Argentina
الحدث

جائزة الأرجنتين الكبرى (2016)

01 أبريل - 03 أبريل
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
12 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة الأرجنتين الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

كراتشلو: ليست لديّ أعذار لسقوطي مرتين في سباق الأرجنتين

اعترف كال كراتشلو درّاج فريق إل سي آر هوندا أن بدايته في موسم 2016 لم تكنّ "جيدة كفاية"، مضيفاً بأنه لا يملك أعذاراً بعد سقوطه عن دراجته مرتين في سباق الأرجنتين للموتو جي بي.

يانوني يتراجع ثلاثة مراكز على شبكة انطلاق سباق الأمريكيّتين

سيتراجع الإيطالي أندريا يانوني ثلاثة مراكز على شبكة انطلاق سباق أوستن للموتو جي بي نهاية الأسبوع الجاري بعد اصطدامه بزميله أندريا دوفيزيوزو عند المنعطف الأخير من سباق الأرجنتين.

روسي يتحسّر على معاناته على الدرّاجة الثانية في سباق الأرجنتين

تحسّر الإيطالي فالنتينو روسي على عدم حصوله على شعورٍ جيّدٍ على متن درّاجته الثانية ما جعله غير قادرٍ على إيقاف زحف منافسه الإسباني مارك ماركيز الذي واصل طريقه للفوز بسباق جائزة الأرجنتين الكبرى للموتو جي بي.

ماركيز يفوز في الأرجنتين ودراما في آخر لفّة

توّج الإسباني مارك ماركيز سيطرته على مجريات عطلة نهاية الأسبوع في الأرجنتين بفوزٍ محكمٍ على حلبة تيرماس دي ريو هوندو متقدّماً على الإيطالي فالنتينو روسي الذي استفاد من سقوط ثنائي دوكاتي عند المنعطف الأخير.

سباق الأرجنتين للموتو جي بي قد يتضمّن توقّفاً إجبارياً لتغيير الدرّاجات

أعلن منظّمو بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» أنّ سباق الأرجنتين قد يتضمّن توقّفاً إجبارياً لتغيير الدرّاجة بحسب ما ستكون عليه الأحوال الجويّة.

إدارة سباقات الموتو جي بي: ميشلان لا تملك أيّ تفسير لما حدث

قال خافيير ألونسو، ممثّل دورنا سبورت في إدارة سباقات الموتو جي بي أنّ صانع الإطارات الفرنسي "لا يملك أيّ تفسيرٍ لما حدث" للإطار الخلفي لدرّاجة سكوت ريدينغ خلال التجارب الحرّة لجائزة الأرجنتين الكبرى يوم أمسٍ السبت.

ميشلان تقرر سحب الإطارات الخلفيّة المقررة لسباق الأرجنتين

قررت شركة ميشلان سحب تركيبتيّ الإطارات الخلفية التي تم استخدامها خلال التجارب الحرة والتأهيليّة في الأرجنتين، على أن تُقدم تركيبة جديدة في السباق اليوم الأحد.

ماركيز يحرز قطب الانطلاق الأوّل ثمّ يسقط مرّة أخرى

تمكّن الإسباني مارك ماركيز من خطف قطب الانطلاق الأوّل لجائزة الأرجنتين الكبرى للموتو جي بي مستفيداً من زمن لفّته الأولى في الحصّة إذ تعرّض لحادثٍ خلال محاولته الثانية.

ماركيز يسجّل الزمن الأسرع في التجارب الحرّة الثالثة ثمّ يتعرّض لحادث

تمكّن الإسباني مارك ماركيز من تسجيل الزمن الأسرع خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع ضمن مجريات جائزة الأرجنتين الكبرى للموتو جي بي قبل أن يتعرّض لحادثٍ خلال الدقائق الأخيرة.

يانوني: دوكاتي كانت "كارثيّة" خلال التجارب الحرّة في الأرجنتين

قال الإيطالي أندريا يانوني أنّ شعوره على متن درّاجة دوكاتي كان "كارثياً" خلال حصّتي التجارب الحرّة لجائزة الأرجنتين الكبرى لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي».

ماركيز يضع هوندا في صدارة التجارب الحرّة الثانية لجائزة الأرجنتين الكبرى

تمكّن الإسباني مارك ماركيز من تسجيل الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثانية لجائزة الأرجنتين الكبرى للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» متقدّماً بفارقٍ ضئيلٍ على زميله داني بيدروسا.

دوفيزيوزو في صدارة التجارب الحرّة الأولى في الأرجنتين

تمكّن الإيطالي أندريا دوفيزيوزو من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الأولى لجائزة الأرجنتين الكبرى من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» في حصّة تميّزت بضعف مستويات التماسك.