فريق "تي،جي رالي سكيلز" على أهبة الاستعداد لخوض منافسات رالي لبنان 2015

يقف فريق "تي،جي رالي سكيلز" على أهبة الاستعداد في انتظار المشاركة ضمن منافسات النسخة الـ 38 من رالي لبنان الدولي والمُقامة في الفترة ما بين 4 و6 سبتمبر/أيلول القادم.

ويعتبر رالي لبنان مرحلة حاسمة أمام الأبطال المحليين، ويقسم إلى قسمين: يعتبر الأول جولة رابعة في منافسات البطولة المحلية بينما يعتبر الثاني بمقام الجولة الخامسة من المنافسات.

من ناحيته، أكد السيد طوني جرماني مالك ومؤسس الفريق على جهوزية الفريق الكاملة، فقال: "أنهينا التجارب بعد جهود كبيرة، وهناك المزيد في الأسبوع القادم". وأضاف: "لقد انطلقنا هذا العام مع هدفين واضحين: الفوز ببطولة لبنان المحلية للراليات وكذلك في بطولة لبنان لسباقات تسلق الهضبة لسيارات المجموعة "ن".

وكان السائق إدي أبو كرم قد حقق لقب بطولة لبنان لتسلق الهضاب لسيارات المجموعة "ن"، ولم يبق أمام الفريق إلا الهدف الثاني الذي يمتلك أهمية خاصة لدى مالك الفريق. 

هدفنا الفوز ببطولة لبنان المحلية للراليات وكذلك في بطولة لبنان لسباقات تسلق الهضبة لسيارات المجموعة "ن"

طوني جرماني

من الجدير بالذكر أن رودريك الراعي (231 نقطة) يحتل المركز الثاني ضمن الترتيب العام المؤقت للسائقين خلف المخضرم روجيه فغالي (270)، كما يتصدر المجموعة "ن" أمام إدي أبو كرم (210) وتامر غندور (195).

كما يبدو أن جرماني على دراية تامة بوضع المنافسة بين أبو كرم والراعي التي لا تعدو كونها منافسة بين أفراد "المنزل الواحد"، وهو يرى أن الأسرع والأجدر باللقب هو من سيفوز بالنهاية، فقال: "المنطق يقول أن أحدهما سيفوز باللقب... بالطبع لا يمكننا أن نقوم بالضغط على أحدهما لإعطاء اللقب للآخر، وأكبر برهان على ذلك ما حصل في رالي الأرز هذا العام عندما دخل أبو كرم والراعي في منافسة محمومة حتى الثانية الأخيرة".

وقد برز اسم السائق نديم بو منصور القادم الجديد، خلف مقود سيارته (إيفو10 آر4). حيث اشترك مع الملاح البرتغالي هوغو ماغاليس وذلك من أجل الاستفادة من خبرته الكبيرة في رياضة الرالي.

أما السائق إميل أبو كرم، الشقيق الأكبر لإدي، فقد جدد عودته بعد غيابه عن الجولات المحلية إلى الرالي على متن سيارته (ميتسوبيشي لانسر إيفو9)، حيث سيشارك كذلك مع ملاح جديد هو تييري روحانا.

وكان السائق هنري مسعد (223 نقطة) برفقة ملاحه رامي منعم قد انضم إلى الفريق مؤخراً، ليشارك ضمن منافسات البطولة المحلية. 

من ناحية أخرى، يشدد جرماني على أن السائق بشارة بشير على متن سيارته "رينو كليو آر،أس" يقدم الأداء الأفضل له هذا العام، قال: "إننا نعمل معه ونبذل كل جهودنا لتقديم دعمنا، ومساعدته لاكتساب خبرة كبيرة".

واختتم جرماني مؤكداً أن المنافسة ستكون شديدة في رالي لبنان، وخاصة بعد إعلان ناصر صالح العطية مشاركته في المنافسات خلف مقود سيارته "سكودا فابيا آر5".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بطولة الشرق الأوسط للراليات
الحدَث رالي لبنان
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً