موتو جي بي
20 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
04 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث انتهى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
United Kingdom
الحدث

جائزة بريطانيا الكبرى (2019)

المملكة المتحدة سيلفرستون
23 أغسطس - 25 أغسطس
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
15 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة بريطانيا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

فينياليس "مصدوم" من قدرته على الحفاظ على وتيرته في سباق سيلفرستون

قال درّاج ياماها مافيريك فينياليس أنّه كان "مصدومًا" من قدرته على الحفاظ على وتيرته في المراحل الختامية لسباق جائزة بريطانيا الكبرى في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" والاقتراب من درّاجَي الصدارة.

ماركيز: الاستراتيجية جعلتني عُرضة لهزيمتي في سيلفرستون

قال مارك ماركيز متصدّر ترتيب بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" أنّه اعتمد استراتيجية في جائزة بريطانيا الكبرى هدفها تقليل أيّة خسارة محتملة للنقاط، عوضًا عن واحدة تساعده على الفوز بالسباق.

لورينزو يشعر بابتعاده عن "دائرة الخطر" بعد خوضه "جولة البقاء" في سيلفرستون

قال خورخي لورينزو أنّه يشعر بابتعاده عن "دائرة الخطر" إثر تفاديه السقوط خلال مجريات "جولة البقاء" في سيلفرستون ضمن عودته إلى البطولة من إصابته الأخيرة، وأنّه سيكون قادرًا على المخاطرة أكثر في السباقات المُقبلة.

رينز كاد أن يفقد كلّ شيء بسبب "خطأ كبير" في حساب عدد اللفّات

قال أليكس رينز الفائز بسباق جائزة بريطانيا الكبرى للموتو جي بي أنّه كاد ليخسر كلّ شيء نتيجة "خطأ كبير" تمثّل في عدم معرفته لعدد اللفّات المتبقية ضمن معركته مع مارك ماركيز.

روسي عانى من مشاكل في الإطار الخلفي في سباق سيلفرستون

لم يكن فالنتينو روسي قادرًا على استغلال مركز الانطلاق الثاني الذي حقّقه أمسٍ السبت في تصفيات جائزة بريطانيا الكبرى للموتو جي بي نتيجة مشكلة مبكّرة في الإطار تسبّبت في تراجعه إلى المركز الرابع.

كوارتارارو: حادث سيلفرستون جاء نتيجة خطأ رينز

قال فابيو كوارتارارو سائق فريق بيتروناس ياماها أنّ حادثه في انطلاقة سباق جائزة بريطانيا الكبرى للموتو جي بي جاء نتيجة خطأ أليكس رينز أمامه.

نقل دوفيزيوزو إلى المستشفى بعد فقدان مؤقّتٍ للذاكرة إثر حادثه في سيلفرستون

تمّ نقل أندريا دوفيزيوزو إلى المستشفى بالطائرة بعد الحادث القويّ الذي تعرّض له خلال انطلاقة سباق جائزة بريطانيا الكبرى للموتو جي بي والذي شهد فقدانه للوعي والذاكرة بشكلٍ مؤقّت.

رينز يُباغت ماركيز بتجاوز في المنعطف الأخير ليفوز بسباق سيلفرستون

حقّق أليكس رينز فوزًا حابسًا للأنفاس بعد معركة ملحميّة جمعته بمارك ماركيز خلال سباق جائزة بريطانيا الكبرى للموتو جي بي، ليتمكّن من انتزاع المركز الأوّل بعد تجاوز مذهل عند المنعطف الأخير من السباق.

روسي: صفّ الانطلاق الأوّل كان مُرضيًا أكثر بعد اللغط في الفترة الماضية

قال فالنتينو روسي أنّ ضمان الانطلاق من الصفّ الأوّل لسباق جائزة بريطانيا الكبرى كان حُلوًا أكثر نتيجة اللغط الذي أثاره مُثبّطوه في الفترة الأخيرة حيال ضرورة اعتزاله الموتو جي بي.

ماركيز يستفيد من عامل السحب خلف روسي لينطلق أوّلًا في سيلفرستون

حقّق مارك ماركيز زمنًا قياسيًا جديدًا ليضمن قطب الانطلاق الأوّل لجائزة بريطانيا الكبرى للموتو جي بي بعد أن استفاد من عامل السحب خلف فالنتينو روسي الذي سينطلق ثانيًا في سباق الأحد.

موتو جي بي: كوارتارارو يستعيد زمنه القياسي في تجارب سيلفرستون الثانية

قرّر مراقبو سباق جائزة بريطانيا الكبرى للموتو جي بي إرجاع زمن فابيو كوارتارارو القياسي في التجارب الثانية ليضمن صدارة الحصّة، بينما استعاد فالنتينو روسي زمنه هو الآخر ليتواجد في المركز الرابع.

كوارتارارو يتصدّر التجارب الأولى بأريحيّة في سيلفرستون

حقّق الفرنسي الشاب فابيو كوارتارارو الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى لجائزة بريطانيا الكبرى للموتو جي بي بعد عدم مواجهته لأيّ تهديد في ظلّ تواجد مارك ماركيز أقرب ملاحقيه على بُعد قرابة ستّة أعشارٍ من الثانية.

لورينزو يعود رسميًا من الإصابة في سيلفرستون

أكّد فريق هوندا أنّ خورخي لورينزو بطل العالم ثلاث مرّات في الموتو جي بي سيعود للتسابق نهاية الأسبوع الجاري ضمن جائزة بريطانيا الكبرى بعد غيابه منذ إصابته في أسين.

إصلاح أحد المطبات في حلبة سيلفرستون قبيل استضافة جولة "موتو جي بي"

سيتم إصلاح المطب الذي وصفه دانيال ريكاردو بأنه سيشكل "صداعاً" لدراجي بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" وذلك قبيل استضافة السباق شهر أغسطس/آب المقبل.

إعادة تعبيد حلبة سيلفرستون من جديد قبل سباقَي الفورمولا واحد والموتو جي بي

ستتمّ من جديد إعادة تعبيد حلبة سيلفرستون التي تحتضن جائزة بريطانيا الكبرى هذا العام، وذلك بعد إلغاء سباقها في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في 2018.