Czech Republic
الحدث

جائزة التشيك الكبرى (2016)

جمهورية التشيك Brno Circuit
19 أغسطس - 21 أغسطس
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
25 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة التشيك الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

كراتشلو: أنا الأفضل في العالم خلال الظروف المتقلّبة

قال البريطاني كال كراتشلو أنّه يشعر بأنّ الأفضل في العالم عندما يتعلّق الأمر بالتسابق في الحلبات في طور الجفاف بعد فوزه الأوّل في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" خلال ظروفٍ مشابهة على حلبة برنو نهاية الأسبوع الماضي.

ترتيب بطولة العالم للموتو جي بي بعد جولة التشيك

يستعرض لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" ترتيب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد نهاية مجريات جائزة التشيك الكبرى، حيث عرف الترتيب بعض التغييرات أبرزها تقدّم فالنتينو روسي على زميله خورخي لورينزو وكال كراتشلو خمسة مراكز دفعة واحدة.

روسي يُحوّل تركيزه للتغلّب على لورينزو في معركة المركز الثاني

أكّد الدرّاج الإيطالي فالنتينو روسي بأنّ هدفه الرئيسي للفترة المتبقيّة من الموسم الجاري في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" يكمن في محاولة التغلّب على زميله في ياماها خورخي لورينزو ضمن المعركة التي تجمعهما على المركز الثاني.

ماركيز توقّع تغيير الدرّاجة في برنو قائلاً أنّ استخدام الإطارات الليّنة "خطأه"

قال مارك ماركيز متصدّر ترتيب الموتو جي بي أنّه كان يتوقّع خوض سباق من العلم إلى العلم (أي إكمال جميع اللفّات من دون رفع العلم الأحمر لتغيير الدرّاجات) ضمن جائزة التشيك الكبرى وهو ما دفعه لبدء سباقه على الإطارات الليّنة إذ لم يرد المخاطرة.

كراتشلو: المنافسون "جبناء" لعدم مجازفتهم بخيار الإطارات

وصف كال كراتشلو درّاج "إل سي آر هوندا" – أول بريطاني يفوز بجائزة كبرى في منافسات الدراجات النارية منذ 35 عاماً مع باري شين – منافسيه بالجبناء لعدم مجازفتهم بخيار الإطارات.

روسي: كنت يائساً في اللفّات الأولى من سباق برنو

اعترف فالنتينو روسي أسطورة بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّه كان "يائساً" خلال المراحل الأولى من سباق جائزة التشيك الكبرى إثر معاناته لإيصال الحرارة إلى الإطار الخلفي القاسي قبل أن يتمكّن من التقدّم لاحقاً ليحتلّ المركز الثاني.

كراتشلو يقدّم سباق العمر ويفوز في برنو أمام روسي

آتت مغامرة البريطاني كال كراتشلو باستخدام إطارات الأمطار القاسية في الأمام والخلف أكلها ليتمكّن من تقديم سباقٍ خياليٍ ليُحرز فوزه الأوّل في الموتو جي بي في جائزة التشيك الكبرى على حلبة برنو متقدّماً على فالنتينو روسي أقرب ملاحقيه.

ريدينغ يتصدّر حصّة التحمية الممطرة في التشيك ولورينزو يُعاني

تمكّن البريطاني سكوت ريدينغ من تقديم لفّة طائرة في اللحظات الأخيرة من حصّة التحمية لجائزة التشيك الكبرى الجولة الـ 11 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" متقدّماً بأكثر من ثانية عن أقرب ملاحقيه أندريا يانوني.

ماركيز قام بنسخ أسلوب قيادة لورينزو لتحسين وتيرته على حلبة برنو

قال الإسباني مارك ماركيز بأنّه يقوم بنسخ أسلوب خورخي لورينزو في مسعاه لتحسين وتيرته على اللفات الطويلة لسباق جائزة التشيك الكبرى للموتو جي بي.

روسي: "كارثة" التجارب التأهيليّة في برنو كانت مثل "وسط مدينة روما"

شبّه الإيطالي فالنتينو روسي المراحل الختاميّة من القسم الثاني من التجارب التأهيليّة لجائزة التشيك الكبرى للموتو جي بي بالزحام الكثيف في وسط مدينة روما.

مشاكل في المكابح عصفت بفيناليس في التجارب التأهيلية

ألقى درّاج سوزوكي مافريك فيناليس باللوم على المشاكل في المكابح التي كانت وراء تأديته الباهتة خلال التجارب التأهيلية لجائزة التشيك الكبرى للموتو جي بي.

دوفيزيوزو يحث ميشلان على حلّ اهتزاز الإطار بعد مشاكل التجارب التأهيليّة

عبّر الإيطالي أندريا دوفيزيوزو عن قلقه إزاء الإطارات "غير المثاليّة" من حين لآخر من قبل ميشلان بعد مواجهته لمشاكل الاهتزازات التي حدّت من آدائه خلال التجارب التأهيليّة لجائزة التشيك الكبرى للموتو جي بي.

