Cyprus
الحدث

رالي قبرص (2021)

قبرص
24 سبتمبر - 26 سبتمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
7 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي قبرص
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد رالي قبرص

الشبكة
القائمة

بعد حلوله ثالثاً في رالي قبرص "عبدالله الرواحي.. موهبة عُمانية صاعدة؟"

خسر السائق العُماني الشاب عبدالله الرواحي فرصة احتلال المركز الثاني في رالي قبرص خلال الكيلومترات الأخيرة من المرحلة الأخيرة بعدما عانى من مشكلة ميكانيكية، لكنه صعد إلى منصة التتويج مع ملاحه الأردني عطا الحمود في مركز ثالث أكثر من مشرّف، ليتابع دروسه في عالم السرعة على مسارات الجزيرة القبرصية. موقع "موتورسبورت.كوم" أجرى الحوار التالي مع الرواحي.

رالي قبرص: تسولوفتاس يحقق الفوز والعُماني عبدالله الرواحي ثالثاً

أحرز الشاب القبرصي أليكسندروس تسولوفتاس مع ملاحه ستيليوس إليا على متن "فولكسفاكن بولو جي تي آي" لقب رالي بلاده وأبقى كأس المركز الأوّل في الجزيرة القبرصية بعد عامين من هيمنة القطري ناصر صالح العطية المنسحب من القسم الأوّل بعد تعرضه لحادث واشتعال سيارته. في المقابل حقق العُماني عبدالله الرواحي نتيجة أكثر من مشرفة بعد وصوله ثالثاً.

رالي قبرص: انسحاب غالاتاريوتيس عقب نيله عقوبة وتصدر تسولوفتاس

تبدلت المراكز في وقت متأخر من ليل يوم أمس بعدما أصدرت اللجنة التحكيمية لرالي قبرص قراراً قضى بمعاقبة المتصدر السابق القبرصي سيموس غالاتاريوتيس بسبب خرقه للقانون، ما أدى إلى تراجعه للمركز الثاني، قبل أن يتخذ مع بداية القسم الثاني اليوم قرار الانسحاب من المنافسات، فيما بات مواطنه أليكسندروس تسولوفتاس المتصدر الجديد.

رالي قبرص: غالاتاريوتيس يتصدر واحتراق سيارة العطية وانسحاب الوهيبي مع نهاية اليوم الأوّل

لم يبتسم اليوم الأوّل لرالي قبرص الدولي للسائقين العرب، فبعد انسحاب العُماني حمد الوهيبي في المرحلة الثالثة اثر انزلاق سيارته، شب حريق على متن سيارة حامل اللقب القطري ناصر صالح العطية الـ "فولكسفاكن بولو جي تي آي رالي 2" ليخرج هو ملاحه ماثيو بوميل سالمين، في حين أحكم ابن الجزيرة سيموس غالاتاريوتيس قبضته على الصدارة بانتظار صدور النتائج الرسمية.

العطية "أريد الفوز بالمزيد من البطولات"

تحدث العطية عن البطولات التي حققها ومستقبله في عالم الراليات، فإليكم أبرز ما جاء في المقابلة!

حمد الوهيبي يهدف إلى استعادة الإحساس بالراليات في قبرص

سيعتمر البطل العماني حمد الوهيبي خوذته من أجل المشاركة رالي قبرص الذي سيقام نهاية الأسبوع الجاري انطلاقًا من نيقوسيا، حيث يشكل الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2021.

رالي قبرص: العطية أبرز المرشحين للفوز وعودة الوهيبي

ينطلق رالي قبرص الدولي، الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الحالي على وقع دخول القطري ناصر صالح العطية دائرة أبرز المرشحين للفوز باللقب وعودة العُماني حمد الوهيبي إلى المراحل الخاصة بالسرعة، في حين يشهد الرالي مشاركة 6 سائقين و3 ملاحين عرب.