موتو جي بي
13 سبتمبر
-
15 سبتمبر
الحدث انتهى
20 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
04 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أستراليا الكبرى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
4 يوماً
آر
جائزة ماليزيا الكبرى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث التالي خلال
11 يوماً
آر
جائزة فالنسيا الكبرى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
25 يوماً
France
الحدث

جائزة فرنسا الكبرى (2019)

17 مايو - 19 مايو
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
13 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة فرنسا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

لورينزو: المقارنة مع درّاجي ال سي آر تُظهر مدى تقدّمي مع هوندا

يشعر خورخي لورينزو درّاج هوندا ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّ قدرته على منافسة درّاجَي الفريق الرديف ال سي آر في لومان تُثبت تقدّمه، بالرغم من أنّ النتائج لم تشهد تحسّنًا كبيرًا.

دوفيزيوزو سعيدٌ بعدم اعتماد دوكاتي لأوامر فريق "بأسلوب الفورمولا واحد"

قال أندريا دوفيزيوزو أنّه لم يقلق مطلقًا حيال إمكانيّة سماح فريقه دوكاتي لزميله دانيلو بيتروشي بمنافسته في لومان بدل اعتماد أوامر الفريق مثلما يحدث في الفورمولا واحد.

بيتروشي كان "خائفًا للغاية" من الاصطدام بدوفيزيوزو ضمن معركتهما في سباق لومان

قال دانيلو بيتروشي الدرّاج المصنعي لدوكاتي أنّه كان "خائفًا للغاية" من أن يصطدم بزميله أندريا دوفيزيوزو بينما كان يهاجمه لخطف المركز الثاني على حلبة لومان.

ماركيز يفوز من دون عناء أمام ثنائي دوكاتي في فرنسا

واصل مارك ماركيز سلسلة تأدياته القويّة ليظفر بفوزٍ جديد من بوابة جائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي، ليتقدّم بأريحيّة على ثنائيّ دوكاتي أندريا دوفيزيوزو ودانيلو بيتروشي على حلبة لومان.

إسبارغارو يُشيد بروسي لقراره الشجاع في القسم الأوّل من التصفيات

حيا أليكس إسبارغارو درّاج ياماها فالنتينو روسي على شجاعته لاعتماده لاستراتيجية جريئة سمحت له بالعبور إلى القسم الثاني من تصفيات جائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي.

ماركيز: حادثي في التصفيات جاء نتيجة استراتيجيّتي

قال مارك ماركيز صاحب قطب الانطلاق الأوّل لجائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي أنّ حادثه خلال التصفيات جاء نتيجة استراتيجيّته، وذلك بعد أن سقط خلال لفّة جازف فيها بكلّ ما لديه من قوّة.

زاركو: كان بالإمكان تحقيق قطب الانطلاق الأوّل في لومان لولا الخطأ الاستراتيجي

صرّح درّاج "كاي تي ام" يوهان زاركو أنّه كان ليتمكّن من التواجد في المنافسة على قطب الانطلاق الأوّل في تصفيات لومان لولا الخطأ الاستراتيجي الذي ارتكبه في القسم الأوّل منها.

كراتشلو: الدرّاجون لا يدعمون "القانون الغبيّ" الذي يُحدّد مقاعد القسم الثاني

قال كال كراتشلو درّاج ال سي آر هوندا أنّ درّاجي بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" سيدعمون بشدّة تغيير "القانون الغبيّ" الذي يمنح مقعدًا مباشرًا في القسم الثاني من التصفيات بناء على جدول الأزمنة المزدوج من حصص التجارب الحرّة.

ماركيز ينطلق أوّلًا في لومان بالرغم من سقوطه المبكّر

حقّق مارك ماركيز قطب الانطلاق الأوّل لجائزة فرنسا الكبرى في ظلّ الأجواء الرطبة التي خيّمت على حصّة التصفيات في لومان، وذلك بالرغم من سقوط درّاج هوندا في مرحلة مبكّرة من مجريات القسم الثاني.

فينياليس يتصدّر التجارب الثالثة الرطبة وروسي خارج العشرة الأوائل

وضع مافيريك فينياليس المعيار خلال حصّة التجارب الحرّة الثالثة الممطرة من جائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي، في الوقت الذي سيتعيّن فيه على المنافسان على اللقب فالنتينو روسي وأليكس رينز المشاركة في القسم الأوّل من التصفيات.

روسي توقّع بداية أكثر قوّة لعطلة نهاية أسبوع لومان

توقّع فالنتينو روسي درّاج ياماها الحصول على انطلاقة أكثر قوّة لعطلة نهاية أسبوع جائزة فرنسا الكبرى على حلبة لومان وذلك بعد أن أكمل مجريات الجمعة في المركز الـ 14.

فينياليس الأسرع في التجارب الحرّة الثانية في فرنسا

حقّق الإسباني مافيريك فينياليس الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الثانية من جائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي ضمن حصّة شهدت الكثير من الحوادث على حلبة لومان.