United States
الحدث

جائزة الأمريكيّتين الكبرى (2016)

الولايات المتحدة حلبة أمريكا
08 أبريل - 10 أبريل
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
19 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة الأمريكيّتين الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

يانوني: المركز الثالث "إجابتي" لدوكاتي إثر ما حدث في الأرجنتين

قال الإيطالي أندريا يانوني أنّ المركز الثالث الذي أحرزه خلال سباق جائزة الأمريكيّتين الكبرى مثّل "إجابة" لدوكاتي بعد تسبّبه في حرمان الفريق من منصّة تتويجٍ مزدوجة في الأرجنتين.

ماركيز يقول أنّ الإطار الأمامي تدمّر بالكامل بعد فوزه في سباق أوستن

اعترف الإسباني مارك ماركيز درّاج هوندا أنّ الإطار الأمامي الليّن كان "مدمّراً بالكامل" بعد أن حقّق فوزه الرابع توالياً على حلبة الأمريكيّتين.

لورينزو: كنت أبطأ بكثيرٍ ممّا كان متوقّعاً في سباق الأمريكيّتين

قال خورخي لورينزو حامل لقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» أنّه كان أبطأ بكثيرٍ ممّا كان يتوقّعه خلال سباق جائزة الأمريكيّتين الكبرى بالرغم من حلوله ثانياً.

روسي يلوم نفسه لسقوطه في أوستن

وضع الإيطالي فالنتينو روسي اللوم على نفسه بعد حادثه الذي أطاح به خارج سباق جائزة الأمريكيّتين الكبرى في أوستن لكنّه أكّد أنّه لم يحصل على أيّ فرصة لتدارك الوضع ومنع سقوطه.

دوفيزيوزو: الاصطدام مع بيدروسا أقل وقعاً من حادثتي مع يانوني

اعترف درّاج دوكاتي أندريا دوفيزيوزو بأنّ الحادث الذي تعرّض له في سباق أمريكا مع درّاج هوندا داني بيدروسا هو مُختلفٌ عن الحادث الذي جمعه بزميله بالفريق أندريا يانوني في الأرجنتين.

ماركيز يفوز ويُحرز العلامة الكاملة في أمريكا وروسي يسقط مبكّراً

واصل الإسباني مارك ماركيز سيطرته على مجريات سباق جائزة الأمريكيّتين الكبرى محقّقاً الفوز في النسخة الرابعة على التوالي متقدّماً بفارقٍ كبير على مواطنه خورخي لورينزو الثاني في حين تعرّض فالنتينو روسي لحادثٍ مبكّرٍ.

لورينزو يزعم أنّ روسي "ينسخ حتّى تغييره للسرعات"

زعم خورخي لورينزو حامل لقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» أنّ زميله في فريق ياماها فالنتينو روسي حسّن أزمنته على حلبة الأمريكيّتين ليس فقط من خلال استخدام بيانات الإسباني لتحسين أداء درّاجته بل بتقليد تغييره للسرعات أيضاً.

روسي: إطارات ميشلان تسمح لي بتقديم أداءٍ أفضل بقليل خلال التجارب التأهيليّة

أشار فالنتينو روسي أسطورة بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» إلى أنّ إطارات ميشلان ساعدته على تقديم أداءٍ أفضل بقليل خلال التجارب التأهيليّة هذا الموسم، إذ سينطلق الإيطالي مرّة أخرى من الصفّ الأوّل خلال سباق جائزة الأمريكيّتين الكبرى.

بيدروسا: الإطارات الأكثر قساوة سبب الفارق الكبير في الأداء

يعتقد الإسباني داني بيدروسا أنّ جلب ميشلان إطارات أكثر قساوة في كلّ مرّة يُعتبر جزءاً من سبب معاناته خلال المراحل الأولى من موسم 2016 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي».

ثنائي دوكاتي واثقان من قدرتهما على منافسىة درّاجَي ياماها خلال السباق

يرى ثنائي فريق دوكاتي المصنعي أندريا يانوني وأندريا دوفيزيوزو أنهما سيتمكنان من منافسة ياماها اليوم الأحد على حلبة الأميركيتين – على الرغم من صعوبة مجاراة مارك ماركيز.

ماركيز يحرز قطب الانطلاق الأوّل للنسخة الرابعة على التوالي من سباق أوستن

أكّد الإسباني مارك ماركيز تخصّصه على حلبة الأمريكيّتين في أوستن بتسجيله الزمن الأسرع خلال عطلة نهاية الأسبوع ضامناً بذلك قطب الانطلاق الأوّل للنسخة الرابعة على التوالي من السباق الأمريكي بالرغم من منافسة مثيرة من خورخي لورينزو.

ماركيز يؤكّد سيطرته ويتصدّر التجارب الحرّة الثالثة في أوستن

تمكّن الإسباني مارك ماركيز من تسجيل الزمن الأسرع حتّى الآن خلال عطلة نهاية الأسبوع على حلبة الأمريكيّتين بالرغم من تقلّص أفضليّته باقترابٍ مفاجئ لأندريا يانوني درّاج دوكاتي.

روسي يعترف بأنّ ماركيز يتحايل بالكلام عندما يتحدث عن دراجة هوندا

يعتقد فالنتينو روسي بأنّ دراجة هوندا ليست سيئة كما يصورها مارك ماركيز، إذ يرى بأنّ الدرّاج الإسباني يتحايل بالتصريحات حول هذا الموضوع.

لورينزو عانى من مشكلة في المحرّك خلال التجارب الحرّة الثانية في أوستن

قال خورخي لورينزو حامل لقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» أنّ تأديته خلال التجارب الحرّة الثانية لا تعكس وتيرته الحقيقيّة بالكامل بالنظر إلى مواجهته لمشاكل في المحرّك على متن درّاجته الأولى.

ماركيز يؤكّد أفضليّته ويتصدّر التجارب الحرّة الثانية في أوستن

واصل الإسباني مارك ماركيز عروضه القويّة على حلبة الأمريكيّتين في تكساس مسجّلاً الزمن الأسرع خلال عطلة نهاية الأسبوع حتّى الآن ومتفوّقاً بفارقٍ كبيرٍ عن أقرب ملاحقيه.

الموتو جي بي تواجه مشاكل جديدة على الإطار الخلفي في أوستن

من الممكن أن تتّجه بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» إلى أزمة جديدة للإطارات في أوستن بعد أن أبلغ الدرّاجون عن تآكل مفرطٍ للجهة اليمنى من الإطارات الخلفيّة أثناء التجارب الحرّة الأولى اليوم الجمعة.

ماركيز يخطف صدارة التجارب الحرّة الأولى للموتو جي بي في أوستن

تمكّن الإسباني مارك ماركيز من تسجيل الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى على حلبة الأمريكيّتين متفوّقاً على مواطنه خورخي لورينزو درّاج ياماها.

ميشلان تستخدم بنية أكثر متانة لإطاراتها في أوستن

ضمن حرصها على عدم تكرار ما حدث خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في الأرجنتين،جلبت ميشلان إطارين خلفيين ذوي بنية أكثر متانة لعطلة نهاية الأسبوع الجاري في أوستن.

روسي يطالب دوكاتي بحلّ مشاكل إطارها الخلفي

يعتقد الإيطالي فالنتينو روسي أنّ مشاكل صانع الإطارات الفرنسي ميشلان في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» مرتبطة بدوكاتي بالإضافة إلى الدرّاجين الأطول والأثقل وزناً.