Italy
الحدث

جائزة سان مارينو الكبرى (2016)

إيطاليا ميزانو
09 سبتمبر - 11 سبتمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
23 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة سان مارينو الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

تجديد عقد حلبة ميزانو مع الموتو جي بي حتّى 2020

ستحافظ جائزة سان مارينو الكبرى المقامة على حلبة ميزانو على موقعها ضمن روزنامة بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد تجديد عقدها حتّى موسم 2020.

دوفيزيوزو: نتيجة سباق ميزانو نداء استفاقة بالنسبة لدوكاتي

صرّح أندريا دوفيزيوزو أن إنهاء دوكاتي للسباق في ميزانو بالمركزين الخامس والسادس يمثل نداء "استفاقة" على الرغم من نتائجها القوية مؤخراً.

ماركيز مصرّ على "صحّة" خيار الإطارات بالرغم من انخفاض أدائه في ميزانو

أصرّ مارك ماركيز سائق هوندا على أنه اختار الإطار المثاليّ خلال منافسات جائزة سان مارينو الكبرى بالرغم من إنهائه السباق خارج منصة التتويج.

روسي: لن أسمح للورينزو بنعتي بالسائق القذر

أوضح فالنتينو روسي أنّه لن يسمح لخورخي لورينزو بانتقاد أسلوبه في القيادة، مشيراً إلى أنّ حركة تجاوزه في ميزانو كانت "كأية حركة تجاوز أخرى".

بيدروسا "لا يُصدّق" وتيرته في ميزانو الكاسرة للأرقام القياسيّة

سجّل الإسباني داني بيدروسا درّاج هوندا رقمًا قياسيًا جديدًا في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" خلال جائزة سان مارينو الكبرى ليُصبح ثامن درّاج مختلفٍ يحقّق الفوز في آخر ثمانية سباقات متتالية في الفئة العليا هذا الموسم.

لورينزو ينتقد سلوك روسي خلال المُؤتمر الصحفي في ميزانو

أعرب الدرّاج الإسباني خورخي لورينزو عن سخطه من سلوك زميله ومُنافسه فالنتينو روسي خلال المُؤتمر الصحفي الذي جمعهما عقب نهاية مُجريات سباق ميزانو.

لورينزو يُشعل حرباً كلاميّة جديدة مع روسي

خاض ثنائي ياماها خورخي لورينزو وفالنتينو روسي نقاشاً حاداً خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب سباق جائزة سان مارينو الكبرى، حيث كان لورينزو غير راضٍ عن تجاوز روسي العدواني له خلال المراحل الأولى من السباق.

روسي: المركز الثاني "مُؤسف" لكنّ الفوز كان "مستحيلًا"

أُصيب فالنتينو روسي بخيبة أمل جرّاء خسارته لسباق جائزة سان مارينو الكُبرى على حلبة ميزانو على أرضه وأمام جماهيره، لكنّه اعترف بأنّه كان من "المستحيل" إبقاء الفائز بالسباق داني بيدروسا خلفه.

مغامرة بيدروسا مع الإطارات تمنحه الفوز أمام روسي في ميزانو

اتّبع الإسباني داني بيدروسا استراتيجيّة مغايرة تماماً بالاعتماد على التركيبة الليّنة في الأمام ليقدّم وتيرة خياليّة طوال فترات سباق جائزة سان مارينو الكبرى في طريقه لتحقيق فوزه الأوّل في هذا الموسم من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

استبعاد ميلر من سباق ميزانو

سيضطر جاك ميلر درّاج مارك في.دي.اس لعدم المشاركة في سباق جائزة سان مارينو الكُبرى جرّاء الآلام التي لا تزال تلاحقه في يده اليُمنى.

ماركيز يسجّل الزمن الأسرع في حصّة التحمية ويتعرّض لحادث

تمكّن الإسباني مارك ماركيز من تسجيل الزمن الأسرع خلال حصّة التحمية لسباق جائزة سان مارينو الكبرى على حلبة ميزانو بفارق ضئيلٍ عن صاحب الأرض والجمهور فالنتينو روسي قبل أن يتعرّض لحادث سقوط آخر عند المنعطف الأوّل.