ماركيز: توجّب عليّ تجاوز روسي للقيام بلفة قطب الانطلاق الأوّل

أكّد مارك ماركيز بأنه لم يكن هُناك خيارٌ أمامه سوى تجاوز فالنتينو روسي على المُنعطف الأخير خلال التجارب التأهيليّة كي يتمكّن من تسجيل لفة سريعة تسمح له بتحقيق قطب الانطلاق الأوّل في سباق جائزة التشيك الكبرى على حلبة برنو.

ماركيز يُسجّل زمناً قياسياً ويخطف قطب الانطلاق الأوّل من براثن لورينزو

تمكّن الإسباني مارك ماركيز من مفاجأة مواطنه خورخي لورينزو بتقديم لفّة سريعة للغاية خلال المراحل الختاميّة من التجارب التأهيليّة لجائزة التشيك الكبرى ليتمكّن من تسجيل زمنٍ قياسيٍ خاطفاً قطب الانطلاق الأوّل لسباق برنو.

لورينزو يكسر الرقم القياسي في برنو ويتصدّر التجارب الحرة الثالثة

بسط الدرّاج الإسباني خورخي لورينزو سيطرته على التجارب الحرة الثالثة لسباق جائزة التشيك الكبرى من خلال تسجيله لرقم قياسي جديد على حلبة برنو.

لورينزو: تحتّم على ماركيز المخاطرة بشكلٍ أكبر

يعتقد خورخي لورينزو بأنّه تحتّم على مواطنه ومنافسه مارك ماركيز المخاطرة بشكلٍ أكبر للبقاء في صدارة ترتيب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" هذا الموسم.

ماركيز يقول أنّ تفاديه السقوط في برنو 2014 لا يزال الأكبر في مسيرته

أصرّ الإسباني مارك ماركيز درّاج هوندا على أنّ تفاديه للسقوط خلال جائزة التشيك الكبرى موسم 2014 لا يزال الأكبر في مسيرته بالرغم من تفاديه الرائع للسقوط خلال حصّة التجارب الحرّة الثانية لسباق برنو نهاية الأسبوع الجاري.

روسي يعترف بأنّ وتيرة ماركيز للسباق تمثّل "علامة استفهام كبيرة"

اعترف الإيطالي فالنتينو روسي بأنّ إمكانات مُنافسه مارك ماركيز تحمل "علامة استفهام كبيرة" لسباق جائزة التشيك الكبرى بعد نهاية التجارب الحرة ليوم الجمعة على حلبة برنو.

ماركيز يتقدّم على يانوني ولورينزو في التجارب الحرة الثانية في برنو

أحرز الدرّاج الإسباني مارك ماركيز أسرع زمن في التجارب الحرة الثانية لجائزة تشيكيا الكبرى في برنو، متقدمًا على أندريا يانوني وخورخي لورينزو.

يانوني يتفوّق على ثنائي ياماها مع نهاية التجارب الحرّة الأولى في التشيك

تمكّن الإيطالي أندريا يانوني من التفوّق على ثنائي ياماها فالنتينو روسي وخورخي لورينزو ليخطف صدارة التجارب الحرّة الأولى لجائزة التشيك الكبرى الجولة الـ 11 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

روسي: برنو ستقدّم صورة أوضح لمدى قوّة دوكاتي

يتوقّع الإيطالي فالنتينو روسي أن تقدّم جائزة التشيك الكبرى نهاية الأسبوع الجاري على حلبة برنو صورة أوضح لموقع دوكاتي بالمقارنة مع منافستيها المباشرتين ياماها وهوندا في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

هوندا تستبعد ميلر من المشاركة في سباق برنو

سيضطرّ الأسترالي جاك ميلر لعدم المشاركة في جائزة التشيك الكبرى بالرغم من حصوله على الضوء الأخضر من الأطبّاء لخوض سباق برنو بحسب ما أكّده فريقه مارك في دي إس هوندا.

دوفيزيوزو: دوكاتي لا تزال تركيبة "غير مكتملة"

قال الإيطالي أندريا دوفيزيوزو أنّ أفضليّة أداء فريقه دوكاتي خلال جائزة النمسا الكبرى لن تتكرّر بشكلٍ ثابتٍ خلال الجولات المقبلة إلّا في حال قام الصانع الإيطالي بتحسين درّاجته "ديسموسيديتشي جي بي16".

الأطباء يمنحون الضوء الأخضر لميلر وإسبارغارو للمشاركة في برنو

أعطى الأطباء الضوء الأخضر لجاك ميلر درّاج فريق مارك في دي إس وأليكس إسبارغارو درّاج سوزوكي للمشاركة في جائزة التشيك الكبرى الجولة الـ 11 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" على حلبة برنو نهاية الأسبوع الجاري.