موتو جي بي
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث انتهى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
Thailand
الحدث

جائزة تايلاند الكبرى (2019)

04 أكتوبر - 06 أكتوبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
10 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة تايلاند الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ماركيز: هذا اللقب أفضل حتّى من لقب 2014

قال مارك ماركيز المتوّج حديثًا بلقب الموتو جي بي أنّ تتويج 2019 كان أفضل حتّى من زحفه نحو لقب 2014 عندما فاز بالسباقات الـ 10 الأولى من الموسم حينها.

كوارتارارو: هزيمتي في تايلاند "محبطة أكثر" من ميزانو

قال فابيو كوارتارارو أنّ هزيمته من قِبَل مارك ماركيز عند المنعطف الأخير في سباق تايلاند للموتو جي بي كانت "محبطة أكثر" من هزيمته في اللفّة الأخيرة في ميزانو.

ماركيز يفوز في تايلاند ويحسم لقب 2019 لصالحه

أحرز مارك ماركيز الفوز بسباق جائزة تايلاند الكبرى بعد معركة ملحميّة مع فابيو كوارتارارو درّاج بيتروناس ياماها، ليُساعده ذلك في ضمان لقبه السادس في الفئة العليا للموتو جي بي.

ماركيز علم أنّ التعرّض لحادثٍ في المنعطف الخامس مرجّح

علم مارك ماركيز أنّ هناك "فرصة كبيرة" لسقوطه أثناء الكبح للمنعطف الخامس خلال القسم الثاني من تصفيات جائزة تايلاند الكبرى للموتو جي بي، لكنّه قرّر عدم التخفيف من سرعته.

كوارتارارو ينطلق أوّلًا بالرغم من سقوطه هو وماركيز في تصفيات تايلاند

حقّق فابيو كوارتارارو قطب الانطلاق الأوّل لجائزة تايلاند الكبرى للموتو جي بي، وذلك بالرغم من تعرّضه هو ومارك ماركيز لحادثٍ في مرحلة متأخّرة من التجارب التأهيليّة على حلبة بوريرام.

موتو جي بي: كوارتارارو يتصدر ثلاثية ياماها خلال التجارب الحرة الثانية في تايلاند

تصدر فابيو كوارتارارو دراج بيتروناس ياماها التجارب الحرة الثانية لجولة تايلاند في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي، بينما عاد مارك ماركيز من المستشفى لينهي الحصة بالمركز السادس.

ماركيز ينجو من الإصابة بعد حادثته العنيفة في تايلاند

يرى ألبيرتو بويغ مدير فريق هوندا أن الفريق كان "محظوظاً" بنجاة دراجه مارك ماركيز من الإصابة في الحادثة العنيفة التي تعرض لها خلال التجارب الحرة الأولى لجولة تايلاند، إذ من المتوقع أن يشارك في الحصة الثانية.

نقل ماركيز إلى المستشفى بعد حادثه في التجارب الأولى في تايلاند

تمّ نقل مارك ماركيز متصدّر بطولة العالم للموتو جي بي إلى المستشفى على إثر الحادث الذي تعرّض له في التجارب الحرّة الأولى على حلبة بوريرام.

فينياليس يتصدّر التجارب الأولى في تايلاند وحادثٌ قوي لماركيز

حقّق مافيريك فينياليس درّاج ياماها الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الأولى لجائزة تايلاند الكبرى للموتو جي بي، في الوقت الذي تعرّض فيه مارك ماركيز المتّجه للظفر بلقب هذا العام لحادثٍ قوي.

روسي: موسم ماركيز في 2019 "قريبٌ من أن يكون مثاليًا"

اعترف فالنتينو روسي أسطورة بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بأنّ غريمه مارك ماركيز قدّم موسمًا "قريبًا من المثاليّ" في 2019، وذلك في ظلّ اقتراب الإسباني من لقبه السادس في الفئة العليا.