موتو جي بي
13 سبتمبر
-
15 سبتمبر
الحدث انتهى
20 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
04 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
جائزة اليابان الكبرى
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث التالي خلال
1 يوم
آر
جائزة أستراليا الكبرى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
8 يوماً
آر
جائزة ماليزيا الكبرى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث التالي خلال
15 يوماً
آر
جائزة فالنسيا الكبرى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
29 يوماً
Spain
الحدث

جائزة كتالونيا الكبرى (2019)

14 يونيو - 16 يونيو
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
17 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة كتالونيا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دوفيزيوزو: لورينزو لم يكن يفكّر بوضوح خلال "الخطأ الكبير" في حادثة برشلونة

يعتقد أندريا دوفيزيوزو أنّ منافسه في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" خورخي لورينزو لم يكن يفكّر بوضوح عندما ارتكب "خطأه الكبير" وتسبب بحادثة سقوط جماعية في سباق برشلونة.

لورينزو يعترف بأنّه كان "متحمّسًا جدًا" قبل الحادثة الرباعيّة في برشلونة

قبل خورخي لورينزو اللوم بخصوص الحادثة التي أدّت إلى إطاحته بكلٍ من مافيريك فينياليس، وفالنتينو روسي وأندريا دوفيزيوزو خارج سباق جائزة كتالونيا الكبرى، قائلًا أنّه كان "متحمّسًا جدًا" بعد انطلاقته القويّة في السباق.

لورينزو يُفلت من العقوبة بعد حادثة برشلونة

تفادى خورخي لورينزو درّاج هوندا ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" الحصول على عقوبة بخصوص الحادثة التي أطاحت بثلاثة درّاجين آخرين من سباق جائزة كتالونيا الكبرى.

ماركيز: لورينزو لم يكن "خارجًا عن السيطرة" في حادثة برشلونة

قال مارك ماركيز الفائز بجائزة كتالونيا الكبرى أنّ زميله في صفوف هوندا خورخي لورينزو "لم يكن خارجًا عن السيطرة" عندما تسبّب في الحادثة التي أسقطت ثلاثة درّاجين آخرين خلال اللفّة الثانية من سباق الأحد.

فينياليس ينتقد لورينزو لارتكابه "أخطاء الناشئين"

انتقد مافيريك فينياليس مواطنه خورخي لورينزو لتسبّبه في الحادثة الرباعيّة خلال جائزة كتالونيا الكبرى للموتو جي بي، قائلًا أنّ درّاج هوندا يميل لارتكاب "أخطاء الناشئين" وأنّه كان عدائيًا بشكلٍ غير ضروري.

ماركيز يفوز في برشلونة ولورينزو يتسبّب في سقوط أسماء بارزة منذ اللفّة الثانية

حقّق الإسباني مارك ماركيز فوزًا سهلًا بسباق جائزة كتالونيا الكبرى للموتو جي بي بعد أن ساهم في ذلك زميله خورخي لورينزو الذي سقط في اللفّة الثانية وأسقط معه أبرز المنافسين الرئيسيين أندريا دوفيزيوزو ومافيريك فينياليس وفالنتينو روسي.

روسي: خسارة التماسك على حلبة برشلونة عالية جدًا بالمقارنة مع 2018

كان فالنتينو روسي من بين عددٍ من الدرّاجين الذين عبّروا عن حيرتهم حيال الخسارة "الكبيرة" على صعيد مستويات التماسك على حلبة برشلونة بالمقارنة مع العام الماضي.

معاقبة فينياليس لإعاقته كوارتارارو في تصفيات كتالونيا

عُوقب مافيريك فينياليس درّاج ياماها بعد إعاقته لفابيو كوارتارار درّاج ياماها الآخر خلال حصّة تصفيات جائزة كتالونيا الكبرى للموتو جي بي.

لورينزو يُشيد بأكثر عطلة نهاية أسبوع "استقرارًا" هذا العام

وصف خورخي لورينزو عطلة نهاية أسبوع جائزة كتالونيا الكبرى للموتو جي بي بأنّها "الأكثر استقرارًا" منذ بدايته مع هوندا، وذلك بعد أن تأهّل في المركز العاشر على متن درّاجة "آر.سي213في".

كوارتارارو يتفوّق على ماركيز بـ 0.015 ثانية ويضمن قطب الانطلاق الأوّل في برشلونة

حقّق النجم الصاعد فابيو كوارتارارو قطب الانطلاق الأوّل لجائزة كتالونيا الكبرى للموتو جي بي، بعد أن تفوّق بفارق 0.015 ثانية عن مارك ماركيز درّاج هوندا.

رينز يتصدّر التجارب الثالثة ولورينزو يثير غضب ماركيز في برشلونة

حقّق أليكس رينز الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثالثة من جائزة كتالونيا الكبرى ليتقدّم على الناشئ الصاعد فابيو كوارتارارو.

كوارتارارو "متفاجئ للغاية" بوتيرته في تجارب الجمعة في برشلونة

قال فابيو كوارتارارو متصدّر تجارب الجمعة في برشلونة أنّه "لم يتوقّع" أن يكون سريعًا للغاية ولا سيّما بعد خضوعه لعملية جراحية في ذراعه قبل حوالي أسبوع.

كوارتارارو يتفوّق على دوفيزيوزو ليتصدّر التجارب الثانية

حقّق الفرنسي الشاب فابيو كوارتارارو الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثانية من جائزة كتالونيا الكبرى بعد منافسة شرسة مع أندريا دوفيزيوزو، في الوقت الذي فشل فيه مارك ماركيز في التواجد ضمن العشرة الأوائل.

دوكاتي ستُقدّم عقدًا جديدًا لبيتروشي لموسم 2020

ستتقدّم دوكاتي بعرضٍ لدانيلو بيتروشي لتجديد عقده لموسم 2020 "في الأيّام القليلة المقبلة" وفق ما أكّده باولو تشياباتي المدير الرياضي للفريق لموقعنا "موتورسبورت.كوم".

روسي تدرّب على حلبة "مُحرّمة" لتكون "علاجًا" له بعد جولة موجيللو المخيّبة

قال فالنتينو روسي درّاج ياماها ضمن بطولة العالم للموتو جي بي أنّه زار مؤخّرًا حلبة كافالارا للموتوكروس "المحرّمة" كطريقة للإبقاء على تركيزه إثر "صدمة" جائزة إيطاليا الكبرى.

ماركيز يتقدّم على كوارتارارو في التجارب الحرّة الأولى في برشلونة

تفوّق مارك ماركيز درّاج هوندا على الفرنسي الشاب فابيو كوارتارارو ليضمن صدارة التجارب الحرّة الأولى من جائزة كتالونيا الكبرى للموتو جي بي.

بويغ: هوندا لن تقوم بمراجعة شاملة لدرّاجتها فقط لإرضاء لورينزو

قال ألبرتو بويغ مدير فريق هوندا ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّ الصانع الياباني لن يقوم بمراجعة شاملة لدرّاجته فقط لمساعدة خورخي لورينزو على التأقلم طالما أنّ مارك ماركيز يُواصل انتصاراته.