Italy
الحدث

جائزة إيطاليا الكبرى (2016)

إيطاليا موجيلو
20 مايو - 22 مايو
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
23 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة إيطاليا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

تحليل: كيف أكّد سباق موجيللو أنّ الانتقال لياماها كان الخيار المناسب لفينياليس

بات الإسباني مافيريك فينياليس متأكّداً من أنّه اتّخذ القرار المناسب بالانضمام إلى فريق ياماها بدءاً من موسم 2017 بدل مواصلة القيادة لصالح فريقه الحالي سوزوكي.

ياماها تعتقد أنّ العدد المرتفع لدورات المحرّك تسبّب في احتراقه

يعتقد مهندسو الصانع الياباني ياماها أنّ محرّكي درّاجتي فالنتينو روسي وخورخي لورينزو احترقا بسبب دورانهما عند مستويات قياسيّة خلال جائزة إيطاليا الكبرى في موجيللو.

لورينزو يصف نفسه "بالمحظوظ جداً" لمُغادرة موجيللو مُتصدراً للترتيب العام

وصف خورخي لورينزو نفسه بأنه "محظوظ جداً" بعد فوزه بسباق إيطاليا على حلبة موجيللو ليواصل صدارته للترتيب العام للبطولة.

بيدروسا: ضعف تأديتي على مدار اللفّة الواحدة "من الصعب تقبّله"

اعترف دراج هوندا داني بيدروسا أن ضعف وتيرته على مدار اللفّة الواحدة هذا العام أمرٌ لا يمكن تقبّله بسهولة.

فينياليس يعتقد أنّ مشكلةً في الأنظمة الإلكترونيّة كلّفته الصعود إلى منصّة التتويج

أبدى الإسباني مافيريك فينياليس اقتناعه بقدرته على الصعود إلى منصّة التتويج خلال جائزة إيطاليا الكبرى لو لم يواجه مشكلة في الأنظمة الإلكترونيّة تسبّبت في تراجعه كثيراً عند الانطلاقة.

شكوك حول مشاركة باز بسباق برشلونة بعد تعرضه لكسر في قدمه

تحوم الشكوك حول مشاركة لوريس باز في الجولة المقبلة من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" على حلبة برشلونة بعد تعرضه لكسر في قدمه اليمنى إثر سقوطه خلال انطلاق جائزة إيطاليا الكبرى.

روسي: ترتيب النقاط "سيّئ للغاية" بعد الانسحاب من سباق موجيللو

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّ الترتيب الحالي لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" يبدو "سيّئاً للغاية" بعد تسجيله انسحابه الثاني هذا الموسم بسبب احتراق محرّكه في موجيللو.

ماركيز كان بإمكانه رؤية الفوز أمام ناظريه

عانى الإسباني مارك ماركيز من ضعف تسارع دراجته هوندا مقارنةً بغريمه خورخي لورينزو درّاج ياماها في الأمتار الأخيرة من سباق جائزة إيطاليا الكبرى على حلبة موجيللو.

موتو جي بي موجيللو: لورينزو يفوز بعد نهاية جنونيّة ومحرّك روسي يحترق

بعد لفّة ختاميّة حبست الأنفاس حتّى الثانية الأخيرة حرفياً، تمكّن لورينزو من الفوز بسباق جائزة إيطاليا الكبرى بفارق 0.019 ثانية عن مارك ماركيز بينما خابت آمال الجماهير الإيطاليّة بعد انسحاب معشوقها فالنتينو روسي بسبب احتراق محرّكه.

فينياليس: لورينزو آخر من يتكلم عن استراتيجيّات التجارب التأهيليّة

اتهم مافيريك فينياليس درّاج سوزوكي خصمه خورخي لورينزو بالنفاق بسبب تصريحاته حول استراتيجيّات التجارب التأهيليّة، مؤكداً بأن درّاج ياماها يعمل على الحلبة مع أندريا يانوني دراج دوكاتي.

لورينزو: إحراز روسي قطب الإنطلاق الأول يعود لاستراتيجيّة عامل السحب وليس لسرعته

صرح خورخي لورينزو درّاج ياماها بأن زميله الإيطالي فالنتينو روسي لم يكن سريعاً إنما استفاد من عامل السحب خلف زميله المستقبلي مافيريك فينياليس خلال التجارب التأهيليّة في موجيللو.

روسي يُصرّ على أنّ استفادته من عامل السحب خلف فينياليس لم يكن مُخطّطاً لها

أصرّ الإيطالي فالنتينو روسي على أنّه كان "محظوظاً" بالاستفادة من عامل السحب خلف زميله المستقبلي مافيريك فينياليس خلال التجارب التأهيليّة في موجيللو مؤكّداً أنّهما لم يُخطّطا لذلك بشكلٍ مسبق.

