موتو جي بي
13 سبتمبر
-
15 سبتمبر
الحدث انتهى
20 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
04 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
السباق خلال
21 ساعات
:
52 دقيقة
:
13 ثانية
آر
جائزة أستراليا الكبرى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
5 يوماً
آر
جائزة ماليزيا الكبرى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث التالي خلال
12 يوماً
آر
جائزة فالنسيا الكبرى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
26 يوماً
Italy
الحدث

جائزة إيطاليا الكبرى (2019)

إيطاليا موجيلو
31 مايو - 02 يونيو
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
15 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة إيطاليا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

بيتروشي "سيقوم بكلّ شيء" الآن لمساعدة دوفيزيوزو في المعركة على اللقب

قال دانيلو بيتروشي درّاج دوكاتي أنّه "سيقوم بكلّ شيء" من أجل مساعدة زميله أندريا دوفيزيوزو على أن يُصبح بطلًا للعالم للوتو جي بي الآن بعد أن ضمن فوزه الأوّل في الفئة العليا.

لورينزو يتوجّه إلى مصنع هوندا في اليابان بعد معاناته في موجيللو

يتوجّه خورخي لورينزو إلى اليابان اليوم الاثنين ضمن سعيه لتحسين شعوره على درّاجة هوندا في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، وذلك بعد نتيجة أخرى مخيبة للآمال في موجيللو نهاية الأسبوع الماضي.

ماركيز لم يُهاجم بيتروشي في اللفّة الأخيرة من سباق موجيللو

قال مارك ماركيز أنّه لم يُحاول تجاوز دانيلو بيتروشي خلال اللفّة الأخيرة من سباق جائزة إيطاليا الكبرى للموتو جي بي ولم يرد المجازفة بالسماح لغريمه على اللقب أندريا دوفيزيوزو بتجاوزهما معًا.

روسي: جولة موجيللو هذه كانت "إحدى أسوأ الجولات لي منذ وقت طويل"

قال الإيطالي فالنتينو روسي درّاج ياماها أنّ نسخة 2019 من سباق موطنه في موجيللو كانت "من بين الأسوأ له منذ وقت طويل" بعد أن سقط أثناء احتلاله المركز الـ 21.

بيتروشي "آسفٌ للغاية" لإضراره بدوفيزيوزو أثناء اتّجاهه للفوز في موجيللو

قال دانيلو بيتروشي الفائز بجائزة إيطاليا الكبرى للموتو جي بي أنّه "آسفٌ جدًا" حيال التجاوز الذي أقدم عليه على زميله أندريا دوفيزيوزو في اللفّة الأخيرة والذي وصفه الأخير بأنّه "عدائيٌ للغاية".

بيتروشي يُحقّق فوزه الأوّل بعد معركة جنونيّة مع ماركيز ودوفيزيوزو في موجيللو

حقّق دانيلو بيتروشي فوزه الأوّل ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" من بوابة جائزة إيطاليا الكبرى بعد أن تفوّق بـ 0.043 ثانية عن مارك ماركيز على إثر معركة حامية شهدت تقلّبًا متواصلًا للمراكز طوال مسافة السباق.

تصفيات روسي عرفت مصيرًا مشؤومًا بعد "لحظة حاسمة" في التجارب الثالثة

قال فالنتينو روسي درّاج ياماها أنّ مشكلة واجهها في مكابحه خلال حصّة التجارب الحرّة الثالثة صباح السبت كانت العامل المحفّز لاكتفائه بالمركز الـ 18 في تصفيات جائزة إيطاليا الكبرى.

لورينزو: هوندا المتردّدة تحتاج للإقدام على تغييرات بالرغم من أداء ماركيز

يشعر خورخي لورينزو أنّ الأداء الباهر لزميله مارك ماركيز في صفوف هوندا يجعل الصانع الياباني متردّدًا لإجراء تغييرات على الدرّاجة من شأنها مساعدة بقيّة درّاجيه.

ماركيز "الماكر" يستفيد من عامل السحب ليضمن قطب الانطلاق الأوّل في موجيللو

تحيّن مارك ماركيز الفرصة المناسبة ليتواجد خلف غريمه أندريا دوفيزيوزو ويستفيد من عامل السحب طوال لفّته السريعة ليضمن قطب الانطلاق الأوّل لجائزة إيطاليا الكبرى للموتو جي بي أمام فابيو كوارتارارو، في الوقت الذي سينطلق فيه فالنتينو روسي من المركز الـ 18.

موتو جي بي: بيتروشي يتصدر التجارب الحرة الثالثة في موجيللو

تصدر دانيلو بيتروشي دراج دوكاتي أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الثالثة في موجيللو من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، مع لفة هي الأسرع على الإطلاق على الحلبة.

لورينزو يُعلّق آماله على جنيّحات هوندا الجديدة

يأمل خورخي لورينزو أن تسمح له الجنيّحات الانسيابيّة الجديدة على درّاجته هوندا ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، التي من المتوقّع أن تتوافر بعد سباق الشهر المقبل في برشلونة، أن تخفّف المشاكل الحاليّة التي يُواجهها عند الكبح.

ماركيز "يقود بشكلٍ غريب" نتيجة مرضه

كشف مارك ماركيز متصدّر بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" عن أنّه كان يُعاني من ارتفاع حرارته اليوم الجمعة في موجيللو، ولم يكن قادرًا على القيادة بمستواه الاعتيادي.

موتو جي بي: بانيايا الأسرع أمام كوارتارارو في التجارب الحرّة الثانية في موجيللو

تقدّم ناشئ براماك دوكاتي فرانشيسكو بانيايا إلى صدارة جدول الأزمنة خلال التجارب الحرّة الثانية لجائزة إيطاليا الكبرى، متقدّمًا على الوافد الجديد الآخر إلى بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" فابيو كوارتارارو.

ماركيز يتقدّم على بيتروشي في التجارب الحرّة الأولى في موجيللو

حقّق الإسباني مارك ماركيز الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى من جائزة إيطاليا الكبرى للموتو جي بي، حيث تقدّم بقرابة عُشرين من الثانية عن أقرب ملاحقيه دانيلو بيتروشي على حلبة موجيللو.

ماركيز وروسي يرغبان بتسوية قمّة حلبة موجيللو

طالب عددٌ من الدرّاجين البارزين ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بإجراء تعديلات على الخطّ المستقيم الشهير لحلبة موجيللو من أجل الإبقاء على المسار آمنًا على السرعات التي تواصل الارتفاع في الأعوام الأخيرة.