Qatar
الحدث

جائزة قطر الكبرى (2016)

17 مارس - 20 مارس

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
21 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة قطر الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ريدينغ: ما كان يجب أن أكون ساذجاً

اعترف سكوت ريدينغ سائق فريق براماك دوكاتي أنه كان "ساذجاً" حيال مسألة استهلاك الوقود خلال السباق الافتتاحي من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في قطر.

هوندا استفادت من مساهمة شركة «مانيتي ماريللي»

ساعدت المساهمة التي قدّمتها شركة «مانيتي ماريللي» المزوّد الحصري للأنظمة الالكترونيّة في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» لهوندا في تحسين تأدية درّاجة الصانع الياباني خلال السباق الافتتاحي لموسم 2016 في قطر.

راندي مامولا: وجهان لفالنتينو روسي

خلال مقاله الأوّل ضمن عموده الخاص في موقعنا «موتورسبورت.كوم»، يلقي الدرّاج السابق راندي مامولا نظرة على تأدية فالنتينو روسي على الحلبة وخارجها ويتساءل عمّا إذا كانت ياماها ستتمكن من الحفاظ على خدماته برفقة خورخي لورينزو على المدى البعيد.

بيدروسا: ما زلتُ بعيداً جداً عن المتصدرين

اعترف داني بيدروسا دراج فريق هوندا أنّ السباق الافتتاحي لموسم الدراجات النارية في قطر "لم يكن جيداً" بالنسبة له – وأنه بحاجة لإيجاد المزيد من السرعة.

كراتشلو يكشف عن سبب حادث سقوطه في سباق قطر

صرّح كال كراتشلو درّاج إل.سي.آر هوندا عن اعتقاده بأن سبب الحادث الذي أنهى سباقه في الجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في قطر يعود لمشكلة إلكترونية.

روسي: لم أمتلك السرعة الكافية للمنافسة على منصة التتويج

صرّح فالنتينو روسي درّاج ياماها بأنه لم يمتلك السرعة الكافية لتحقيق مركز أفضل من الرابع خلال الجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم للدراجات الناريّة "موتو جي بي" في قطر.

لورينزو: مخاطرة استخدام الإطارت الليّنة قادتني لتحقيق الفوز

كشف حامل اللقب خورخي لورينزو درّاج ياماها بأن قراره الذي جاء متأخراً باستخدام إطار ميشلان الخلفي الليّن كان سبباً رئيسياً لتحقيقه الفوز في السباق الافتتاحي لموسم 2016 من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

ماركيز: يجب على هوندا حلّ مشكلة التسارع بالمقارنة مع فرق المقدمة

صرّح مارك ماركيز بأن فريقه هوندا تعرّف على نقطة ضعفه بالمقارنة مع خصميه ياماها ودوكاتي.

لورينزو يبدأ بحصد الانتصارات في 2016 من بوابة سباق قطر

تمكّن بطل العالم الإسباني خورخي لورينزو من ترجمة قطب الانطلاق الأوّل إلى فوزه الأوّل في موسم 2016 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» تحت الأضواء الكاشفة في قطر.

فينياليس حصل على عروضٍ "من معظم" مصنّعي «الموتو جي بي»

كشف مافيريك فينياليس درّاج فريق سوزوكي أنّه حصل على عروض من "جميع المصنّعين تقريباً" للحصول على خدماته لموسم 2017.

يانوني: ريدينغ عرقل طريقي نحو تحقيق مركز الانطلاق الأول

كشف أندريا يانوني درّاج دوكاتي بأن سكوت ريدينغ أعاقه عن تحقيق مركز الانطلاق الأول خلال التجارب التأهيليّة لسباق الجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" على حلبة لوسيل في قطر.

ماركيز: لقد هزمت توقيت لورينزو ولكن مع نهاية التجارب التأهيليّة

صرّح مارك ماركيز درّاج هوندا بأنه سيسعى لتحقيق الفوز بالجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم للدراجات الناريّة "موتو جي بي" على حلبة لوسيل في قطر، زاعماً بأنه كان سيكون صاحب قطب الانطلاق الأول لو احتسبت محاولته الأخيرة.

لورينزو يخطف قطب الانطلاق الأوّل لجائزة قطر الكبرى «للموتو جي بي»

تمكّن الإسباني خورخي لورينزو من تسجيل زمنٍ قياسي لدرّاجة «موتو جي بي» على حلبة لوسيل القطريّة متقدّماً على مواطنه مارك ماركيز الذي استعادت درّاجته هوندا عافيتها مع انطلاق الموسم.

يانوني يحافظ على الصدارة محطّماً الزمن القياسي على حلبة لوسيل

تمكّن الإيطالي أندريا يانوني من تسجيل الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثالثة محطّماً الزمن القياسي لدرّاجة «موتو جي بي» على حلبة لوسيل القطريّة ومتقدّماً على خورخي لورينزو ومارك ماركيز بعُشرين من الثانية.

يانوني يضع دوكاتي في الصدارة مع نهاية التجارب الحرّة الثانية في قطر

تمكّن الإيطالي أندريا يانوني من تسجيل الزمن الأسرع خلال عطلة نهاية الأسبوع حتّى الآن ضمن جائزة قطر الكبرى «للموتو جي بي» متقدّماً بفارقٍ طفيفٍ عن مارك ماركيز وسط تراجع بريق ياماها.

ماركيز يلوم الدرّاجة على ضعف أدائه خلال التجارب الحرّة

قال الإسباني مارك ماركيز أنّ مشكلة في إلكترونيّات درّاجة هوندا أثّرت على استجابتها للانعطاف خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى للجولة الافتتاحيّة لموسم 2016 من بطولة «موتو جي بي»، ما أدّى إلى "استحالة التنبّؤ باستجابتها" بالمقارنة مع التجارب الشتويّة.

روسي: أفضليّة دوكاتي على الخطوط المستقيمة "مشكلة"

أشار فالنتينو روسي درّاج ياماها إلى أنّ أفضليّة السرعات القصوى العالية التي تتمتّع بها درّاجتا دوكاتي قد تمثّل "مشكلة" لجميع الدرّاجين الآخرين خلال سباق جائزة قطر الكبرى الجولة الافتتاحيّة لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي».

لورينزو يتصدّر التجارب الحرّة الأولى تحت الأضواء الكاشفة في قطر

تمكّن الإسباني خورخي لورينزو من تسجيل الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى لجائزة قطر الكبرى للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» متقدّماً على زميله وغريمه التقليدي فالنتينو روسي لتؤكّد بذلك ياماها تأديتها القويّة.

روسي لا يتوقع حدوث أيّ "شيء مميز" بينه وبين ماركيز

قال الدرّاج الإيطالي المُخضرم فالنتينو روسي أنه لا يتوقع حدوث أيّ شيء مميز من منافسته ضد مارك ماركيز في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" هذا العام بعد حادثة التصادم التي وقعت بينهما نهاية عام 2015.

دوفيزيوزو متفائل من امتلاك دوكاتي للسرعة في قطر

صرح أندريا دوفيزيوزو أنه متفائل من قدرة فريقه دوكاتي على الانطلاق بقوة مع بداية موسم بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في قطر، خصوصاً بعد التجارب الأخيرة المشجعة في الدولة الخليجية.

لورينزو متخوّف من خطر دوكاتي في قطر

حذّر الإسباني خورخي لورينزو من خطورة الصانع الإيطالي دوكاتي خلال جولة قطر الافتتاحيّة لموسم 2016 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» بالرغم من الأفضليّة التي تمتّع بها خلال التجارب على الحلبة القطريّة.