ماركيز يعتقد بأنّه "أقرب ممّا كان متوقّعًا" من ثنائي ياماها

يعتقد مارك ماركيز متصدّر بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" بأنّه كان "أقرب من المتوقّع" من كلٍ من خورخي لورينزو وفالنتينو روسي خلال عطلة نهاية أسبوع سباق جائزة سان مارينو الكبرى حتّى الآن.

روسي كان متخوّفاً حيال فرصه في التأهّل ضمن الصفّ الأوّل على أرضه

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّ كان متخوّفاً حيال فرصه في التأهّل ضمن مراكز الصفّ الأوّل على شبكة الانطلاق لسباق سان مارينو بالنظر إلى فارق الأداء بين إطاريه الخلفيين خلال التجارب التأهيليّة.

لورينزو: جازفت كثيراً خلال "أفضل لفّةٍ في حياتي"

اعترف الإسباني خورخي لورينزو أنّه جازف أكثر من المعتاد لضمان حصوله على قطب الانطلاق الأوّل لسباق جائزة سان مارينو الكبرى على حلبة ميزانو.

لورينزو يكسر الزمن القياسي لحلبة ميزانو وينطلق أوّلاً أمام روسي

أحرز الإسباني خورخي لورينزو قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الـ 64 في مسيرته بعد أن تمكّن من كسر الزمن القياسي لحلبة ميزانو في طريقه لضمان المركز الأوّل على شبكة انطلاق سباق جائزة سان مارينو الكبرى أمام زميله وغريمه التقليدي فالنتينو روسي.

ماركيز ينتزع الصدارة في التجارب الحرّة الثالثة في ميزانو

سجّل الإسباني مارك ماركيز الزمن الأسرع خلال عطلة نهاية الأسبوع الحاليّة ضمن جائزة سان مارينو الكبرى متقدّماً على مواطنه خورخي لورينزو درّاج ياماها.

لورينزو "استعاد ثقته" في التجارب الحرّة في ميزانو

قال خورخي لورينزو حامل لقب الموسم الماضي من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّه "استعاد بعضاً من ثقته" بعد تأديته المشجّعة في حصّتي التجارب الحرّة لجائزة سان مارينو الكبرى اليوم الجمعة.

إسبارغارو يكشف زيارة مدير السباق له حول واقعته مع روسي

قال الإسباني أليكس إسبارغارو درّاج سوزوكي أنّ مايك ويب مدير سباقات بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" قام بزيارته للحديث حول الواقعة التي جمعته بفالنتينو روسي درّاج ياماها خلال التجارب الحرّة الثانية لجائزة سان مارينو الكبرى.

يانوني قد يشارك في سباق ميزانو بالرغم من الكسر الذي تعرّض له

قد يُقدم أندريا يانوني درّاج دوكاتي على المشاركة في سباق جائزة سان مارينو الكبرى بالرغم من الإصابات التي لحقت به نتيجة الحادث الخطير الذي تعرّض له على سرعة عالية خلال التجارب الحرّة الأولى.

بول إسبارغارو يتصدّر التجارب الحرّة الثانية في ميزانو

تصدّر درّاج تيك 3 ياماها بول إسبارغارو التجارب الحرّة الثانية لسباق جائزة سان مارينو الكُبرى، إذ تقدّم على مواطنه درّاج هوندا داني بيدروسا.

يانوني لن يُشارك في ميزانو بسبب إصابةٍ في الظهر

سيُضطر الدرّاج الإيطالي أندريا يانوني للجلوس على مقاعد البُدلاء في سباق جائزة سان مارينو الكُبرى بعد إجراء الفحوص الطبيّة التي كشفت شرخًا في أحد فقرات ظهره.

روسي يبدأ جولة ميزانو بتصدّر التجارب الحرّة الأولى وماركيز يسقط

زاد الإيطالي فالنيتنو روسي حماس جماهيره الحاضرة على حلبة ميزانو من خلال تسجيله الزمن الأسرع في التجارب الحرّة الأولى لجائزة سان مارينو الكبرى بينما تعرّض مارك ماركيز متصدّر ترتيب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" لحادث سقوط.

يانوني سيخضع لفحوصات إضافيّة لساعده الأسبوع المقبل

قال الإيطالي أندريا يانوني أنّه سيخضع للمزيد من الفحوصات على ساعده بعد سباق ميزانو نهاية الأسبوع الجاري ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد أن كانت الاختبارات الأوّليّة التي أجراها الإيطالي هذا الأسبوع غير حاسمة.