Austria
الحدث

جائزة النمسا الكبرى (2016)

النمسا ريد بُل رينغ
12 أغسطس - 14 أغسطس
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
28 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة النمسا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

درّاجو الموتو جي بي ينتقدون خطّة اعتماد نظام تواصل بين الدرّاج وفريقه

قال متصدّر بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" مارك ماركيز والثنائي البريطاني كال كراتشلو وبرادلي سميث أنّهم لا يدعمون توسيع نطاق التواصل بين الفريق والدرّاج والذي تعمل البطولة على تطويره للموسم المقبل.

لورينزو يُثني على طبع دالينيا "العنيد" بعد قلبه الأمور في دوكاتي

أثنى خورخي لورينزو على الدور الذي لعبه مدير فريق دوكاتي جيجي دالينيا في العودة بالحظيرة الإيطالية لسكّة التنافس بعد الفوز الذي حققته في جائزة النمسا الكبرى.

روسي غير سعيد بإنهائه لسباق النمسا خارج منصة التتويج

أعرب الدرّاج الإيطالي فالنتينو روسي عن عدم رضاه بإنهاء سباق جائزة النمسا الكُبرى خارج منصة التتويج، مُشيرًا في الوقت عينه إلى ارتياحه للفارق الذي فصله عن ثنائي دوكاتي.

فينياليس: كان من المستحيل التغلّب على ماركيز

قال الإسباني مافيريك فينياليس أنّ المركز السادس كان أقصى ما يمكنه إحرازه في جائزة النمسا الكبرى للموتو جي بي، نظراً لضعف التماسك خلال القسم الأخير من السباق في سبيلبرغ.

ستونر: توقّعوا أن تنافس دوكاتي على الانتصارات على حلبات أخرى

يعتقد درّاج اختبارات دوكاتي كايسي ستونر أنّه بوسع الصانع الإيطالي المنافسة على المزيد من الانتصارات خلال النصف الثاني من موسم 2016 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

ماركيز: ثنائية دوكاتي قلّلت من حجم خسارتي

أوضح مارك ماركيز متصدّر الترتيب العامّ في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" أنّ احتلال دوكاتي للمركزين الأول والثاني كان "أمراً جيداً" في سبيلبرغ إذ لم يستطع منافساه الرئيسيان خورخي لورينزو وفالنتينو روسي إلا إنهاء السباق أمامه مباشرة.

يانوني يُخالف نصيحة ميشلان ليُحرز فوزه الأوّل بالـ"موتو جي بي"

قال الدرّاج الإيطالي أندريا يانوني بأنه خالف توصيات ميشلان ومهندسيه في دوكاتي من خلال اختياره لاستراتيجيّة مُختلفة عن بقيّة منافسيه في سباق جائزة النمسا الكبرى ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة.

دوفيزيوزو يلوم اختيارات الإطارات بعد خسارته أمام يانوني

يعتقد الإيطالي أندريا دوفيزيوزو درّاج دوكاتي أنّ خياراته المحافظة بخصوص تركيبة الإطارات المستخدمة كلّفته فرصة تحقيق الفوز في سباق جائزة النمسا الكبرى اليوم الأحد على حلبة ريد بُل رينغ.

لورينزو: المركز الثالث وراء دوكاتي كالفوز في سباق النمسا

أكّد الدرّاج الإسباني خورخي لورينزو بأنّ تحقيق للمركز الثالث وراء ثنائي دوكاتي في سباق جائزة النمسا الكُبرى على حلبة ريد بُل رينغ ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة اليوم الأحد أشبه بالفوز.

يانوني يهدي الفوز الأوّل لدوكاتي منذ ستّ سنوات

بعد ستّ سنوات عجافٍ غابت فيها دوكاتي عن العتبة العليا لمنصّة التتويج، تمكّن يانوني أخيراً من وضع حدٍ لسلسلة الهزائم المتواصلة بعد تحقيقه فوزاً طال انتظاره في سباق جائزة النمسا الكبرى بينما زاد زميله أندريا دوفيزيوزو من احتفالات الفريق بحلوله ثانياً.

يانوني ودوفيزيوزو يبتعدان في الصدارة مع نهاية حصّة التحمية

ابتعد ثنائي فريق دوكاتي أندريا يانوني وأندريا دوفيزيوزو عن بقيّة منافسيهما خلال حصّة التحمية الصباحيّة لجائزة النمسا الكبرى للموتو جي بي التي تسبق سباق الأحد.

ماركيز يُقلّل من شأن إصابة كتفه بعد حادثة التجارب الحرّة الثالثة

خرج درّاج هوندا مارك ماركيز من دون إصابات بليغة إثر حادثه عند المنعطف الثالث خلال التجارب الحرّة الثالثة على حلبة ريد بُل رينغ، حيث تعرّض لخلعٍ في كتفه الأيسر فحسب.

