موتو جي بي
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث انتهى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
France
الحدث

جائزة فرنسا الكبرى (2017)

19 مايو - 21 مايو
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
13 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة فرنسا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ماركيز لم يكن يشعر "بالارتياح" على متن الدراجة قبيل حادثته في لومان

أوضح مارك ماركيز أنه لم يكن "مرتاحاً تماماً" مع مقدمة دراجته هوندا خلال سباق فرنسا الكبرى في منافسات بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" قبل أن ينهيه بحادث.

روسي: فينياليس "غشّني قليلًا" عبر اختصاره للمسار

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّه شعر أنّ زميله مافيريك فينياليس "غشّه قليلًا" من خلال اختصاره للمسار خلال اللفّة ما قبل الأخيرة من سباق جائزة فرنسا الكبرى.

روسي: حادثي في لومان "نتيجة" للخطأ الأوّل

شعر فالنتينو روسي درّاج ياماها أنّ الحادث الذي تعرّض له في وقتٍ متأخّرٍ من عمر سباق جائزة فرنسا الكبرى كان "نتيجة" للخطأ الذي ارتكبه قبل ذلك، لكنّه اعترف أنّه لم يفهم بعد سبب وقوعه.

زاركو تذكّر سقوطه في قطر أثناء تصدّره لسباق لومان

اعترف يوهان زاركو الدرّاج الصاعد بقوّة في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" بأنّه تذكّر سقوطه في أثناء تصدّره لسباق قطر خلال الفترة التي تصدّر فيها سباق موطنه في لومان.

فينياليس كان يهدف لتجاوز روسي في المنعطف الأخير قبل سقوط الإيطالي

قال مافيريك فينياليس الفائز بجائزة فرنسا الكبرى من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّه كان يهدف لمحاولة تجاوز زميله في ياماها فالنتينو روسي خلال اللفّة الأخيرة  من عمر السباق قبل خطأ الإيطالي.

فينياليس يفوز في لومان وروسي يخسر كلّ شيء في اللفّة الأخيرة

حقّق الإسباني مافيريك فينياليس الفوز في جائزة فرنسا الكبرى بعد معركة رائعة جمعته بزميله فالنيتنو روسي في اللفّة الأخيرة، لكنّ الأخير سقط في المنعطفات الأخيرة ليخرج خالي الوفاض، بينما حلّ يوهان زاركو ثانيًا.

روسي يُرشّح "المفاجأة الكبيرة" زاركو للمنافسة على الفوز في لومان

يعتقد الإيطالي فالنتينو روسي أنّ البطل المحلّي يوهان زاركو قد يكون طرفًا في المعركة على الفوز بجائزة فرنسا الكبرى وذلك بعد أن وصف تأدية الفرنسي في التجارب التأهيليّة بـ "المفاجأة الكبرى".

فينياليس يتفوّق على روسي ضمن ثلاثيّة ياماها على صفّ الانطلاق الأوّل في لومان

عادت درّاجات ياماها للحياة مجدّدًا خلال التجارب التأهيليّة لجائزة فرنسا الكبرى لتحجز صفّ الانطلاق الأوّل بعد منافسة حامية بين مافيريك فينياليس وفالنتينو روسي انتهت بتحقيق الإسباني للمركز الأوّل، بينما ضمن يوهان زاركو تواجده على الصفّ الأوّل.

ريدينغ في صدارة التجارب الحرّة الثالثة في لومان

تمكّن البريطاني سكوت ريدينغ من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الثالثة لجائزة فرنسا الكبرى التي عرفت ظروفًا جويّة متقلّبة مرّة أخرى، بينما غاب درّاجا دوكاتي عن المراكز العشرة الأولى.

لورينزو "لم يشعر أنّه بأمان" في التجارب الممطرة في لومان

اعترف خورخي لورينزو درّاج دوكاتي أنّه لم يشعر بالأمان على حلبة لومان المبلّلة خلال التجارب الحرّة الثانية لجائزة فرنسا الكبرى ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

دوفيزيوزو يتفوّق على ماركيز في التجارب الحرّة الثانية تحت الأمطار في لومان

حقّق الإيطالي أندريا دوفيزيوزو الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثانية لجائزة فرنسا الكبرى ليتفوّق بـ 0.043 ثانية على مارك ماركيز تحت الأمطار، بينما شهدت الحصّة معاناة درّاجَي ياماها مرّة أخرى.

ميلر الأسرع في التجارب الحرّة الأولى المتقلّبة في فرنسا

سجّل الأسترالي جاك ميلر الزمن الأسرع مع نهاية التجارب الحرّة الأولى لجائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي التي بدأت على حلبة مبتلّة قبل أن تجفّ قرب النهاية.