موتو جي بي
13 سبتمبر
-
15 سبتمبر
الحدث انتهى
20 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
04 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أستراليا الكبرى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
4 يوماً
آر
جائزة ماليزيا الكبرى
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث التالي خلال
11 يوماً
آر
جائزة فالنسيا الكبرى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
25 يوماً
Germany
الحدث

جائزة ألمانيا الكبرى (2019)

ألمانيا ساكسينرينغ
05 يوليو - 07 يوليو
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
15 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة ألمانيا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

روسي: لا يسعني إلقاء اللوم على العمر في تأخري الحالي

اعترف فالنتينو روسي دراج ياماها أنه لا يستطيع إلقاء اللوم على عمره حيال تأخره الحالي في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، مشيراً إلى أنه كان "كبيراً بالعمر بطبيعة الحال" عندما أحرز المركز الثاني في ساكسنرينغ 2018.

على دوكاتي التركيز بالكامل على تحسين الانعطاف وليس على منافسة ماركيز

قال أندريا دوفيزيوزو درّاج دوكاتي أنّ على فريقه نسيان منافسة ماركيز على لقب هذا الموسم من بطولة الموتو جي بي والتركيز "بالكامل" على تحسين نقاط ضعف الدرّاجة طويلة الأمد على صعيد الانعطاف.

ماركيز كان يُفكّر في حادث أوستن خلال سباق ساكسنرينغ

اعترف مارك ماركيز حامل لقب بطولة الموتو جي بي أنّ الفارق الصغير نسبيًا بينه وبين أقرب ملاحقيه في سباق ساكسنرينغ كان يعود لوعيه بضرورة تفادي تكرار الحادث الذي تعرّض له في سباق أوستن.

روسي الحائر "واصل المعاناة" خلال جائزة ألمانيا الكبرى

قال فالنتينو روسي درّاج ياماها أنّه "من الصعب فهم" سبب "تواصل معاناته" خلال سباق جائزة ألمانيا الكبرى للموتو جي بي على حلبة ساكسنرينغ.

ماركيز يُتوّج بطلًا عُشاريًا في ساكسنرينغ

واصل مارك ماركيز فرض نفسه ملكًا لحلبة ساكسنرينغ بعد أن حقّق فوزه العاشر بالانطلاق من قطب الانطلاق الأوّل في جميع الفئات خلال النسخ العشر الأخيرة من جائزة ألمانيا الكبرى للموتو جي بي، في سباقٍ لم يُواجه فيه أيّ عناء يُذكر للتغلّب على منافسيه.

كراتشلو: دوفيزيوزو "ضلّ طريقه" مع دوكاتي

يعتقد كال كراتشلو أنّ زميله السابق أندريا دوفيزيوزو نجم دوكاتي قد "ضلّ طريقه" خلال السباقات الأخيرة من بطولة الموتو جي بي.

ماركيز جاهزٌ للتضحية بسلسلة انتصاراته في ألمانيا لحماية صدارته للبطولة

قال مارك ماركيز متصدّر ترتيب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّه جاهزٌ للتضحية بسلسلة انتصاراته المتتالية على حلبة ساكسنرينغ وذلك في حال شعر بأنّ السعي وراء الفوز قد يُهدّد صدارته لترتيب البطولة.

ماركيز يُواصل سجلّه الكامل في ساكسنرينغ بزمن قياسي جديد لقطب الانطلاق الأوّل

واصل الإسباني مارك ماركيز تحقيق العلامة الكاملة ضمن جائزة ألمانيا الكبرى من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد حصده قطب الانطلاق الأوّل للعام السابع على التوالي من خلال زمنٍ قياسي جديد على حلبة ساكسنرينغ.

ماركيز الأسرع في التجارب الثالثة وروسي ودوفيزيوزو خارج العشرة الأوائل في ساكسنرينغ

حقّق الإسباني مارك ماركيز الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثالثة من جائزة ألمانيا الكبرى للموتو جي بي، في الوقت الذي سيتعيّن فيه على فالنتينو روسي وأندريا دوفيزيوزو المشاركة في القسم الأوّل من التصفيات بعد تواجدهما خارج العشرة الأوائل.

إدارة السباق تستدعي خمسة درّاجين بعد "الفوضى الكبيرة" في التجارب الثانية في ألمانيا

استدعت إدارة سباق الموتو جي بي خمسة درّاجين من بينهم فالنتينو روسي بعد الواقعة التي شهدتها نهاية التجارب الحرّة الثانية في ألمانيا والتي تمّت خلالها إعاقة مافيريك فينياليس وجاك ميلر.

ماركيز يستعيد زمام الأمور في التجارب الثانية في ساكسنرينغ

عاد الإسباني مارك ماركيز لبسط سيطرته على مجريات جائزة ألمانيا الكبرى بعد أن أحرز صدارة مريحة خلال حصّة التجارب الحرّة الثانية على حلبة ساكسنرينغ المفضّلة لديه.

كوارتارارو يتفوّق على ماركيز في التجارب الأولى في ساكسنرينغ

تصدّر فابيو كوارتارارو حصّة التجارب الحرّة الأولى من جائزة ألمانيا الكبرى للموتو جي بي بعد أن تفوّق بفارقٍ بسيطٍ على ملك الحلبة الألمانيّة مارك ماركيز.

دوفيزيوزو: من يقولون أنّني غير عدائي بما فيه الكفاية مخطئون

قال أندريا دوفيزيوزو درّاج دوكاتي ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّ من يُشكّكون في مستوى عدائيّته في القيادة مخطئون، وذلك بعد أن حلّ رابعًا في سباق أسين نهاية الأسبوع الماضي.

بيتروشي يُحافظ على مقعده مع دوكاتي لموسم 2020

أعلن الصانع الإيطالي دوكاتي عن بقاء دانيلو بيتروشي في تشكيلة الفريق لموسم 2020 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

موتو جي بي: هوندا تستعين بخدمات برادل كبديل عن لورينزو في ألمانيا

سيقود ستيفان برادل دراج هوندا للاختبارات كبديل عن خورخي لورينزو المصاب، وذلك خلال مجريات جولة ألمانيا المقبلة في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".