العطية يسعى لتحقيق فوزه السادس في رالي الكويت 2016

يسعى السائق القطري ناصر العطية إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي والسادس في مسيرته خلال مُشاركته برالي الكويت الدولي الذي ينطلق في الفترة الممتدة من 24 إلى 26 مارس/آذارا لمُقبل.

تتألف نسخة 2016 من الحدث الأبرز على صعيد رياضة السيارات في الكويت من 13 مرحلة خاصة، إذ يُعتبر القطري من أبرز المُرشحين لخطف اللّقب وهو الذي هيمن على مُجرياته في السنوات الثلاث الأخيرة.

وبات العطية أوّل سائق يصل إلى حاجز الخمسة انتصارات في رالي الكويت بعد تحقيقه للفوز في العام الماضي، إذ يأتي السائق الإماراتي محمد بن سُليّم في المركز الثاني مع أربعة وسعيد الهاجري مع انتصارين.

وسيكون هدف العطية توسيع رصيده في ترتيب بطولة الشرق الأوسط للراليات بعد فوزه في الجولة الأولى التي أقيمت في قطر على متن سيارة سكودا فابيا آر5.

"هدفي هو تحقيق فوز جديد في رالي الكويت الدولي" قال العطية، ثم تابع "وهذا من شأنه أن يُعزّز من صدارتي لبطولة الشرق الأوسط للراليات".

وأكمل "بحمدالله تمكّنت من تحقيق لقب الرالي في خمس منافسات في السابق إذ بتُ أمتلك خبرة جيدة في المراحل. ولهذا السبب سيكون من المهم للغاية التركيز على توسيع الفارق مع المُنافسين منذ البداية".

كما أوضح العطية بأنّ بطولات الرماية تأخذ قسطًا كبيرًا من وقته في سبيل المُشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو في الصيف المُقبل من أجل إضافة ميداليّة جديدة إلى رصيد دولته قطر.

نُشير إلى أنّ رالي الكويت الدولي سيضمّ 21 سيارة حيث سيكون العطية أمام تحدٍ جديد بمواجهة مواطنَيه عبدالعزيز الكواري وخالد السويدي.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بطولة الشرق الأوسط للراليات
قائمة السائقين ناصر العطية
نوع المقالة أخبار عاجلة