Qatar
الحدث

رالي قطر (2017)

قطر
03 فبراير - 04 فبراير
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
6 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي قطر
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد رالي قطر

الشبكة
القائمة

العطية: بطولة الشرق الأوسط للراليات 2017 لن تكون سهلة الآن

قال السائق القطري ناصر بن صالح العطية بأنّ مهمة الدفاع عن لقبه في بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2017 لن تكون سهلةً على الإطلاق جرّاء انسحابه من رالي قطر الدولي، الجولة الأولى لهذا العام، على إثر أضرارٍ لحقت بسيارته.

النعيمي يستفيد من مشاكل العطيّة ليُحقّق الفوز في رالي قطر

حقّق القطري راشد النعيمي فوزه الأوّل ضمن بطولة الشرق الأوسط للراليّات "إم إي آر سي" من بوّابة رالي قطر الدولي الجولة الافتتاحيّة من موسم 2017 مستفيدًا من المشاكل التي واجهها مواطنه ناصر العطيّة وحادث خالد السويدي.

ناصر العطية في صدارة اليوم الأوّل من رالي قطر

لم يجد السائق القطري ناصر العطية صعوبةً كبيرة في تحقيق أسرع زمن خلال القسم الأوّل من رالي قطر الدولي 2017، إذ تقدّم على مُواطنه خالد السويدي وسط غياب المُنافسة جرّاء عدم نجاح خمس سيارات من اجتياز الفحص الفني.

العطية يتطلع لتحقيق فوزه الـ14 في رالي قطر الدولي

يستعدّ ناصر بن صالح العطية لتحقيق فوزه الـ14 في رالي قطر الدولي، الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2017، والذي من المُرتقب انطلاق فعالياته يومي 3 و4 فبراير/شباط المقبل.

راشد النعيمي يستعدّ لحملة الدفاع عن لقبه في رالي قطر الدولي 2017

يستعدّ السائق القطري راشد النعيمي لبدء حملة الدفاع عن لقبه في رالي قطر الدولي 2017 بعد إحرازه الفوز ضمن فئة "أم إي آر سي 2" خلال مُجريات العام الماضي على أرضه وأمام جماهيره.

رالي قطر 2017...فاتحة موسم الراليات في الشرق الأوسط

كشف الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية عن قائمة المُشاركين في رالي قطر الدولي 2017، الجولة الأولى من بُطولة الشرق الأوسط للراليات "أم إي آر سي" والتي تتضمن 15 سائقًا، إلى جانب تفاصيل أخرى.