رالي الأردن جاهز للعودة إلى بطولة العالم للراليات

عبّر منظمو رالي الأردن عن استعدادهم لاستضافة جولة من جولات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مطلع العام المُقبل، إذ تهدف المملكة للعود إلى الروزنامة العالميّة في أقرب فرصة مُمكنة.

انضمّت الأردن إلى بطولة العالم للراليات عام 2008 قبل أن تستضيف نسختين أخرتين من البطولة العالميّة موسمي 2010 و2011، إذ يمتاز الرالي بوقوعه في أدنى نقطة على وجه الأرض.

وسيُقام رالي الأردن الدولي، الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، نهاية الأسبوع الجاري وذلك بمُشاركة نخبة من السائقين العرب والمحليين.

وقال دايفيد ويليامز المُتحدث باسم الأردنيّة لرياضة السيارات "لقد حافظ رالي الأردن على المعايير العالميّة لضمان استعداده للدخول كشريكٍ على المدى الطويل عندما تُقرّر عائلة بطولة العالم للراليات العودة إلينا من جديد".

وأضاف "مازلنا نتحدث مع أصدقائنا في بطولة العالم للراليات عن إمكانيّة عودة الأردن إلى الدبليو آر سي، ولكننا سنستمر في هذه الأثناء بتقديم المُستويات العالية المُتوقعة لمثل هذه البطولة المرموقة".

ويُعتبر رالي الأردن محطةً بارزة لدى السائقين العالميين الذي شاركوا به في السابق ومن ضمنهم ميكو هيرفونن وسيباستيان لوب وسيباستيان أوجييه الذين أعربوا عن سعادتهم بالمُشاركة في هذا الحدث في السابق.

من ناحيته أعرب السائق القطري ناصر العطية عن إعجابه برالي الأردن قائلاً "يملك هذا الرالي مكانةً خاصة في ذكرياتي إذ كان أحد أكثر الجولات تطلبًا في بطولة العالم للراليات".

وأكمل "أملك سجلاً رائعًا هُنا وأطمح إلى تحقيق الفوز في سعيي نحو حصد لقبٍ آخر على صعيد بطولة الشرق الأوسط للراليات".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بطولة الشرق الأوسط للراليات , دبليو آر سي
نوع المقالة أخبار عاجلة