فريق الراحل لويس سالوم يعتزم إكمال بقية الموسم بدرّاج وحيد

أعلن فريق ساغ ريسينغ أنه سيكمل بقية الموسم الحالي لفئة موتو 2 ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» بدرّاج وحيد بعد الوفاة المأساوية للويس سالوم في برشلونة مطلع هذا الشهر.

لاقى سالوم، الذي كان يبلغ من العمر 24 ربيعاً، حتفه في حادث تعرض له عندما كان يسير بسرعة عالية عند المعطف 12 من حلبة كتالونيا-برشلونة، ما استلزم الانتقال إلى تصميم المسار المخصص لسباقات الفورمولا واحد خلال بقيّة مجريات عطلة نهاية الأسبوع.

وقرر فريق ساغ من خلال درّاجه الثاني جيسكو رافين الانسحاب من بقية مجريات جائزة كتالونيا الكبرى بعد وفاة سالوم لكنه أكّد أنّه سيكون متواجداً نهاية هذا الأسبوع في السباق الهولندي بأسين واعتماد رافين كدرّاج وحيد. 

وبذلك اتخذ الفريق قراراً بعدم البحث عن بديل لسالوم والمشاركة في بقية سباقات الموسم بدراجة واحدة.

وجاء في بيان أصدره الفريق: "ساغ ريسينغ تعتزم المشاركة في بقية أحداث بطولة العالم للموتو جي بي لتكريم روح لويس سالوم".

وأضاف: "لقد مكننا الدعم الذي أظهره المشجعون، والزملاء، والفرق، والدرّاجون، والأصدقاء وخاصةً شجاعة عائلة سالوم من الاستمرار في البطولة ولهذا السبب، سوف نكون ممتنين إلى الأبد".

كما تضمن البيان: "سيسافر الفريق من برشلونة إلى حلبة أسين الأسطورية، وهي أقدم حلبة في روزنامة بطولة العالم للموتو جي بي، لخوض أحداث الجولة الثامنة من الموسم الحالي وللتسابق فقط مع جيسكو رافين".

وواصل: "فريق إيدو بيراليس يعتزم مواصلة المشاركة بدراج وحيد حتى نهاية الموسم وتحقيق الأهداف التي رسمتها ساغ لجيسكو رافين".

وتجدر الإشارة إلى أنّ الدرّاج السويسري رافين، الذي يخوض موسمه الثاني في فئة موتو 2 يحتلّ حالياً المركز الـ 26 في الترتيب العام بعد أن تواجد ضمن مراكز النقاط في مناسبة وحيدة عندما تمكّن من الحلول في المركز الـ14 في سباق خيريز.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو 2
قائمة السائقين جيسكو رافين , لويس سالوم
قائمة الفرق ساغ ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة