Qatar
الحدث

تجارب مارس في قطر (2018)

01 مارس - 03 مارس
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
8 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تجارب مارس في قطر
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد تجارب مارس في قطر

الشبكة
القائمة

دوفيزيوزو"سعيدٌ" باعتباره المرشّح للفوز في قطر

عبّر أندريا دوفيزيوزو درّاج دوكاتي عن "سعادته" باعتباره الدرّاج الأوفر حظًا لتحقيق الفوز بالجولة الافتتاحيّة لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" في قطر.

لورينزو ما يزال يفتقر إلى "الشعور الطبيعي" مع درّاجة دوكاتي لموسم 2018

صرّح خورخي لورينزو بأنّه ما يزال يفتقر إلى "الشعور الطبيعي" مع درّاجة دوكاتي الجديدة "جي بي18"، وذلك عقب انتهاء التجارب الشتوية الختامية لبطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر.

زاركو يتقدّم على روسي مع اختتام تجارب قطر

اقترب يوهان زاركو درّاج تيك 3 ياماها من الزمن القياسي لحلبة لوسيل القطريّة ليتصدّر اليوم الأخير من التجارب التحضيريّة لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" متقدّمًا على فالنتينو روسي.

روسي: ياماها عند المستوى ذاته الذي كانت عليه في نهاية 2017

قال فالنتينو روسي بأنّ فريقه ياماها يتواجد في الموقع ذاته تقريبًا الذي أكمل فيه الموسم الماضي من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" وذلك قبيل انتهاء اليوم الأخير من التجارب التحضيريّة لموسم 2018.

فينياليس حصل على شعور أفضل في اليوم الأوّل من تجارب قطر

قال مافيريك فينياليس بأنّ إدخال تغييرات على إعدادات درّاجته ياماها جعلته يحصل على شعور "أفضل فأفضل" خلال اليوم الافتتاحيّ من تجارب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" في قطر الذي تصدّر جدول أزمنته.

لورينزو: هيكل دوكاتي الأخير "أخفق" في قطر

صرّح خورخي لورينزو بأنّ الهيكل الجديد القائم على تصميم درّاجة دوكاتي لموسم 2017 والذي تمّ اختباره يوم أمسٍ ضمن تجارب قطر الشتوية "لم يعمل كما ينبغي".

روسي يستبعد مشاركة فريقه الخاص في الـ"موتو جي بي" قبل 2021

صرّح الإيطالي المخضرم فالنتينو روسي بأنّه لن يخوض غمار بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" كمالكٍ لأحد الفرق قبل العام 2021، على الرُغم من إعلان تيك3 انفصالها عن ياماها ما يخلق فرصة لفريقه "في آر46" لدخول معترك الفئة العليا.

فينياليس يتصدّر اليوم الأوّل من التجارب الشتوية في قطر

تصدّر درّاج ياماها مافيريك فينياليس اليوم الأوّل للتجارب الشتوية الأخيرة لموسم 2018 والتي تقام على حلبة لوسيل القطرية.