اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

العبدلي تستضيف المرحلة الاستعراضيّة من رالي الأردن 2016

أعلنت الأردنيّة لرياضة السيارات عن إقامة المرحلة الاستعراضيّة لرالي الأردن الدولي الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2016 في منطقة العبدلي، وذلك برعاية سمو الأمير فيصل بن الحُسين، رئيس هيئة المُديرين للأردنيّة لرياضة السيارات.

عبدالعزيز الكواري، فورد فييستا آر آر سي

وقع الاختيار على منطقة العبدلي الجديد للمرّة الثانيّة بعدما استضافت المرحلة الاستعراضيّة عام 2014، نظراً لكونها منطقة حيوية تضع العاصمة عمّان في مُستوىً رفيع بين عواصم العالم من الناحيتين السياحيّة والاقتصاديّة.

وقد أتت هذه الخطوة على هامش توقيع الأردنيّة لرياضة السيارات اتفاقيّة دعم ورعاية مع شركة العبدلي للاستثمار والتطوير لانطلاق رالي الأردن الذي من المُقرّر إقامته بين الفترة الممتدة من 5 إلى 7 مايو/أيار المُقبل.

وقد قام الرئيس التنفيذي لشركة العبدلي للاستثمار والتطوير المهندس نقولا سابا، والمدير التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات السيد عثمان ناصيف بتوقيع اتفاقية التعاون المشتركة بين الطرفين.

وقال المهندس سابا "نحن سعداء لاستضافة رالي الأردن الدولي للمرة الثانية بعد عام 2014، هذا الرالي الذي يعكس صورة مشرقة عن الأردن، عالمياً، عربياً ومحلياً، وما استضافتنا هذه إلا لدعم الأنشطة التي يحتضنها الأردن والتي تساهم بتطوير القطاعين السياحي والاقتصادي، خصوصاً الأنشطة الرائدة، التي تجسد الرؤية الوطنية الصحيحة كرالي الأردن".

وأضاف "سيستمتع المتابعون لرالي الأردن بانطلاقة مميّزة من العبدلي".

من ناحيته، قال ناصيف "بالنيابة عن الأردنية لرياضة السيارات، أتوجه بالشكر لإدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير، لتلبية دعوتنا باستضافة رالي الأردن للمرة الثانية، ونتطلع إلى تقديم واحداً من أضخم الأحداث الرياضية في الأردن من خلال رالي الأردن الدولي".

وأضاف "سيكون يوم الخميس 5 مايو/أيار رائعاً، حيث ستنطلق احتفالية مميّزة لرالي الأردن بمشاركة نخبة من متسابقي الراليات من العبدلي، وسيكون هناك منطقة مخصصة للمشاهدين، ليستمتعوا هم وعائلاتهم بأكبر انطلاقة احتفالية للرالي من قلب العاصمة عمّان، ومن ثم ستدور منافسات الرالي على مدار يومين في البحر الميت ووادي الأردن".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق العطية يتألّق ويُسيطر على كامل مراحل رالي الكويت 2016
المقال التالي أسماءٌ عربيّة ومحليّة بارزة تُشارك في رالي الأردن 2016

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط