Oman
الحدث

رالي عُمان (2015)

عُمان
05 نوفمبر - 07 نوفمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
7 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي عُمان
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد رالي عُمان

الشبكة
القائمة

رالي عُمان: العطية (60) + بن سليّم (60) = 120 إنتصاراً

دخل القطري ناصر صالح العطية تاريخ بطولة الشرق الأوسط للراليات من بابها الواسع بعدما نجح في معادلة الرقم القياسي للإنتصارات المسجل بإسم الإماراتي محمد بن سليّم، ليصبح رصيد "العنابي" 60 إنتصاراً إقليمياً بعدما أحرز لقب رالي عُمان الدولي.

رالي عُمان: العطية يقترب من معادلة رقم بن سليّم

يسير السائق القطري ناصر صالح العطية بخطى ثابتة نحو حفر إسمه، وبأحرف من ذهب، في سجلات بطولة الشرق الأوسط للراليات مرّة جديدة وذلك بعد تصدّره لمُنافسات اليوم الجُمعة من رالي عُمان الدولي موسعاً الفارق مع أقرب منافسيه إلى دقيقة و18 ثانية.

رالي عُمان: العطية الأسرع في الإستعراضية والقاسمي وصيفه

سجّل السائق القطري ناصر صالح العطية أسرع توقيت في المرحلة الاستعراضيّة التي بلغ طولها 2.5 كيلومترين من رالي عُمان الدولي في نسخته الـ 23، إذ انطلقت المرحلة بالقرب من مقرّ الجمعيّة العمانيّة لرياضة السيارات في مسقط مساء يوم الخميس.

الكواري: جميع الحظوظ مُتساوية بين سائقي المُقدمة في رالي عُمان

أكّد السائق القطري عبدالعزيز الكواري بأنه لا يُمكن الجزم من الآن بهويّة الفائز برالي عُمان الدولي لعام 2015، معترفًا بأنّ هدفه في نهاية المطاف هو تكرار إنجاز العام الماضي عبر عبور خطّ النهاية في المركز الأوّل.

القاسمي: أتطلع إلى تحقيق الفوز في رالي عُمان

أكّد الشيخ خالد القاسمي بأنه يتطلّع إلى تحقيق فوزه الأوّل هذا الموسم ضمن مُنافسات بطولة الشرق الأوسط للراليات، خلال مُجريات رالي عُمان الدولي، الجولة السابعة وما قبل الأخيرة من بطولة الإقليميّة في الفترة الممتدة من 5 إلى 7 نوفمبر/تشرين الثاني.

صراعٌ ثلاثي في رالي عُمان الدولي 2015: العطية والقاسمي والكواري

تستعدّ بطولة الشرق الأوسط للراليات إلى الانتعاش من جديد نهاية الأسبوع المُقبل ضمن مُنافسات رالي عُمان الدولي 2015، وذلك بعودة الشيخ الإماراتي خالد القاسمي إلى أرض المعركة ليُواجه القطريان ناصر العطية وعبدالعزيز الكواري.

رالي عُمان الدولي يعود للواجهة من جديد مطلع شهر نوفمبر المقبل

أعلنت الجمعيّة العمانيّة للسيارات عن بدء العد التنازلي لاستضافة الجولة السابعة وما قبل الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات التي ستستضيفها سلطنة عُمان في الفترة الممتدة من 5 إلى 7 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.