Spain
الحدث

جائزة ترويل الكبرى (2020)

23 أكتوبر - 25 أكتوبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
13 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة ترويل الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة ترويل الكبرى

الشبكة
القائمة

ماركيز: أفضّل التعرض لحادثة أثناء السعي لمنصة التتويج بدلاً من الاكتفاء بالنقاط

قال أليكس ماركيز دراج هوندا في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" أنّ حادثته في سباق ترويل كانت خطأه، لكنه يرى أنه من الأفضل ارتكاب الأخطاء والمنافسة على منصة التتويج بدلاً من الاكتفاء بتسجيل النقاط.

دوفيزيوزو: البطولة "ليست بين يدي"

قال أندريا دوفيزيوزو بأنّ لقب البطولة "ليس بين يديه" قبيل سباق جائزة ترويل الكبرى بعد تصفيات صعبة شهدت تأهله في المركز السابع عشر.

فينياليس: من "المستحيل" تقليص الفارق مع مير مع دراجة ياماها الحالية

قال مافيريك فينياليس بأنّه من "المستحيل" تقليص الفارق مع متصدر الترتيب العام في الموتو جي بي جوان مير مع دراجة ياماها الحالية بعد معاناته وإنهائه سباق جائزة ترويل الكبرى في المركز السابع.

كوارتارارو خسر "كلّ شيء" في سباق ترويل

قال فابيو كوارتارارو بأنّه لا يملك "أيّ فكرة" عن سبب خسارته "كلّ شيء" من ناحية الارتياح مع الإطارات على متن دراجة ياماها خلال سباق جائزة ترويل الكبرى.

موتو جي بي: موربيديللي يحقق الفوز بسباق ترويل واحتدام المنافسة على اللقب

تمكن فرانكو موربيديللي من تحقيق الفوز بجائزة ترويل الكبرى في الموتو جي بي متقدمًا على أليكس رينز وجوان مير الذي عزّز من صدارته لترتيب البطولة.

فينياليس بوسعه أن يكون "منافسًا قويًا" خلال سباق أراغون الثاني

قال مافيريك فينياليس أنّه "مقتنعٌ" بأنّه سيكون منافسًا قويًا خلال جائزة ترويل الكبرى بالرغم من انطلاقه من الصفّ الثاني.

ناكاغامي "غير مهتمّ" بالمعركة على لقب الموتو جي بي

قال دراج "إل.سي.آر" هوندا تاكاكي ناكاغامي بأنّه "غير مهتمّ" بالمعركة على لقب الموتو جي بي بالرغم من تحقيقه لقطب الانطلاق الأوّل في التجارب التأهيلية لجائزة ترويل الكبرى.

ماركيز بحاجة "للحظ" كي يشق طريقه نحو منصة التتويج في سباق ترويل

قال دراج هوندا أليكس ماركيز بأنّه في حاجة للحظ كي يشق طريقه نحو منصة التتويج كما فعل في جولة أراغون بعد تأهله في المركز العاشر خلال تصفيات جائزة ترويل الكبرى.

موتو جي بي: ناكاغامي يمنح اليابان قطب الانطلاق الأوّل منذ 2004 من بوابة ترويل

أحرز تاكاكي ناكاغامي قطب الانطلاق الأوّل له في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في تصفيات جائزة ترويل الكبرى، والتي شهدت تأهّل متصدر البطولة جوان مير بالمركز الـ 12 وأندريا دوفيزيوزو بالمركز الـ 17.

موتو جي بي: موربيديللي يتصدر التجارب الحرة الثالثة ودوكاتي تعاني في ترويل

سجّل فرانكو موربيديللي الزمن الأسرع في التجارب الحرة الثالثة لجائزة ترويل الكبرى، في الوقت الذي عجز فيه جميع درّاجي دوكاتي عن المرور المباشر إلى القسم الثاني للتصفيات للجولة الثانية على التوالي.

موتو جي بي: ناكاغامي الأسرع خلال التجارب الحرة الثانية في ترويل

سجل دراج ال سي ار، تاكاكي ناكاغامي أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الثانية أمام مافيريك فينياليس دراج ياماها، خلال التجارب الحرة الثانية من جائزة ترويل الكبرى، بينما عانت دوكاتي حصّة مزرية.

موتو جي بي: أليكس ماركيز الأسرع في التجارب الحرة الأولى لجائزة ترويل الكبرى

سجّل أليكس ماركيز درّاج هوندا الزمن الأسرع في التجارب الحرة الأولى لجائزة ترويل الكبرى التي تُقام للمرة الأولى، على الرُغم من سقوطه قبل نهاية الحصة، في حين اكتفى المنافس على اللقب فابيو كوارتارارو بالمركز الـ 17.