Spain
الحدث

جائزة فالنسيا الكبرى (2016)

إسبانيا فالينسيا
11 نوفمبر - 13 نوفمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
11 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة فالنسيا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

فينياليس مُتشجّعٌ بالأداء القوي الذي أظهرته ياماها في فالنسيا

تحمّس مافيريك فينياليس إثر رؤيته لفريقه المستقبلي ياماها يُنهي موسم 2016 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" بهذا الأداء القوي، إذ أنهى خورخي لورينزو سلسلة إخفاقات الفريق في تحقيق الانتصارات بإحرازه للفوز في فالنسيا.

روسي يُواجه دعوى قضائيّة من أحد المشجّعين بعد حادثة البادوك

قالت المرأة التي تمّ دفعها من قبل فالنتينو روسي في بادوك حلبة فالنسيا أنّها سترفع دعوى قضائيّة تجاه الدرّاج الإيطالي لتهجّمه عليها بشكلٍ متعمّد.

لورينزو ينجو من تقدّم ماركيز المتأخّر ويُنهي مسيرته مع ياماها بالفوز في فالنسيا

أنهى الإسباني خورخي لورينزو مسيرته مع ياماها بأفضل طريقة ممكنة بعد أن تمكّن من تحقيق الفوز في سباق جائزة فالنسيا الكبرى الختاميّ لموسم 2016 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بالرغم من التقدّم المتأخّر لمواطنه مارك ماركيز.

لورينزو: لفّة قطب الانطلاق الأوّل "الخرافيّة" لم تكُن مثاليّة

قال خورخي لورينزو أنّ اللفّة "الخرافيّة" التي أحرز على إثرها قطب الانطلاق الأوّل في فالنسيا لم تكُن مثالية، بالرُغم من أنّ زمنها كان أقلّ بما يزيد عن ستّة أعشارٍ من الثانيّة عن زمنه القياسي السابق.

لورينزو يحطّم الزمن القياسي للحلبة ويخطف قطب الانطلاق الأوّل في فالنسيا

قدّم الإسباني خورخي لورينزو أداءً خرافياً خلال التجارب التأهيليّة لجائزة فالنسيا الكبرى ليُسجّل آخر قطب انطلاقٍ أوّل له مع ياماها، لكنّ غريميه التقليديين مارك ماركيز وفالنتينو روسي سيُشاركانه صفّ الانطلاق الأوّل في سباق الغد.

موتو جي بي: ماركيز يتفوّق على فينياليس خلال التجارب الحرة الثالثة في فالنسيا

تمكن مارك ماركيز من تسجيل أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الثالثة والأخيرة لسباق جائزة فالنسيا الكبرى في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" متفوقاً على مافيريك فينياليس بفارق بلغ عُشراً من الثانية.

موتو جي بي: لورينزو يبقى في صدارة أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الثانية في فالنسيا

حافظ خورخي لورينزو على صدارة أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الثانية في فالنسيا، بعد أن أكمل لفة سريعة متأخرة مكّنته من التفوّق على مارك ماركيز ومافيريك فينياليس.

موتو جي بي: لورينزو يتقدم على روسي خلال التجارب الحرة الأولى في فالنسيا

تمكن خورخي لورينزو من التقدم على زميله في فريق ياماها فالنتينو روسي خلال التجارب الحرة الأولى في فالنسيا.

لورينزو: لن أسمح لاختباري الأوّل مع دوكاتي أن يُشتّت تركيزي عن سباقي الأخير مع ياماها

أصرّ خورخي لورينزو أنّه سيتّجه إلى نهاية أسبوعه الأخير كدرّاجٍ لياماها وهو بكامل تركيزه على المهمة التي بين يديه، إذ لن يسمح لاختباره الأوّل مع دوكاتي يوم الثلاثاء القادم أن يُشتت ذهنه.

بيدروسا سيعود للمشاركة خلال الجولة الختاميّة في فالنسيا

أكّد فريق ريبسول هوندا اليوم الإثنين أنّ درّاجه الإسباني داني بيدروسا سيعود إلى دائرة المنافسة ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" خلال الجولة الختاميّة من الموسم في فالنسيا نهاية الأسبوع الجاري.

"كاي تي إم" ستشارك في السباق الختامي في فالنسيا من خلال بطاقة دعوة

أكّد ميكا كاليو أنّ فريق "كاي تي إم" الوافد الجديد على بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" سيسجّل مشاركته الأولى خلال الجولة الختاميّة من الموسم على حلبة فالنسيا قبيل انطلاق مشاركة الصانع النمساوي الرسميّة في موسم 2017.