موتو جي بي: بانيايا "سيعاني من بطء سرعته" لو بدأ يفكر باللقب
روسي لا يشعر بالضغط مع اقتراب موعد اتخاذ القرار بشأن مستقبله في الموتو جي بي
موتو جي بي: كوارتارارو "تائه" بعد مشكلة تكزّز يده في سباق خيريز
موتو جي بي: ماركيز كان "منهكاً" بعد سباق خيريز
ميلر يتقدّم ثنائيّة دوكاتي في خيريز بعد انهيار وتيرة كوارتارارو

اعترف فرانشيسكو بانيايا دراج دوكاتي أنه "مسرور" بتصدر الترتيب العام في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" للمرة الأولى، لكنه "سيعاني من بطء سرعته" لو بدأ التفكير باللقب من الآن.

قال فالنتينو روسي بأنّه لا يشعر بأيّ ضغط إضافي على الرغم من استمرار معاناته على متن دراجة ياماها بيتروناس "أس آر تي"، بعد إكماله التجارب الحرة الثانية لجائزة إسبانيا الكبرى للموتو جي بي في المركز الـ 21.

اعترف دراج ياماها فابيو كوارتارارو بأنّه "تائه" حول ما يفعله بعد أن حرمته مشكلة تكزّز يده من الفوز بسباق جائزة إسبانيا الكبرى على حلبة خيريز.

اعترف مارك ماركيز بأنّه كان منهكاً بعد نهاية سباق جائزة إسبانيا الكبرى، لكنّه أشار إلى أنّ ذلك كان بسبب حادثه الكبير في التجارب الحرّة الثالثة وليس بسبب يده اليمنى.

تقدّم جاك ميلر ثنائيّة دوكاتي في سباق جائزة إسبانيا الكبرى للموتو جي بي، بعد تقدّمه إلى الصدارة في منتصف السباق إثر انهيار وتيرة فابيو كوارتارارو درّاج ياماها بعد تراجع أداء إطاراته.

موتو جي بي: ماركيز عانى من مشكلة في الذاكرة بعد حادث خيريز

اعترف مارك ماركيز بأنّه كان "خائفاً" بعد حادثه الكبير خلال التجارب الحرة لجائزة إسبانيا الكبرى للموتو جي بي اليوم السبت إذ أنّه "لم يتذكر ما حصل بالضبط" لفترة وجيزة.

موتو جي بي: كوارتارارو يتفوّق على موربيديللي زميل الأمس لينطلق أوّلًا في خيريز

واصل فابيو كوارتارارو أداءه اللافت مع انطلاقة موسم 2021 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" ليضمن قطب الانطلاق الأوّل لجائزة إسبانيا الكبرى متفوّقًا بـ 0.057 ثانية على فرانكو موربيديللي درّاج الفريق الرديف لياماها.

موتو جي بي: ناكاغامي يتصدّر التجارب الثالثة وماركيز يتعرّض لحادث كبير في خيريز

تفوّق تاكاكي ناكاغامي على فابيو كورتارارو ضمن حصّة التجارب الحرّة الثالثة المحتدمة من جائزة إسبانيا الكبرى للموتو جي بي، في حين فشل مارك ماركيز في العبور بشكلٍ مباشرٍ للقسم الثاني من التصفيات بعد تعرّضه لحادث كبير.

موتو جي بي: بانيايا يتصدّر التجارب الثانية في إسبانيا

سجّل فرانشيسكو بانيايا الزمن الأسرع خلال التجارب الحرة الثانية لجائزة إسبانيا الكبرى للموتو جي بي في حين اكتفى مارك ماركيز بالمركز السادس عشر.

موتو جي بي: بيندر الأسرع في التجارب الحرة الأولى في خيريز

تصدّر براد بيندر درّاج "كاي تي ام" جدول أزمنة التجارب الحرة الأولى لجائزة إسبانيا الكبرى في "الموتو جي بي" على حلبة خيريز، مفتوقًا بـ 0.191 ثانية على أليكس إسبارغارو درّاج "أبريليا".

موتو جي بي: ماركيز ليس له هدفٌ واضحٌ لجولة خيريز

اعترف مارك ماركيز درّاج هوندا بأنّه ليس لديه هدفٌ واضحٌ لجائزة إسبانيا الكبرى نهاية الأسبوع الجاري في خيريز في ظلّ مواصلته عودته إلى دائرة المنافسة بعد فترة الإصابة.

بريفيو: الكلام مع ألونسو لا يختلف عن مير بطل "موتو جي بي"

قال دايفيد بريفيو مدير فريق ألبين للفورمولا واحد والمدير السابق لفريق سوزوكي في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، أنّ الكلام مع سائقه فرناندو ألونسو ليس "مختلفاً بشكل كبير" عن جوان مير حامل لقب "موتو جي بي".

فريق "في.آر46" سيتسابق في الموتو جي بي بدءًا من 2022 بدعمٍ سعودي

سينتقل فريق "في.آر46" الخاص بأسطورة البطولة فالنتينو روسي للتسابق في الفئة العليا بشكلٍ رسمي بدءًا من 2022 وسيحظى بدعمٍ من شركة أرامكو السعوديّة.

