتصدّر التجارب الثانية في سيبانغ

تمكّن الأسترالي جاك ميلر من الاستفادة من استخدام الإطارات الملساء رفقة عددٍ قليلٍ من الدرّاجين قرب نهاية التجارب الحرّة الثانية لجائزة ماليزيا الكبرى ليسجّل الزمن الأسرع خلال حصّة انطلقت على حلبة مبلّلة في سيبانغ.

ماركيز يتصدّر التجارب الأولى في ماليزيا

تصدّر الإسباني مارك ماركيز جدول أزمنة الحصّة الأولى من التجارب الحرّة لجائزة ماليزيا الكبرى الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" متقدّماً على مواطنه مافيريك فينياليس بحوالي رُبع ثانية.

دوكاتي تُؤكّد عودة يانوني في سيبانغ

أكّد فريق دوكاتي المشارك في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" عودة درّاجه أندريا يانوني من إصابته نهاية الأسبوع الجاري على هامش جائزة ماليزيا الكبرى بعد أن تخلّف عن المشاركة في أربعة سباقات.

يانوني في طريقه للعودة إلى المشاركة مع دوكاتي في سيبانغ

سيعود الإيطالي أندريا يانوني إلى دائرة المنافسة رفقة فريقه دوكاتي ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" نهاية الأسبوع المقبل خلال جائزة ماليزيا الكبرى على حلبة سيبانغ بعد تخلّفه عن المشاركة في السباقات الثلاثة الأخيرة بسبب الإصابة.