ماركيز متخوّفٌ من صعوبة المنافسة على مراكز منصّة التتويج

يعتقد الإسباني مارك ماركيز أنّ مهمّة الصعود إلى منصّة تتويج سباق جائزة إيطاليا الكبرى ستكون صعبة للغاية بعد اكتفائه بالمركز الرابع خلال التجارب التأهيليّة على حلبة موجيللو.

موتو جي بي موجيللو: روسي يُلهب حماس الجماهير بإحراز قطب الانطلاق الأوّل أمام فينياليس

قدّم معشوق الجماهير الإيطاليّة فالنتينو روسي أداءً خرافياً خلال التجارب التأهيليّة لجائزة إيطاليا الكبرى ليخطف قطب الانطلاق الأوّل متقدّماً على زميله المستقبلي مافيريك فينياليس بينما تراجعت تأدية أندريا يانوني ليكتفي بالمركز الثالث.

استبعاد راباط من المشاركة بعد تعرّضه لكسرٍ في عظم الترقوة على حلبة موجيللو

لن يُواصل الإسباني تيتو راباط المشاركة في بقيّة مجريات عطلة نهاية الأسبوع في موجيللو بعد أن تعرّض لحادثٍ قويٍ خلال التجارب الحرّة الثالثة اليوم السبت.

موتو جي بي موجيللو: يانوني يحافظ على الصدارة بفارقٍ طفيف عن ماركيز

حافظ صاحب الأرض والجمهور أندريا يانوني على صدارة الترتيب مع نهاية التجارب الحرّة الثالثة لجائزة إيطاليا الكبرى للموتو جي بي مسجّلاً التوقيت الأسرع خلال عطلة نهاية الأسبوع بينما لم يتجاوز الفارق بينه وبين مارك ماركيز عُشر ثانية واحدة.

روسي يحتاج للمزيد من الوقت لحلّ مشاكل تماسك القسم الخلفي

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّه يحتاج للمزيد من الوقت للحصول على التوازن المثالي لدرّاجته ياماها على حلبة موجيللو بعد خسارته إحدى حصّتي التجارب الحرّة اليوم الجمعة بسبب الطقس السيّئ.

دوفيزيوزو لم يتمكّن من إظهار كامل قدراته بسبب مشكلة في رقبته

كشف الإيطالي أندريا دوفيزيوزو درّاج دوكاتي أنّ إصابة رقبته المتواصلة حدّت من قدراته خلال حصّتي التجارب الحرّة لجائزة إيطاليا الكبرى اليوم الجمعة في موجيللو.

موتو جي بي موجيللو: يانوني يحلّق عالياً في صدارة التجارب الثانية

قدّم أندريا يانوني، الذي سينضم إلى سوزوكي في الموسم المقبل، لفّة سريعة خلال اللحظات الأخيرة من التجارب الحرّة الثانية لجائزة إيطاليا الكبرى للموتو جي بي، ليُكمل الحصّة متفوّقاً بقرابة نصف ثانية عن أقرب منافسيه خورخي لورينزو درّاج ياماها.

موتو جي بي موجيللو: هيرنانديز الأسرع في الحصّة الأولى القليلة الحركة

تمكّن الكولومبي يوني هيرنانديز من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الأولى لجائزة إيطاليا الكبرى للموتو جي بي، حيث لم تشهد الحصّة الكثير من الحركة بسبب بقع المياه المتواجدة على المسار نتيجة الأمطار التي تهاطلت قبل انطلاق التجارب.

ماركيز: لسنا بحاجة إلى حراسة شخصية في موجيللو

أكّد الدرّاج الإسباني مارك ماركيز بأنه ليس بحاجة إلى حارس شخصي في سباق موجيللو الذي سيُقام نهاية الأسبوع الجاري.

لورينزو وماركيز يحصلان على حارسان شخصيان لسباق موجيللو

قرّر منظّمو بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" تعيين حارسين شخصيين لكلٍ من خورخي لورينزو ومارك ماركيز خلال مجريات جائزة إيطاليا الكبرى نهاية الأسبوع الجاري في موجيللو لتقليص فرص وقوع حوادث مع مشجّعي فالنتينو روسي.

مشجّعو ماركيز الإيطاليّون يتغيّبون عن جولة موجيلو بسبب "مخاوف تتعلّق بالسلامة"

أعلنت مجموعة إيطاليّة من مشجّعي بطل العالم مرّتين في الموتو جي بي مارك ماركيز عن نيّتها التخلّف عن الحضور في جولة موجيلو لموسم 2016.