Netherlands
الحدث

تي تي الهولنديّة (2016)

هولندا أسين
24 يونيو - 26 يونيو
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
16 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تي تي الهولنديّة
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دوفيزيوزو: ساهمت أنا وروسي في انسحاب كلينا من السباق

تمكن أندريا دوفيزيوزو من الظفر بقطب الانطلاق الأول في سباقه رقم 150 في مسيرته في الموتو جي بي، إلا أنه لم يتمكن من ترجمة ذلك إلى انتصارٍ بعد سقوطه عن دراجته كما كان عليه الحال مع العديد من منافسيه الآخرين.

لورينزو: فارق النقاط مع ماركيز ليس كارثياً

قال خورخي لورينزو حامل لقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» أنّه بالرغم من مواجته لسباقين سيّئين على التوالي، إلّا أنّ فارق النقاط الذي يفصله عن متصدّر ترتيب البطولة مارك ماركيز لا يُمثّل مشكلة كبيرة.

روسي يتحسّر على "الخطأ الغبي" الذي كلّفه الفوز في أسين

أبدى الإيطالي فالنتينو روسي تحسّره الشديد على "الخطأ الغبيّ" الذي تسبّب في سقوطه عندما كان يحتلّ صدارة سباق جائزة هولندا تي تي، وهو سباق كان متأكّداً من قدرته على الفوز به.

لورينزو "البطيء" فكّر في الانسحاب من سباق أسين

اعترف حامل لقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" خورخي لورينزو أنّه فكّر في الانسحاب من سباق جائزة هولندا تي تي بسبب معاناته في تقديم وتيرة جيّدة وعدم شعوره "بالأمان".

ماركيز: المركز الثاني كان بمثابة "الفوز" بعد حادث روسي

قال الإسباني مارك ماركيز أنّ المركز الثاني الذي حقّقه خلال سباق جائزة هولندا تي تي بمثابة فوزٍ بعد أن تمكّن من توسيع فارق النقاط في الصدارة إثر النتائج الكارثيّة لمنافسيه المباشرين.

ميلر: أُهدي هذا الانتصار للذين انتقدونا وسخروا منّا

صرّح جاك ميلر الذي تُوّج لأول مرة في تاريخه بلقب جائزة كبرى في سباقات الموتو جي بي أن فوزه اليوم، والذي أتى بعد سباق مليء بالحوادث يمثّل إجابة واضحة لجميع الانتقادات.

أسين موتو جي بي: ميلر يحقّق فوزه الأوّل وسط سباقٍ مليء بالحوادث

تمكّن جاك ميلر درّاج فريق مارك في دي إس من استغلال الظروف الجويّة المتقلّبة وفترة العلم الأحمر ليخطف فوزه الأوّل في الموتو جي بي على حلبة أسين متقدّماً على الإسباني مارك ماركيز الذي وسّع صدارته للترتيب العام بعد نتائج منافسيه المخيّبة.

لورينزو: القيادة خلال التجارب التأهيليّة في أسين أشبه بالتزحلق على الجليد

صرّح بطل العالم الحالي خورخي لورينزو أن معاناته خلال التجارب التأهيلية لسباق أسين كانت تعود بالأساس إلى ضعف تماسك درّاجته بالإضافة إلى انخفاض ثقته في أداءها بعد تغيير ضبطها.

دوفيزيوزو كان "محظوظاً" بالسير خلف روسي أثناء لفّته الحاسمة

اعترف أندريا دوفيزيوزو الحائز على قطب الانطلاق الأول لجائزة هولندا تي تي لسباقات الموتو جي بي أنّه كان "محظوظًا" بالسير خلف مواطنه فالنتينو روسي أثناء لفّته السريعة ما مكّنه من التحكّم في وتيرته على مسار مخادع بسبب الظروف الرطبة.

دوفيزيوزو يخطف قطب الانطلاق الأوّل أمام روسي في تجارب تأهيليّة جنونيّة في أسين

تمكّن الإيطالي أندريا دوفيزيوزو من اسغلال الأجواء المتقلّبة واستراتيجيّة السير مباشرة خلف مواطنه فالنتينو روسي ليخطف قطب الانطلاق الأوّل لسباق جائزة هولندا تي تي متقدّماً على روسي.

دوفيزيوزو يتقدّم على ماركيز في التجارب الحرّة الثالثة ولورينزو يتعرّض لحادث في أسين

تقدّم أندريا دوفيزيوزو درّاج الفريق الأساسي لدوكاتي على منافسيه الإسبانيين مارك ماركيز ومافيريك فينياليس مع نهاية حصّة التجارب الحرّة الثالثة لجائزة هولندا تي تي على حلبة أسين.

فينياليس يهدف للصعود إلى منصّة التتويج في أسين من خلال الهيكل الجديد

قال الإسباني مافيريك فينياليس أنّه يهدف للتواجد على صفّ الانطلاق الأوّل وتحقيق منصّة تتويجٍ خلال سباق هولندا تي تي بعد التجارب الحرّة الإيجابيّة التي استخدم خلالها هيكل درّاجة سوزوكي الجديد.

روسي ولورينزو غير مقتنعان بهيكل ياماها الجديد

قرّر فالنتينو روسي عدم استخدام هيكل درّاجة ياماها الجديد خلال مجريات عطلة نهاية الأسبوع الجاري في أسين بينما لا يزال خورخي لورينزو غير مقتنعٍ بالتحديث الجديد.

أسين موتو جي بي: يانوني يتفوّق بـ 0.004 ثانية على روسي في التجارب الحرّة الثانية

حافظ أندريا يانوني على صدارة حصّة التجارب الحرّة الثانية لجائزة هولندا تي تي في أسين متغلّقاً على مواطنه فالنتينو روسي بـ 0.004 ثانية بعد منافسة ملحميّة بينهما عند نهاية الحصّة.

أسين موتو جي بي: يانوني يقود ثنائيّة دوكاتي في التجارب الحرّة الأولى

احتلّ الإيطالي أندريا يانوني المركز الأوّل مع نهاية التجارب الحرّة لجائزة هولندا تي تي على حلبة أسين متقدّماً على زميله في دوكاتي أندريا دوفيزيوزو بعُشرين من الثانية.

روسي ولورينزو يتعهدان بحضور اجتماع السلامة في أسين

صرح فالنتينو روسي وخورخي لورينزو أنهما سيحضران اجتماع لجنة السلامة التابعة لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" يوم الجمعة بعد أن اختارا عدم التواجد في الاجتماع الماضي الذي أجري في برشلونة ما أثار جدلاً واسعاً.