Australia
الحدث

جائزة أستراليا الكبرى (2018)

26 أكتوبر - 28 أكتوبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
10 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة أستراليا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة أستراليا الكبرى

الشبكة
القائمة

روسي: فوز فينياليس في أستراليا "لا يغيّر الكثير" بالنسبة لياماها

قال فالنتينو روسي أنّ فوز زميله ضمن صفوف ياماها مافيريك فينياليس بسباق فيليب آيلاند نهاية الأسبوع الماضي "لا يغيّر الكثير" في وضع الصانع الياباني في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

فينياليس: الفوز في أستراليا دفعة احتاجتها ياماها لموسم 2019

قال مافيريك فينياليس أنّه وفريقه ياماها كانا بحاجة إلى الفوز الذي حققه الإسباني على حلبة فيليب آيلاند اليوم الأحد من أجل منحهما دفعة لموسم 2019 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

فينياليس يُنهي جفاف انتصارات ياماها بفوزه في أستراليا

حقّق مافيريك فينياليس فوزًا طال انتظاره لصالح الصانع الياباني ياماها بعد سباقٍ جنوني شهد حادثة خطيرة مبكّرة بين يوهان زاركو ومارك ماركيز ضمن سباق جائزة أستراليا الكبرى للموتو جي بي.

ماركيز: يانوني المرشّح الأبرز للفوز في فيليب آيلاند

قال مارك ماركيز المتوّج حديثًا بلقب بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" أنّ درّاج سوزوكي أندريا يانوني هو المرشّح الأوفر حظًا لتحقيق الفوز بسباق جائزة أستراليا الكبرى.

روسي: تهديد المطر تطلّب "شجاعة كبيرة"

يعتقد فالنتينو روسي بأنّ زخّات المطر المتهاطلة خلال حصّة التجارب التأهيليّة لجائزة أستراليا الكبرى للموتو جي بي كانت تعني بأنّ الأزمنة الجيّدة تتطلّب "شجاعة كبيرة".

موتو جي بي: ماركيز يحرز قطب الانطلاق الأول في أستراليا

هيمن مارك ماركيز على مجريات تصفيات جائزة أستراليا الكبرى في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، ليحرز قطب الانطلاق الأول للمرة الخامسة على التوالي في فيليب آيلاند.

ماركيز يتجه لإجراء عملية جراحية خلال شهر ديسمبر المقبل

يتجه مارك ماركيز للخضوع إلى عملية جراحية في كتفه الأيسر مع نهاية موسم 2018 الحالي في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" لكنه يستهدف التعافي الكامل منتصف شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

موتو جي بي: يانوني يتصدر التجارب الحرة الثانية وحادث عنيف لكراتشلو في أستراليا

خاض أندريا يانوني ودانيلو بيتروشي معركة على صدارة التجارب الحرة الثانية لجائزة أستراليا الكبرى في فيليب آيلاند لبطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، بينما أنهى كال كراتشلو يومه بحادثة عنيفة في المنعطف الأول.

باوتيستا سيقود بديلاً عن لورينزو في فيليب آيلاند

تمّ التأكيد بأنّ ألفارو باوتيستا سيقود بديلاً عن خورخي لورينزو لدى فريق دوكاتي المصنعيّ خلال مجريات جولة فيليب آيلاند المقبلة من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

باوتيستا الأوفر حظاً للقيادة بديلاً عن لورينزو في فيليب آيلاند

ظهر ألفارو باوتيستا كمرشح أساسي للقيادة بديلاً عن خورخي لورينزو في جائزة أستراليا الكبرى الذي يبدو أنه يتجه للتغيب عن سباق آخر.