"موتورسبورت.كوم" يصبح الشريك الإعلامي الرسميّ للنهائي العالمي في لامبورغيني سوبر تروفيو

ستستضيف حلبة إيمولا النسخة الخامسة من النهائي العالميّ ما بين يومي 16 و19 نوفمبر/تشرين الثاني.

سيضمّ موقع "موتورسبورت.كوم" الإلكتروني المختص برياضة السيارات والأسرع نمواً في العالم، جهوده إلى لامبورغيني استعداداً لحدث نهائي سوبر تروفيو العالمي 2017 في إيمولا الإيطالية ما بين يومي 16 و19 نوفمبر/تشرين الثاني.

الحدث الأهم ضمن الموسم سيعود إلى إيمولا بعد أن أقيمت النسخة الأولى منه في فاليلونغا 2013. الأحداث الأخرى أقيمت في سيبانغ، ماليزيا 2014، وفلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية 2015 وفالنسيا، إسبانيا 2016.

وقد أصبح "موتورسبورت.كوم" "الشريك الإعلامي الرسمي" للحدث بحيث سيقدم تغطية كاملة للنهائي العالمي ضمن نسخه العالمية الـ 21 ولغاته الـ 15 المختلفة.

وكجزء من هذه الشراكة، سيقوم موتورسبورت.تي في بالنقل الحيّ لجميع الأحداث، حيث سيتنافس السائقون من ثلاث قارات في سلسلة سوبر تروفيو أحادية الصانع على لقب بطل لامبورغيني العالميّ ضمن فئاتها الأربع: المحترفون، المحترفون-الهواة، الهواة، ونادي لامبورغيني.

حيث قال جورجيو سانا، رئيس قسم رياضة السيارات لدى لامبورغيني: "النهائي العالمي هو قمة منافسات لامبورغيني سوبر تروفيو وسيكون ختاماً لموسم مذهل بالنسبة لنا فيما يتعلق بنوعية المشاركة في سلسلتنا أحادية الصانع، وكذلك النجاح الكبير ضمن منافسات ’جي تي’ مع الفرق الزبائن".

وأكمل: "وجدنا أنّ ’موتورسبورت.كوم’ هو الشريك المثاليّ للعمل على جلب الأحداث بكامل تفاصيلها من إيمولا إلى متابعينا. يمتلك ’موتورسبورت.كوم’ مكانة هامة بين جمهور رياضة السيارات ويمكننا الاعتماد على شبكتهم لنقل تغطية هذا الحدث المذهل إلى المستوى العالميّ".

وتشهد شبكة موتورسبورت نمواً مطرداً خلال العامين الماضيين لتصبح المنصة الرقمية المستقلة الأكبر في العالم المختصة بالسيارات ورياضتها، حيث تقدم محتوياتها إلى مئات الملايين من القراء والمتابعين حول العالم.

"إنه لفخر لنا أن تختار لامبورغني موقعنا ’موتورسبورت.كوم’ كشريك إعلامي رسميّ للنهائي العالمي 2017" قال فيليبو سالزا رئيس قسم العمليات الأوروبية في "موتورسبورت.كوم".

واختتم: "شبكتنا تمثل الشريك الإعلامي المثاليّ لتقديم جميع الأخبار والبثّ الحيّ لهذه الفعاليات الرائعة لكلّ من لامبورغيني وعموم متابعي رياضة السيارات".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة Lamborghini Super Trofeo
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم