Portugal
الحدث

جائزة البرتغال الكبرى (2021)

15 أبريل - 18 أبريل

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
12 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة البرتغال الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة البرتغال الكبرى

الشبكة
القائمة

ماركيز عاش "تفجّراً عاطفياً" بعد تحقيق "حلمه" بالعودة إلى موتو جي بي

قال مارك ماركيز بأنّه كان يحلم مطوّلاً بعودته لسباقات موتو جي بي في جائزة البرتغال الكبرى، وعاش "تفجّراً عاطفياً" عندما عاد لمرآب فريقه هوندا بعد حلوله سابعاً.

كوارتارارو يشعر كأنّه في 2019 بعد الفوز في بورتيماو

قال فابيو كوارتارارو الفائز بسباق جائزة البرتغال الكبرى بأنّه يشعر كأنّه يخوض في 2021 موسمه الأوّل في الموتو جي بي على متن دراجة ياماها، كما يثق بأنّ الدراجة ستكون قوية على جميع الحلبات.

موتو جي بي: كوارتارارو يفوز في البرتغال وينتزع صدارة الترتيب العام وماركيز سابعًا

أحرز فابيو كورتارارو الفوز بسباق جائزة البرتغال الكبرى للموتو جي بي بعد أن أحكم قبضته على الصدارة واستفاد من سقوط أبرز منافسيه أليكس رينز، في حين حلّ مارك ماركيز سابعًا ضمن عودته من الإصابة.

روسي "قلق" حيال أدائه الحالي في الموتو جي بي بعد تصفيات البرتغال

اعترف فالنتينو روسي بأنّه "قلق" حيال أدائه على متن دراجة بيتروناس أس آر تي ياماها مقارنةً بالدراجة المصنعية، بعد تحقيقه المركز السابع عشر في تصفيات جائزة البرتغال الكبرى للموتو جي بي.

موتو جي بي: كوارتارارو ينطلق أوّلًا في بورتيماو بعد شطب زمن بانيايا

ورث فابيو كوارتارارو قطب الانطلاق الأوّل ضمن جائزة البرتغال الكبرى للموتو جي بي بعد شطب زمن فرانشيسكو بانيايا بسبب تسجيله لزمنه في الأعلام الصفراء، بينما حلّ مارك ماركيز سادسًا ضمن عودته إلى دائرة المنافسة.

موتو جي بي: خورخي مارتين يدخل المستشفى بعد حادثته العنيفة في البرتغال

تم نقل خورخي مارتين إلى المستشفى لمتابعة الفحوصات الطبية اللازمة بعد حادثته العنيفة خلال التجارب الحرة الثالثة لجولة البرتغال في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

موتو جي بي: كوارتارارو يتصدر التجارب الحرة الثالثة في البرتغال ومارتين يتعرض لحادث عنيف

تصدر فابيو كوارتارارو دراج ياماها التجارب الحرة الثالثة لجولة البرتغال في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، والتي رفع فيها العلم الأحمر بعد حادثة عنيفة تعرض لها خورخي مارتين دراج براماك.

موتو جي بي: ماركيز "لا يفهم" سبب سرعته في تجارب بورتيماو

اعترف مارك ماركيز أنّه "لا يفهم" بسبب الأداء القويّ الذي قدّمته ضمن عودته إلى دائرة منافسات الموتو جي بي ضمن جائزة البرتغال الكبرى بعد 265 يومًا من آخر قيادةٍ له لدرّاجة هوندا.

موتو جي بي: بانيايا الأسرع في التجارب الحرة الثانية لجولة البرتغال

تصدر فرانشيسكو بانيايا دراج دوكاتي التجارب الحرة الثانية لجولة البرتغال في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، متقدماً على فابيو كوارتارارو دراج ياماها، بينما احتل العائد مارك ماركيز المركز السادس بعد لفة ختامية دراماتيكية.

موتو جي بي: فينياليس الأسرع في التجارب الحرة الأولى وماركيز يعود في البرتغال

تصدّر مافيريك فينياليس التجارب الحرة الأولى لجائزة البرتغال الكبرى في "الموتو جي بي"، في الوقت الذي أكمل فيه مارك ماركيز ترتيب المراكز الثلاثة الأولى ضمن عودته إلى البطولة بعد غياب 9 أشهر بداعي الإصابة.

ماركيز "متوتّرٌ" عشيّة عودته إلى الموتو جي بي

اعترف مارك ماركيز بطل العالم ستّ مرّات في الموتو جي بي أنّه "متوتّرٌ" قبيل عودته من الإصابة ضمن جائزة البرتغال الكبرى، وهو شعورٌ "غير طبيعي" بالنسبة لدرّاج هوندا.

إسبارغارو: عودة مارك ماركيز "مهمّة" بالنسبة لهوندا

قال بول إسبارغارو أنّ عودة مارك ماركيز "مهمّة" بالنسبة لهوندا وله ضمن جائزة البرتغال الكبرى للموتو جي بي، مُشيرًا إلى وجود "معنويات عالية" حيال عودته.