Germany
الحدث

جائزة ألمانيا الكبرى (2016)

ألمانيا ساكسينرينغ
15 يوليو - 17 يوليو
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
22 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة ألمانيا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

الموتو جي بي تُمدّد تعاقدها مع حلبة ساكسنرينغ حتّى موسم 2021

ستُواصل الحلبة الألمانيّة ساكسنرينغ استضافة جائزة ألمانيا الكبرى ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" حتّى موسم 2021 على أقلّ تقدير.

روسي سيدعم تطبيق نظام المحادثات اللاسلكية في موتو جي بي

عبّر فالنتينو روسي عن ترحيبه باحتمالية استخدام نظام المحادثات اللاسلكية في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" على غرار ما هو معمول به في الفورمولا واحد، حيث جاء ذلك بعد سباق ممطر آخر على حلبة ساكسنرينغ.

نظام القياس عن بعد يؤكّد أنّ تغيير ماركيز لدرّاجته كان قانونياً

اعتُبر توقّف الإسباني مارك ماركيز لتغيير درّاجته خلال سباق جائزة ألمانيا الكبرى قانونياً بعد أن قامت الجميعة العالميّة لفرق السباقات "إيرتا" بتحليل بيانات نظام القياس عن بعد على درّاجته.

لورينزو يُصرّ على أنّ البطولة لم تنتهِ بعد

يُصرّ الإسباني خورخي لورينزو أنّ حظوظه باللحاق بمواطنه مارك ماركيز متصدّر ترتيب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" لا تزال قائمة بالرغم من خيبة أمله الأخيرة في ساكسنرينغ.

ريدينغ محبط من اختيار إطارات الإنترميديت التي كلّفته غالياً

أعرب سكوت ريدينغ عن احباطه من قرار فريقه براماك دوكاتي استخدام إطارات الإنترميديت على دراجته الثانية، معتبراً أنّ الأمر كلفه المركز الثاني في سباق جائزة ألمانيا الكبرى للموتو جي بي.

روسي يعترف أنّه كان "بطيئاً للغاية" بعد تغيير درّاجته

قال فالنتينو روسي بأنّه لم يكن سريعاً بما فيه الكفاية للمنافسة على منصة التتويج خلال الأجواء المتقلبة ضمن سباق جائزة ألمانيا الكبرى للموتو جي بي، معترفاً بأنّه افتقر للإحساس بالدراجة في المراحل الأخيرة من عمر السباق.

كراتشلو: "لم أعر اهتماماً للسقوط" في المراحل الختاميّة من السباق

اعترف البريطاني كال كراتشلو أنّه لم يُعر اهتماماً للسقوط خلال المراحل الختاميّة من سباق جائزة ألمانيا الكبرى بعد أن ضغط إلى أقصى الحدود ليتمكّن من خطف المركز الثاني على حلبة ساكسنرينغ.

ماركيز "جازف كثيراً" في طريقه لتحقيق الفوز في ألمانيا

قال الإسباني مارك ماركيز أنّ اتّباع استراتيجيّة إطارات أمطار مماثلة لثنائي ياماها عن غير قصد دفعه للانتقال إلى الإطارات الملساء باكراً ليكون ذلك سرّ نجاحه في سباق جائزة ألمانيا الكبرى.

ماركيز يتغلّب على الأجواء المتقلّبة في ساكسنرينغ ليفوز بالسباق

تمكّن الإسباني مارك ماركيز من إدارة سباق جائزة ألمانيا الكبرى بشكلٍ رائعٍ عبر تغيير درّاجته في الموعد المناسب مع جفاف حلبة ساكسنرينغ ليُحرز فوزه الرابع على التوالي على الأراضي الألمانيّة.

برادل يُعاني من ارتجاجٍ في المخّ ولن يشارك في سباق ألمانيا

تمّ استبعاد الألماني ستيفان برادل من المشاركة في سباق جائزة ألمانيا الكبرى على حلبة ساكسنرينغ بعد إصابته بارتجاجٍ في المخّ نتيجة حادثه خلال حصّة التحمية صباح اليوم الأحد.

بيدروسا يتصدّر حصّة التحمية تحت الأمطار وماركيز يتعرّض لحادث

كان الإسباني داني بيدروسا الأسرع خلال حصّة التحمية لجائزة ألمانيا الكبرى على حلبة ساكسنرينغ بينما تعرّض زميله مارك ماركيز لحادثٍ خطير.