كراتشلو: كان يجب على دوكاتي السيطرة على المراكز الأولى

قال درّاج فريق "آل.سي.آر" هوندا كال كراتشلو بأنه كان يجب على دوكاتي السيطرة بشكل مطلق على التجارب التأهيليّة لسباق جائزة النمسا الكُبرى ضمن بطولة العالم للدراجات الناريّة وذلك بالنظر إلى القوّة الحصانيّة التي تتمتّع بها الدرّاجة الإيطاليّة.

روسي سعيدٌ باللّفة "المدهشة" التي وضعته بين ثنائي دوكاتي في النمسا

عبّر فالنتينو روسي أسطورة بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" عن سعادته بتأديته في التجارب التأهيليّة على حلبة ريد بُل رينغ بعدما تمكّن من فصل ثنائي دوكاتي على الصفّ الأوّل لشبكة انطلاق سباق جائزة النمسا الكبرى.

يانوني يحسم المنافسة مع روسي ودوفيزيوزو وينطلق أوّلاً في النمسا

تمكّن أندريا يانوني من تحقيق قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الثانية في مسيرته في الفئة العليا من بطولة العالم للموتو جي بي بعد أن حسم معركة ثلاثيّة إيطاليّة خاصة مع مواطنيه فالنتينو روسي وأندريا دوفيزيوزو لينطلق أوّلاً على حلبة ريد بُل رينغ.

ماركيز يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة في التجارب التأهيليّة

سيُشارك الإسباني مارك ماركيز في بقيّة مجريات جائزة النمسا الكبرى نهاية الأسبوع الجاري بعد حصوله على الضوء الأخضر إثر الفحوصات الطبيّة التي أجراها في المستشفى المحلي.

لورينزو: أفضليّة دوكاتي أشبه بأفضليّة مرسيدس في الفورمولا واحد

شبّه الدرّاج الإسباني خورخي لورينزو أفضليّة دوكاتي على حلبة ريد بُل رينغ النمساويّة بتلك التي تتمتع بها مرسيدس في عالم الفورمولا واحد.

روسي يُؤكّد بأنه لا يمكن الجزم بفوز دوكاتي في النمسا

أكّد فالنتينو روسي بأنه لا يُمكن الجزم بفوز فريق دوكاتي بسباق جائزة النمسا الكُبرى، على الرُغم من التفوّق الواضح للصانع الإيطالي خلال التجارب الحُرّة التي أقيمت اليوم الجمعة.

لافيرتي يتّهم يانوني بعدم "احترام أيّ أحد"

انتقد يوجين لافيرتي منافسه أندريا يانوني بشدّة واصفاً إيّاه بشخصٍ "لا يُكنّ احتراماً للآخرين" بعد نقاشهما المحتدم خلال المراحل الختاميّة من التجارب الحرّة الثانية لجائزة النمسا الكبرى للموتو جي بي.

ماركيز: دوكاتي بعيدة ولكن ياماها أقرب إلينا

اعترف مُتصدّر بطولة العالم للدراجات الناريّة مارك ماركيز بأنّ دوكاتي تبتعد في المقدمة خطوة إضافيّة عن بقيّة الفرق على حلبة ريد بُل رينغ النمساويّة، بيد أنه يشعر بإمكانيّة مُنافسة ياماها نهاية الأسبوع الجاري.

كسرٌ في إصبع إسبارغارو بعد حادثه في التجارب الحرّة الثانية

تعرّض أليكس إسبارغارو درّاج سوزوكي لكسرٍ في إصبعه الوسطى ليده اليسرى بعد الحادث الذي تعرّض له خلال التجارب الحرّة الثانية لجائزة النمسا الكبرى للموتو جي بي.

دوفيزيوزو يتقدّم على يانوني ويتصدّر التجارب الحرة الثانية في النمسا

سجّل الدرّاج الإيطالي أندريا دوفيزيوزو أسرع زمن في التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة النمسا الكُبرى على حلبة ريد بُل رينغ، الذي يُشكّل الجولة العاشرة من بطولة العالم للدراجات الناريّة "موتو جي بي".

موتو جي بي ريد بُل رينغ: فينياليس يتفوّق على ثنائي دوكاتي ويتصدّر التجارب الأولى

تمكّن الإسباني مافيريك فينياليس درّاج سوزوكي من مفاجأة الجميع وتسجيل الزمن الأسرع مع نهاية التجارب الحرّة الأولى لجائزة النمسا الكبرى للموتو جي بي على حلبة ريد بُل رينغ متقدّماً على ثنائي دوكاتي أندريا دوفيزيوزو وأندريا يانوني.

بيتروشي: درّاجا دوكاتي يتّجهان للسيطرة على سباق النمسا

توقّع الإيطالي دانيلو بيتروشي درّاج فريق براماك دوكاتي أن يسيطر درّاجا الصانع الإيطالي الأساسيان أندريا دوفيزيوزو وأندريا يانوني على جائزة النمسا الكبرى نهاية الأسبوع الجاري.