Italy
الحدث

جائزة إيطاليا الكبرى (2017)

إيطاليا موجيلو
02 يونيو - 04 يونيو
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
16 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة إيطاليا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة إيطاليا الكبرى

الشبكة
القائمة

ماركيز لم يكن قادرًا على تقديم أفضل من المركز السادس "السيّئ" في موجيللو

قال الإسباني مارك ماركيز أنّ أولويّته في سباق موجيللو تمثّلت في عبور خطّ النهاية وذلك بعد حادثه في لومان، كما أنّ المركز السادس كان "أقصى" ما يُمكنه تحقيقه.

كراتشلو غاضبٌ من "الحركات العدائيّة" لبيدروسا بعد سقوطهما في موجيللو

انتقد كال كراتشلو درّاج هوندا داني بيدروسا على إثر الحادث الذي جمعهما في موجيللو والذي تسبّب في سقوط وانسحاب كليهما.

لورينزو: تصدّري لسباق موجيللو يعود للشجاعة وليس السرعة

قال الإسباني خورخي لورينزو أنّه تحلّى بالشجاعة أكثر من السرعة خلال المراحل الأولى من جائزة إيطاليا الكبرى، إذ تصدّر سباق موتو جي بي للمرّة الأولى منذ انضمامه إلى دوكاتي.

روسي: "الحالة الجسديّة" كلّفتني منصّة التتويج في موجيللو

قال الإيطالي فالنتينو روسي درّاج ياماها أنّه لم يمتلك الطاقة الكافية للصعود إلى منصّة التتويج على أرضه وأمام جماهيره ضمن جائزة إيطاليا الكبرى وذلك بعد "معاناته بشكل كبير" نتيجة إصابته.

دوفيزيوزو المريض تخوّف من افتقاره للطاقة قبل سباق موجيللو

اعترف أندريا دوفيزيوزو الفائز بجائزة إيطاليا الكبرى بأنّه كان متخوّفًا من انهيار قواه خلال السباق وذلك بعد معاناته من تسمّمٍ غذائيٍ الليلة الماضية.

فينياليس يعترف بأنّ دوفيزيوزو استحقّ الفوز في موجيللو

اعترف متصدّر ترتيب بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" مافيريك فينياليس بأنّه لم يكن بوسعه فعل شيء لمنع أندريا دوفيزيوزو من تحقيق الفوز في موطنه ضمن جائزة إيطاليا الكُبرى في موجيللو.

دوفيزيوزو يصدّ هجمات فينياليس ويحقّق الفوز في موجيللو

سجّل الإيطالي أندريا دوفيزيوزو فوزه الأوّل في هذا الموسم من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد تفوّقه على الإسباني مافيريك فينياليس درّاج ياماها خلال سباق جائزة إيطاليا الكبرى.

لورينزو يريد أكثر من مجرّد منصّة تتويج في موجيللو

قال الإسباني خورخي لورينزو أنّه يتطلّع إلى أكثر من مجرّد إمكانيّة تحقيق منصّة تتويجه الثانية مع دوكاتي في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" خلال سباق جائزة إيطاليا الكبرى.

كراتشلو: سقوطي في التجارب الثالثة هو السبب في خروجي من القسم الأوّل للتصفيات

اعترف كال كراتشلو بأنّ سقوطه خلال الحصّة الثالثة من التجارب الحرّة لجائزة إيطاليا الكُبرى في موجيللو هو السبب وراء إخفاقه في العبور من القسم الأوّل للتصفيات، وذلك بعد تصدّره لتجارب يوم أمسٍ الجمعة.

روسي: التأهّل ثانيًا في موجيللو "أكثر أهميّة من المعتاد"

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّ التأهّل في المركز الثاني لسباق جائزة إيطاليا الكبرى في موجيللو كان "أكثر أهميّة من المعتاد" على خلفيّة الحادث الذي تعرّض له في التجارب الحرّة الرابعة قبل التصفيات بفترة وجيزة.

فينياليس ينطلق أوّلًا أمام روسي في موجيللو

حقّق الإسباني مافيريك فينياليس قطب الانطلاق الأوّل لجائزة إيطاليا الكبرى ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد تفوّقه على زميله فالنتينو روسي والإيطاليّ الآخر أندريا دوفيزيوزو درّاج دوكاتي.

روسي يتصدّر التجارب الحرّة الثالثة في موجيللو

تفوّق الإيطالي فالنتينو روسي على جميع منافسيه خلال التجارب الحرّة الثالثة لجائزة إيطاليا الكبرى على حلبة موجيللو متغلّبًا على مارك ماركيز أقرب ملاقيه بثلاثة أعشارٍ من الثانية.

روسي "عانى كثيرًا" نتيجة ألمٍ غير متوقّعٍ في يده

اعترف الإيطالي فالنتينو روسي أنّه "عانى كثيرًا" نتيجة ألمٍ في يده خلال التجارب الحرّة الأولى اليوم الجمعة في موجيللو ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" وذلك أثناء تواصل تعافيه من إصابته الذي تعرّض لها في الموتوكروس.

كراتشلو الأسرع في التجارب الثانية في موجيللو وفينياليس يتعرّض لحادث

سجّل كال كراتشلو أسرع زمن في التجارب الحرّة الثانية لسباق جائزة إيطاليا الكبرى، الجولة السادسة من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" لموسم 2017، فيما تعرّض مافيريك فينياليس لحادثٍ عنيف.

دوفيزيوزو في صدارة التجارب الحرّة الأولى في موجيللو

تصدّر الإيطالي أندريا دوفيزيوزو حصّة التجارب الحرّة الأولى لجائزة إيطاليا الكبرى للموتو جي بي متغلّبًا على زميله درّاج الاختبارات ميكيللي بيرو المشارك ببطاقة دعوة.

روسي يشعر بأنّه محظوظٌ لتفاديه التغيّب عن السباقات المهمّة

يعتقد فالنتينو روسي درّاج ياماها أنّه محظوظٌ لتفاديه التغيّب عن سلسلة من سباقات هذا الموسم من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد تعرّضه لإصابة خلال حادثة أثناء التدريبات.