موتو جي بي
13 سبتمبر
-
15 سبتمبر
الحدث انتهى
20 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
04 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
جائزة اليابان الكبرى
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث التالي خلال
3 يوماً
آر
جائزة أستراليا الكبرى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
10 يوماً
آر
جائزة ماليزيا الكبرى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث التالي خلال
17 يوماً
آر
جائزة فالنسيا الكبرى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
31 يوماً
San Marino
الحدث

جائزة سان مارينو الكبرى (2019)

سان مارينو ميزانو
13 سبتمبر - 15 سبتمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
15 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة سان مارينو الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ماركيز: كوارتارارو برهن على "قدرته وموهبته" للمنافسة على اللقب في 2020

قال مارك ماركيز الفائز بجائزة سان مارينو الكبرى أنّ منافسه فابيو كوارتارارو أثبت في ميزانو أنّه يملك "القدرة والموهبة" للمنافسة على لقب بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في 2020.

لورينزو: وتيرتي في ميزانو أسوأ ممّا كنت أتوقّع

اعترف درّاج هوندا خورخي لورينزو بأنّ وتيرته في جائزة سان مارينو الكبرى - جولته الثانية بعد عودته من الإصابة - كانت "أسوأ ممّا كان يتوقّع".

كوارتارارو: اللفّة الأخيرة في ميزانو تُظهر أنّ ماركيز "بشر"

قال فابيو كوارتارارو أنّ تجاوزه لمارك ماركيز خلال معركتهما في اللفّة الأخيرة من سباق جائزة سان مارينو الكبرى يُثبت أنّ متصدّر ترتيب بطولة الموتو جي بي "بشر".

روسي يبحث عن "حلٍ" من أجل اللحاق بدرّاجي ياماها الآخرين

قال فالنتينو روسي أنّه يسعى للحصول على "حلٍ" للفارق الحالي بينه وبين درّاجَي ياماها الآخرَين مافيريك فينياليس وفابيو كوارتارارو بعد أن حلّ رابعًا بعيدًا عن المنافسة في ميزانو.

ماركيز: واقعتي مع روسي منحتني "حافزًا إضافيًا"

قال مارك ماركيز أنّ الواقعة التي جمعت بينه وبين فالنتينو روسي خلال تصفيات جائزة سان مارينو الكبرى مثّلت "حافزًا إضافيًا" له لتحقيق الفوز في ميزانو، وذلك بالرغم من أنّ هذا "لم يكن ضروريًا".

ماركيز يخرج منتصرًا بعد تجاوز في اللفّة الأخيرة على كوارتارارو في ميزانو

خرج مارك ماركيز منتصرًا في سباق جائزة سان مارينو الكبرى للموتو جي بي بعد أن انتظر حتّى اللفّة الأخيرة لتجاوز متصدّر أغلب اللفّات فابيو كوارتارارو ويقترب خطوة إضافيّة من تحقيق لقبه السادس في الفئة العليا.

روسي: ماركيز علم أنّه كان يُدمّر لفّتي

اتّهم فالنتينو روسي منافسه مارك ماركيز في الموتو جي بي بتجاوزه في نهاية تصفيات ميزانو وهو يعلم أنّ لفّة الإيطالي ستتدمّر في أثناء ذلك.

ماركيز يُشكّك في "نوايا" روسي ضمن واقعتهما في ميزانو

قال مارك ماركيز متصدّر ترتيب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي أنّه حائرٌ حيال "نوايا" منافسه فالنتينو روسي خلال الواقعة التي جمعتهما في تصفيات ميزانو.

موتو جي بي: يانوني يغيب عن سباق ميزانو إثر تفاقم إصابة قديمة في كتفه

تمّ استبعاد درّاج أبريليا أندريا يانوني من المشاركة في سباق جائزة سان مارينو الكبرى بعدما عاودته إصابة قديمة في كتفه ضمن نهاية أسبوع مليئة بالحوادث في ميزانو.

فينياليس ينطلق أوّلًا ومناوشة جديدة بين روسي وماركيز في ميزانو

حقّق مافيريك فينياليس قطب الانطلاق الأوّل لجائزة سان مارينو الكبرى للموتو جي بي بعد أن تغلّب على بول إسبارغارو الذي حقّق أفضل نتيجة تأهيليّة لكاي تي ام، في الوقت الذي شهدت فيه التصفيات مناوشة جديدة بين مارك ماركيز وفالنتينو روسي.

كوارتارارو الأسرع بفارق مريح خلال التجارب الحرة الثالثة في ميزانو

سجل فابيو كوارتارارو دراج "بيتروناس ياماها" التوقيت الأسرع خلال التجارب الحرة الثالثة لجولة ميزانو في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

روسي "متفاجئ" من سرعة جميع درّاجي ياماها في ميزانو

قال فالنتينو روسي أنّه كان "متفاجئًا" من رؤية جميع درّاجي ياماها الأربعة ينهون تجارب الجمعة بأداء قوي في ميزانو، وذلك بالرغم من استخدامهم لإعدادات مختلفة متعدّدة.

فينياليس يتفوّق على كوارتارارو في التجارب الثانية في ميزانو

تصدّر مافيريك فينياليس التجارب الحرّة الثانية من جائزة سان مارينو الكبرى للموتو جي بي بعد أن تفوّق بفارقٍ طفيف على فابيو كوارتارارو درّاج فريق ياماها الرديف.

كوارتارارو يتصدّر التجارب الأولى بأريحيّة في سان مارينو

حقّق الفرنسيّ الشاب فابيو كوارتارارو الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى من جائزة سان مارينو الكبرى للموتو جي بي بعد أن تفوّق بأريحيّة على أقرب ملاحقيه مارك ماركيز ومافيريك فينياليس.

لورينزو: لا أحد يُمكنه قول أنّني لست أحاول مع هوندا

ردّ خورخي لورينزو على تصريحات ألبرتو بويغ مدير فريق هوندا في الموتو جي بي، مؤكّدًا عدم وجود "أيّ أحدٍ" يُمكنه قول أنّه "لم يُحاول ولم يُجازف على الدرّاجة".