موتو جي بي
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث انتهى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
Japan
الحدث

جائزة اليابان الكبرى (2019)

18 أكتوبر - 20 أكتوبر

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
9 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة اليابان الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

لورينزو "وجد أمرًا ما" على صعيد الأداء في المراحل الأخيرة من سباق موتيغي

قال خورخي لورينزو أنّه "وجد أمرًا ما" في المراحل الأخيرة من سباق جائزة اليابان الكبرى في موتيغي، والذي وصفه الإسباني بأنّ الأفضل من حيث أدائه منذ عودته من الإصابة.

موتو جي بي: كوارتارارو حصل على هدف "50 إلى 90 نقطة" في موسمه الأوّل

كشف فابيو كوارتارارو الفائز بلقب "ناشئ الموسم" في الموتو جي بي بأنّه ضاعف تقريبًا هدف النقاط المُحدّد له من قبل فريقه بيتروناس ياماها قبل انطلاق الموسم.

دوفيزيوزو كبح "مثل درّاجٍ أحمق" في محاولته اللحاق بكوارتارارو في موتيغي

قال أندريا دوفيزيوزو أنّه كان "يُجازف كثيرًا ويكبح مثل درّاج غبي" عندما كان يُلاحق فابيو كوارتارارو في نهاية سباق موتيغي للموتو جي بي.

ماركيز يحقق فوزًا مريحًا في اليابان وحادثٌ لروسي

حقّق الإسباني مارك ماركيز فوزًا جديدًا على أرض هوندا وأمام جماهيرها بعد أن أحكم سيطرته على مجريات سباق جائزة اليابان الكبرى، في الوقت الذي تعرّض فيه فالنتينو روسي لحادثٍ في اللفّات الأخيرة.

موربيدللي: التفوّق على وتيرة كوارتارارو من بين "أصعب الأمور في الحياة"

وصف فرانكو موربيدللي التفوّق على زميله ضمن صفوف "بيتروناس ياماها" فابيو كوارتارارو بأنّه "واحد من أصعب الأمور في الحياة"، وذلك بعد تواجد الثنائي عل صفّ الانطلاق الأوّل في موتيغي.

موتو جي بي: ماركيز ينطلق أوّلًا في موتيغي

لم يخفف مارك ماركيز من الضغط بعد ضمانه لقب موسم 2019 من بطولة الموتو جي بي، حيث نجح في خطف قطب الانطلاق الأوّل لجائزة اليابان الكبرى متفوّقًا على ثنائيّ فريق بيتروناس ياماها.

بيتروشي في صدارة التجارب الثالثة الممطرة في موتيغي

تصدّر دانيلو بيتروشي التجارب الحرّة الثالثة من جائزة اليابان الكبرى الممطرة، حيث تقدّم على مارك ماركيز المتوّج حديثًا بلقب الموتو جي بي.

كوارتارارو يتصدّر التجارب الثانية بأريحيّة في موتيغي

واصلت ياماها بسط سيطرتها على مجريات جائزة اليابان الكبرى، حيث كانت الغلبة هذه المرّة من نصيب الفرنسي الشاب فابيو كوارتارارو درّاج الفريق الرديف الذي حقّق الزمن الأسرع في عطلة نهاية الأسبوع حتّى الآن ليتقدّم على مافيريك فينياليس.

فينياليس يتقدّم ثلاثيّة ياماها في التجارب الأولى في موتيغي

حقّق مافيريك فينياليس الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الأولى من جائزة اليابان الكبرى للموتو جي بي، حيث تقدّم على فابيو كوارتارارو درّاج الفريق الرديف لياماها بفارق رُبع ثانية.