Qatar
الحدث

رالي قطر الدولي (2021)

قطر
29 يناير - 31 يناير
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
6 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي قطر الدولي
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد رالي قطر الدولي

الشبكة
القائمة

العطية يحقق فوزه الـ 15 في رالي قطر الدولي ويرفع عدد انتصاراته الإقليمية إلى 77 

أحرز القطري ناصر صالح العطية لقب رالي قطر الدولي، باكورة جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات 2021 ، للمرة الـ  15 في مسيرته، محطماً رقمه القياسي الشخصي، كما رفع عدد انتصاراته في البطولة الإقليمية إلى 77 في ظل هيمنة قطرية على المراكز الأربعة الأولى مع احتلال أصحاب الأرض عبدالعزيز الكواري وخالد السويدي وناصر خليفة العطية للمراكز الثاني والثالث والرابع توالياً.  

العطية في الصدارة والمشاكل تلاحق ميك مع نهاية اليوم الثاني لرالي قطر الدولي

فرض حامل اللقب القطري ناصر صالح العطية سيطرته على مجريات اليوم الثاني من رالي قطر الدولي، باكورة جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الحالي، ليتصدر الترتيب العام المؤقت، فيما لاحقت المشاكل الإيرلندي كريس ميك ليخسر مركزه الثاني ويتراجع في الترتيب بعد أداء رائع في مشاركته الأولى على المسارات القطرية.

رالي قطر الدولي: كريس ميك الأسرع خلال المرحلة الاستعراضية أمام العطية والكواري

سجل كريس ميك السائق الأيرلنديّ وملاحه سيباستيان مارشال الزمن الأسرع في المرحلة الاستعراضية من رالي قطر الدولي 2021 بفارق 6.6 ثانية أمام البطل المحل ناصر العطية، في كاتارا شمال الدوحة.

انطلاق بطولة الشرق الأوسط للراليات 2021 مع رالي قطر الدولي

يطلق رالي قطر الدولي منافسات بطولة الشرق الاوسط للراليات لعام 2021 من كتارا في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يقام هذا العام وفق شروط الاجراءات الاحترازية والبروتوكول العالمي المتبع تحسباً من تداعيات فيروس كورونا المستجد، في حين عمل القيمون في الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية (كيو أم أم أف) على توفير مراحل خاصة بالسرعة مليئة بالإثارة والتشويق للأطقم المشاركة في الرالي.

عبدالعزيز الكواري يُدرك الصعاب التي تنتظره مع عودته للمشاركة في رالي قطر

يأمل السائق القطري عبدالعزيز الكواري أن يكرر فوزه برالي قطر الدولي للمرة الثانية في مسيرته، وذلك مع انطلاق باكورة جولات بطولة الشرق الاوسط للراليات للعام الحالي من كتارا في الدوحة مساء يوم الجمعة.

العطية وميك يشاركان في رالي قطر الدولي 2021

سيشارك ناصر العطية حامل لقب بطولة الشرق الأوسط للراليات، وكذلك كريس ميك نجم بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، ضمن منافسات رالي قطر الدولي الذي يشكل الجولة الافتتاحية من بطولة الشرق الأوسط للراليات.