Spain
الحدث

جائزة أراغون الكبرى (2016)

23 سبتمبر - 25 سبتمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
21 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة أراغون الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

روسي يعترف أنّ سلسلة هزائم ياماها تزيد من "قلقه"

اعترف فالنتينو روسي أنّ سلسلة هزائم فريقه ياماها الحاليّة جعلته "قلقًا"، لا سيّما وأنّ هوندا قد فازت بخمسة سباقاتٍ من أصل السبعة الأخيرة.

لورينزو: علاقتي بروسي "لم تعُد قائمة"

قال خورخي لورينزو أنّ علاقته بزميله ضمن صفوف ياماها فالنتينو روسي باتت "غير قائمة" إثر الخلاف الذي نشب بينهما نهاية الموسم الماضي.

لورينزو: حادث حصّة التحمية ساعدني على الحلول ثانياً

يعتقد الإسباني خورخي لورينزو أنّ الحادث الذي تعرّض له صباح اليوم الأحد خلال حصّة التحمية على حلبة أراغون كان مهماً لجعله قادراً على الحلول ثانياً أمام زميله فالنتينو روسي في السباق.

روسي نادمٌ على "خطأ" نهاية السباق أثناء منافسته مع لورينزو

اعترف الإيطالي فالنتينو روسي أنّ الخطأ الذي ارتكبه خلال المراحل الختاميّة من سباق جائزة أراغون الكبرى أثناء معركته مع زميله خورخي لورينزو في ياماها قد كلّفه فرصة تحقيق المركز الثاني.

ماركيز: "مِرفقي" هو الذي أنقذني كالعادة

قال نجم فريق هوندا مارك ماركيز أنّه يدين بفوزه الـ 28 خلال مسيرته في الفئة العليا لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" الذي حقّقه على حلبة موتورلاند إلى "مِرفقه"، بعد أن كاد يسقط في المراحل المبكرة من السباق الذي هيمن عليه لاحقًا.

ماركيز يفوز أخيراً في أراغون ويقترب خطوة إضافيّة من لقبه الثالث

أحرز الإسباني مارك ماركيز درّاج هوندا فوزه الأوّل في سباق جائزة أراغون الكبرى ليُعزّز بذلك صدارته للترتيب العام لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بحلول منافسيه المباشرين خورخي لورينزو وفالنتينو روسي في المركزين الثاني والثالث توالياً.

ماركيز يتصدّر حصّة التحمية في أراغون ولورينزو يسقط

واصل مارك ماركيز هيمنته على مجريات عطلة نهاية الأسبوع في أراغون من خلال تصدّر حصّة التحمية الصباحيّة، في وقتٍ تعرّض فيه خورخي لورينزو لحادث.

لويس سيتغيّب عن السباق في أراغون بعد الحادث خلال التجارب الحرة الثالثة

لن يتمكن أليكس لويس من المشاركة ضمن منافسات جائزة أراغون الكبرى في "موتو جي بي" وذلك عقب إصابة في القدم تعرّض لها نتيجة حادثته أثناء التجارب الحرة الثالثة.

روسي يستهدف منصّة التتويج ويشكّ في إمكانيّة التغلّب على ماركيز

لم يُبد الإيطالي فالنتينو روسي الكثير من التفاؤل بخصوص حظوظه في المنافسة على الفوز خلال سباق جائزة أراغون الكبرى حيث اعترف أنّ التغلّب على مارك ماركيز سيكون "صعباً للغاية".

كراتشلو يُحذّر: درّاجو هوندا معرّضون لخطر السقوط في أيّ وقت

حذّر كال كراتشلو درّاج إل سي آر هوندا من أنّ أيًا من درّاجي هوندا للموتو جي بي من المحتمل أن يقع ضحية السقوط نتيجة إعدادات الحدود القصوى على القسم الأمامي من درّاجاتهم.

لورينزو: ماركيز في "مستوىً لا يُصدّق" في أراغون

اعترف الإسباني خورخي لورينزو أنّ منافسه مارك ماركيز درّاج هوندا قدّم أداءً عند "مستوىً لا يُصدّق" خلال التجارب التأهيليّة لجائزة أراغون الكبرى الجولة الـ 14 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

ماركيز يُغرّد وحيداً وينطلق أوّلاً للمرّة الرابعة على التوالي في أراغون

أحرز الإسباني مارك ماركيز قطب الانطلاق الأوّل للموسم الرابع على التوالي على حلبة موتورلاند ضمن جائزة أراغون الكبرى بعد أن بسط سيطرة مطلقة على التجارب التأهيليّة متفوّقاً بأكثر من ستّة أعشارٍ من الثانية عن أقرب ملاحقيه.

ماركيز يتصدّر الحصّة الثالثة المليئة بالحوادث ويسقط رفقة روسي

تمكّن الإسباني مارك ماركيز من تسجيل الزمن الأسرع خلال عطلة نهاية الأسبوع في أراغون حتّى الآن وسط حصّة تجارب حرّة ثالثة شهدت كماً هائلاً من الحوادث كان هو وفالنتينو روسي من أبرز ضحاياها.

ماركيز: تراجع أداء الإطار الخلفي قد يُحدّد نتيجة سباق أراغون

يعتقد الإسباني مارك ماركيز أنّ اختيار الإطار الخلفي وأداءه على مدار مسافة السباق سيكون العامل "الأساسي" لتحديد نتيجة سباق جائزة أراغون الكبرى.

بيدروسا الأسرع في التجارب الثانية في أراغون وسط سيطرة هوندا

سجّل داني بيدروسا الزمن الأسرع في التجارب الحرّة الثانية لجائزة أراغون الكبرى للموتو جي بي، وسط سيطرة درّاجات هوندا على المراكز الثلاثة الأولى.

يانوني يقرّر عدم خوض جائزة أراغون الكبرى

قرّر أندريا يانوني عدم خوض منافسات جائزة أراغون الكبرى وذلك بعد أن شعر بالألم عقب التجارب الحرة الأولى.

ماركيز يتفوّق على روسي خلال التجارب الحرّة الأولى في أراغون

سجّل الإسباني مارك ماركيز الزمن الأسرع مع نهاية التجارب الحرّة الأولى لجائزة أراغون الكبرى الجولة الـ 14 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" متفوّقاً بأقلّ من عُشرين من الثانية على فالنتينو روسي درّاج ياماها.

ماركيز: عليّ "المجازفة" بالرغم من فارق النقاط الجيّد

قال مارك ماركيز متصدّر ترتيب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّه يحتاج للمجازفة من أجل ضمان لقب هذا الموسم بالرغم من أفضليّة النقاط الجيّدة التي يتمتّع بها في صدارة الترتيب العام.

يانوني غير متأكّد من المشاركة في أراغون بالرغم من حصوله على الضوء الأخضر

قال الإيطالي أندريا يانوني أنّه لا يزال غير متأكّدٍ من قدرته على المشاركة في سباق أرغون بالرغم من حصوله على الضوء الأخضر من الأطبّاء اليوم الخميس.

يانوني يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة في أراغون

أعطى طاقم المركز الطبّي لحلبة أرغون الإسبانيّة الضوء الأخضر لأندريا يانوني درّاج دوكاتي للمشاركة في عطلة نهاية الأسبوع الحالية ضمن جائزة أراغون الكبرى الجولة الـ 14 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

تمديد عقد حلبة موتورلاند أراغون مع الموتو جي بي

ستواصل حلبة موتورلاند أراغون استضافة جولة من جولات بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد تجديد عقدها حتّى 2021 على هامش إقامة جائزة أراغون الكبرى نهاية الأسبوع الجاري.