روسي: في حال كان الطقس بارداً يوم الأحد فنحن في مأزقٍ كبير

اعترف فالنتينو روسي أنّ فريقه ياماها قد يجد نفسه في مأزقٍ كبيرٍ خلال سباق جائزة ألمانيا الكبرى للموتو جي بي على حلبة ساكسنرينغ في حال كانت درجات الحرارة منخفضة في سباق الغدٍ عند مستويات مماثلة لما شهدته تجارب الأمس الجمعة.

لورينزو: ثلاثة حوادث "أمرٌ غير طبيعي بالنسبة لي"

يصرّ خورخي لورينزو على أنّ بوسعه المنافسة خلال سباق جائزة ألمانيا الكبرى للموتو جي بي على حلبة ساكسنرينغ يوم الأحد، على الرغم من تعرضه لـ3 حوادث خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالية.

روسي: كنت "محظوظاً" بالتأهّل في الصفّ الأوّل

اعترف الإيطالي فالنتينو روسي أنّه كان محظوظاً بالتأهّل في الصفّ الأوّل على شبكة انطلاق سباق جائزة ألمانيا الكبرى للموتو جي بي بعد أن واجه الزحام خلال سلسلة لفّاته الثانية في التجارب التأهيليّة.

ماركيز يغرّد وحيداً في ساكسنرينغ ويخطف قطب الانطلاق الأوّل

تمكّن الإسباني مارك ماركيز من خطف قطب الانطلاق الأوّل لسباق جائزة ألمانيا الكبرى للموتو جي بي متقدّماً على هيكتور باربيرا الذي استفاد بشكلٍ كبيرٍ من عامل السحب خلف الإسباني ليضمن المركز الثاني، بينما تواصلت معاناة خورخي لورينزو بتعرّضه لحادثين.

ماركيز يتصدّر التجارب الثالثة في ساكسنرينغ وسط منافسة محتدمة

سجّل الإسباني مارك ماركيز أسرع زمنٍ خلال التجارب الحرّة الثالثة لجائزة ألمانيا الكبرى على حلبة ساكسنرينغ، وسط تقاربٍ في الأداء مع بقيّة منافسيه وعلى رأسهم أندريا يانوني.

ماركيز يأمل أن يختبر هيكل هوندا الجديد غداً السبت

يأمل الإسباني مارك ماركيز أن يختبر هيكل درّاجته هوندا المعدّل خلال التجارب الحرّة يوم غدٍ السبت على حلبة ساكسنرينغ في حال سمحت الظروف الجويّة بذلك.

لورينزو يقول أنّ ياماها "ليست سريعة في أيّ جانب" على حلبة ساكسنرينغ

اعترف الإسباني خورخي لورينزو أنّه يُعاني على جميع الأصعدة على حلبة ساكسنرينغ على متن درّاجته ياماها بعد نهاية مجريات اليوم الجمعة من جائزة ألمانيا الكبرى.

فينياليس يتصدّر التجارب الحرة الثانية لجائزة ألمانيا الكبرى

تمكّن الدرّاج الإسباني مافيريك فينياليس من تحقيق أسرع زمن في التجارب الحُرّة الثانية لجائزة ألمانيا الكُبرى ضمن بطولة العالم للدراجات الناريّة "موتو جي بي"، إذ تفوّق بفارق عشرين من الثانية عن أقرب مُنافسيه.

يانوني يتصدّر التجارب الأولى في ساكسنرينغ وسط حركة قليلة ولورينزو يتعرّض لحادث

تصدّر أندريا يانوني حصّة التجارب الحرّة الأولى لجائزة ألمانيا الكبرى للموتو جي بي متقدّماً على الإسباني مارك ماركيز ودانيلو بيتروشي درّاج براماك دوكاتي، بينما تعرّض بطل العالم خورخي لورينزو لحادثٍ انتقل على إثره إلى المركز الطبي.

روسي: الإطارات تُمثّل "علامة استفهام" على حلبة ساكسنرينغ "الفريدة"

يعتقد الإيطالي فالنتينو روسي أنّ إطارات ميشلان الجديدة هذا الموسم ستثير العديد من علامات الاستفهام خلال مجريات جولة ساكسنرينغ في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بالنظر إلى أنّ المسار "فريدٌ من نوعه" مقارنة ببقيّة الحلبات.

ماركيز يعترف بأنّ فارق النقاط الحالي مع روسي غير كافٍ

اعترف الدرّاج الإسباني مارك ماركيز بأنّ الفارق الذي يفصله عن مُنافسه الإيطالي فالنتينو روسي في ترتيب بطولة العالم للدرّاجين غير كافٍ على الرُغم من تفوقّه عليه بفارق 42 نقطة.