Czech Republic
الحدث

جائزة التشيك الكبرى (2018)

جمهورية التشيك Brno Circuit
03 أغسطس - 05 أغسطس
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
11 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة التشيك الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة التشيك الكبرى

الشبكة
القائمة

اتهام برادل بالتسبب بالحادثة "العنيفة" خلال اللفة الأولى في برنو

تمّ إلقاء اللوم على ستيفان براندل بالتسبب بحادثة جمعت ثلاث دراجات خلال اللفة الافتتاحية من سباق جائزة التشيك الكبرى في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

دوفيزيوزو أراد تشتيت الترتيب خلفه عبر وتيرته "الغريبة" في برنو

قال أندريا دوفيزيوزو الفائز بجائزة التشيك الكبرى بأنّ "وتيرته الغريبة" في صدارة السباق كانت محاولة متعمّدة منه لتشتيت الترتيب خلفه.

ماركيز لم يرغب في الإقدام على محاولة "جنونيّة" لتحقيق الفوز في برنو

قال الإسباني مارك ماركيز بأنّه اختار التفريط في الفوز بجائزة التشيك الكبرى للموتو جي بي بدل الإقدام على محاولة "جنونيّة" في مواجهة درّاجَي دوكاتي أندريا دوفيزيوزو وخورخي لورينزو.

دوفيزيوزو يتقدّم ثنائيّة دوكاتي ضمن سباق برنو المثير

حقّق أندريا دوفيزيوزو فوزه الثاني هذا الموسم ضمن جائزة التشيك الكبرى بعد معركة حامية جمعته بزميله خورخي لورينزو ومارك ماركيز درّاج هوندا خلال النصف الثاني من عمر السباق.

درّاجا دوكاتي يتّجهان للتسابق بالجنيّحات الانسيابيّة الجديدة

يُخطّط أندريا دوفيزيوزو وخورخي لورينزو لاستخدام الجنيّحات الانسيابيّة الجديدة التي قدّمتها دوكاتي خلال جائزة التشيك الكبرى.

روسي يعترف بافتقاره لوتيرة السباق في برنو

قال فالنتينو روسي درّاج ياماها بأنّ وتيرة سباقه "غير القويّة للغاية" في برنو ليست ندًا لمنافسيه أندريا دوفيزيوزو ومارك ماركيز.

دوفيزيوزو ينطلق أوّلًا أمام روسي وماركيز في برنو

حقّق الإيطالي أندريا دوفيزيوزو قطب الانطلاق الأوّل لجائزة التشيك الكبرى بعد تفوّقه على فالنتينو روسي ومارك ماركيز ضمن معركة محتدمة في التجارب التأهيليّة على حلبة برنو.

روسي في صدارة التجارب الحرّة الثالثة في برنو

تصدّر فالنتينو روسي حصّة التجارب الحرّة الثالثة صباح اليوم السبت ضمن جائزة التشيك الكبرى، في حين سيتعيّن على زميله مافيريك فينياليس المشاركة في القسم الأوّل من التصفيات.

فينياليس يُعيّن رئيسًا جديدًا لطاقم ميكانيكييه بدل فوركادا

أكّد مافيريك فينياليس درّاج ياماها انفصاله عن رامون فوركادا رئيس طاقم ميكانيكييه مع نهاية موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

بيدروسا في صدارة التجارب الحرّة الثانية في برنو

سجّل داني بيدروسا الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثانية من جائزة التشيك الكبرى، في ظلّ تبعثر أوراق الترتيب الذي ترك عددًا من كبار الدرّاجين في مواجهة خطر عدم العبور المباشر إلى القسم الثاني من التصفيات.

زاركو يتفوق على دوفيزيزو خلال التجارب الحرة الأولى في برنو

نجح يوهان زاركو درّاج تيك 3 ياماها بالتفوق على أندريا دوفيزيوزو ليتصدر ترتيب أسرع أزمنة التجارب الحرة الأولى لجولة برنو في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".