لورينزو: ياماها لا تعامل موربيديللي على نحوٍ جيّد بمنحه دراجة أقدم

يعتقد خورخي لورينزو بطل العالم في "الموتو جي بي" ثلاث مرات أنّ ياماها لا تعامل فرانكو موربيديللي دراج "بيتروناس اس آر تي" على النحو الأمثل عبر عدم منحه تكافؤًا على صعيد الدراجة مع الدراجين المصنعيين.

موتو جي بي: راباط يقود بديلاً عن مارتين المصاب في جولة خيريز

سيقود تيتو راباط الدراج السابق في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" وبطل موتو 2 لموسم 2014، بديلاً عن خورخي مارتين دراج براماك المصاب عقب حادثته العنيفة في بورتيماو.

ماركيز عاش "تفجّراً عاطفياً" بعد تحقيق "حلمه" بالعودة إلى موتو جي بي

قال مارك ماركيز بأنّه كان يحلم مطوّلاً بعودته لسباقات موتو جي بي في جائزة البرتغال الكبرى، وعاش "تفجّراً عاطفياً" عندما عاد لمرآب فريقه هوندا بعد حلوله سابعاً.

كوارتارارو يشعر كأنّه في 2019 بعد الفوز في بورتيماو

قال فابيو كوارتارارو الفائز بسباق جائزة البرتغال الكبرى بأنّه يشعر كأنّه يخوض في 2021 موسمه الأوّل في الموتو جي بي على متن دراجة ياماها، كما يثق بأنّ الدراجة ستكون قوية على جميع الحلبات.

موتو جي بي: كوارتارارو يفوز في البرتغال وينتزع صدارة الترتيب العام وماركيز سابعًا

أحرز فابيو كورتارارو الفوز بسباق جائزة البرتغال الكبرى للموتو جي بي بعد أن أحكم قبضته على الصدارة واستفاد من سقوط أبرز منافسيه أليكس رينز، في حين حلّ مارك ماركيز سابعًا ضمن عودته من الإصابة.

روسي "قلق" حيال أدائه الحالي في الموتو جي بي بعد تصفيات البرتغال

اعترف فالنتينو روسي بأنّه "قلق" حيال أدائه على متن دراجة بيتروناس أس آر تي ياماها مقارنةً بالدراجة المصنعية، بعد تحقيقه المركز السابع عشر في تصفيات جائزة البرتغال الكبرى للموتو جي بي.

موتو جي بي: كوارتارارو ينطلق أوّلًا في بورتيماو بعد شطب زمن بانيايا

ورث فابيو كوارتارارو قطب الانطلاق الأوّل ضمن جائزة البرتغال الكبرى للموتو جي بي بعد شطب زمن فرانشيسكو بانيايا بسبب تسجيله لزمنه في الأعلام الصفراء، بينما حلّ مارك ماركيز سادسًا ضمن عودته إلى دائرة المنافسة.

موتو جي بي: خورخي مارتين يدخل المستشفى بعد حادثته العنيفة في البرتغال

تم نقل خورخي مارتين إلى المستشفى لمتابعة الفحوصات الطبية اللازمة بعد حادثته العنيفة خلال التجارب الحرة الثالثة لجولة البرتغال في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

موتو جي بي: كوارتارارو يتصدر التجارب الحرة الثالثة في البرتغال ومارتين يتعرض لحادث عنيف

تصدر فابيو كوارتارارو دراج ياماها التجارب الحرة الثالثة لجولة البرتغال في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، والتي رفع فيها العلم الأحمر بعد حادثة عنيفة تعرض لها خورخي مارتين دراج براماك.

موتو جي بي: ماركيز "لا يفهم" سبب سرعته في تجارب بورتيماو

اعترف مارك ماركيز أنّه "لا يفهم" بسبب الأداء القويّ الذي قدّمته ضمن عودته إلى دائرة منافسات الموتو جي بي ضمن جائزة البرتغال الكبرى بعد 265 يومًا من آخر قيادةٍ له لدرّاجة هوندا.

موتو جي بي: بانيايا الأسرع في التجارب الحرة الثانية لجولة البرتغال

تصدر فرانشيسكو بانيايا دراج دوكاتي التجارب الحرة الثانية لجولة البرتغال في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، متقدماً على فابيو كوارتارارو دراج ياماها، بينما احتل العائد مارك ماركيز المركز السادس بعد لفة ختامية دراماتيكية.

موتو جي بي: فينياليس الأسرع في التجارب الحرة الأولى وماركيز يعود في البرتغال

تصدّر مافيريك فينياليس التجارب الحرة الأولى لجائزة البرتغال الكبرى في "الموتو جي بي"، في الوقت الذي أكمل فيه مارك ماركيز ترتيب المراكز الثلاثة الأولى ضمن عودته إلى البطولة بعد غياب 9 أشهر بداعي الإصابة.