يزيد الراجحي من تويوتا إلى ميني

تمّ الإعلان اليوم أن يزيد الراجحي قد أبرم عقدًا للقيادة لصالح فريق ميني في الراليات الصحراوية ضمن خطوة احترافية جديدة يهدف من خلالها إلى تعزيز حضوره خلال مشاركاته المقبلة وفي مقدمتها بطولة العالم للراليات الصحراوية ورالي داكار 2017.

بعد أن أمضى الراجحي عامًا مع فريق "غازو ريسينغ تويوتا"، قرر السعودي الاكتفاء بهذه المُدة وإنهاء هذا العقد الذي كان من المُفترض أن يمتد لعامين.

هذا وسيظهر الراجحي للمرة الأولى خلف مقود سيارة ميني من طراز "أول 4 ريسينغ" خلال تحدي أبوظبي الصحراوي مُستهلّ شهر أبريل/ نيسان المُقبل مع ملاّحه الألماني تيمو غوتشالك على أن تتبعها مُشاركات أخرى في راليات قطر والمغرب وداكار 2017.

وفي هذا الصدد، أعرب الراجحي عن سعادته بالاتفاق الجديد، حيث أشار إلى أنه فضلَّ التعاقد مع ميني بعد مرور عام من تعاقده مع تويوتا، وقال: "الحمد لله على توقيع العقد الجديد مع مصنع ميني والذي جاء بعد دراسة عدة عروض تنافسية طوال الفترة الماضية".

وأضاف: "عقدي السابق مع مصنع تويوتا كان لمدة عامين، مع وجود بند يتضمن الاختيار بعد انتهاء النصف الأول من العقد، وإمكانية إتمام ما تبقى من المدة أو الاكتفاء بالفترة السابقة التي قضيتها، وهو الأمر الذي أتاح لي فرصة التفاوض ودراسة عدة عروض بما فيها عرض مصنع ميني الذي أرى أنه كان الأنسب والأفضل من عدة جوانب وقد تم الاتفاق مع مسؤولي المصنع على جميع البنود وفي مقدمتها وجود علم المملكة العربية السعودية وشعار الراعي الرسمي الخاص بي على السيارة".

كما أشار إلى أنه سيُدافع عن ألوان فريق ميني في راليات أبوظبي وقطر والمغرب بالإضافة إلى رالي داكار 2017 الذي يُعتبر أهم وأكبر حدث في عالم الراليات الصحراوية.

يذكر أن لسيارة ميني "أول 4 ريسينغ" الخاصة بالراليات الصحراوية تاريخٌ مشرّف وقد حققت نتائج مُبهرة منها الفوز بلقب رالي داكار لثلاث سنوات على التوالي بين 2012 و2014.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بطولة الشرق الأوسط للراليات
قائمة السائقين يزيد الراجحي
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم ميني, يزيد الراجحي