United States
الحلبة

حلبة أمريكا

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
177 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
حلبة أمريكا
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد حلبة أمريكا

الشبكة
القائمة

فينياليس بوسعه "تذوّق الانتصار" بعد أدائه القويّ في أوستن

قال مافيريك فينياليس درّاج ياماها بأنّه بات بوسعه "تذوّق" انتصاره الأوّل في الموتو جي بي بعد قرابة عامٍ كاملٍ من الصيام على إثر تحقيقه المركز الثاني نهاية الأسبوع الماضي على حلبة الأمريكيّتين.

بيدروسا "أُنهك تمامًا" بعد نتيجته "غير المتوقّعة" في أوستن

قال درّاج هوندا المُصاب داني بيدروسا بأنّه شعر "بإنهاك شديد" عقب جولة أوستن نهاية الأسبوع الماضي، لكنّه عبّر عن ساعدته بإحراز المركز السابع، النتيجة التي بدت "غير ممكنة" قبل السباق.

ماركيز: الانتقادات بعد جولة الأرجنتين منحتني "حافزاً خاصاً" في أوستن

أوضح مارك ماركيز أنّ الانتقادات التي تلت سباق الأرجنتين في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" منحته "حافزاً خاصاً"، حيث فرض هيمنته الكاملة على سباق أوستن.

ماركيز يسحق منافسيه مجدّدًا ويحقق فوزه السادس في أوستن

واصل الإسباني مارك ماركيز فرض نفسه ملكًا لحلبة الأمريكيّتين بعد تحقيقه فوزه السادس على التوالي عليها متفوّقًا على جميع منافسيه بأريحيّة خلال الجولة الثالثة من موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

موتو جي بي: ماركيز يشرح السبب وراء إعاقته لفينياليس في أوستن

أوضح مارك ماركيز حامل لقب بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" أنّ عرقلته لدرّاج ياماها مافيريك فينياليس التي كلفته خسارة قطب الانطلاق الأول، حصلت لأنه كان يركز على إبقاء أندريا يانوني أمامه.

موتو جي بي: ماركيز يحرز قطب الانطلاق الأول في أوستن لكنّ نتيجته قيد التحقيق

واصل مارك ماركيز سيطرته المطلقة على جولة أوستن حيث أحرز قطب الانطلاق الأول على حلبة الأمريكيتين، لكنّ نتيجته تلك ما تزال قيد التحقيق نظراً لأنه أعاق مافيريك فينياليس أقرب منافسيه.

موتو جي بي: ماركيز يتصدّر التجارب الحرّة الثالثة المتقلّبة في أوستن

فرض درّاج هوندا مارك ماركيز سيطرته على الحصّة الثالثة من التجارب الحرّة من جولة أوستن في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" ، والتي شهدت هطول الأمطار على حلبة الأمريكيّتين.

بيدروسا: إحراز النقاط في أوستن سيمنح معنى "للألم" بعد الإصابة

صرّح درّاج هوندا في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" داني بيدروسا بأنّ تسجيل النقاط في سباق أوستن نهاية هذا الأسبوع سيمنح معنىً للألم الذي يعاني منه على إثر الكسر الذي تعرّض له في الجولة الماضية.

موتو جي بي: يانوني يتفوّق على ماركيز بـ 0.056 ثانية في التجارب الثانية

تصدّر أندريا يانوني درّاج سوزوكي حصّة التجارب الحرّة الثانية ضمن جائزة الأمريكيّتين الكبرى للموتو جي بي متفوّقًا على ملك سباق أوستن مارك ماركيز بفارق 0.056 ثانية.

ماركيز يتقدّم بأريحيّة على روسي في التجارب الأولى في أوستن

سجّل الإسباني مارك ماركيز الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى ضمن جائزة الأمريكيّتين الكبرى متقدّمًا بفارقٍ ناهز الأربعة أعشارٍ من الثانية عن أقرب ملاحقيه فالنتينو روسي.

ميلر يحثّ روسي وماركيز على إنهاء العداء "الصبياني" بينهما

قال جاك ميلر أنّ على الخصومة "السخيفة والصبيانية" التي تجمع بين فالنتينو روسي ومارك ماركيز ان تنتهي، إذ أن ذلك يُهدّد سلامة المشاركين في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

وولف: هاميلتون أفضل من أي وقت مضى في 2017

اعترف توتو وولف أنه لم يرَ لويس هاميلتون بمثل هذا المستوى المرتفع من قبل خلال هذا الموسم، إذ اقترب بشكل كبير من حسم لقبه الرابع في الفورمولا واحد.

تحليل تقني: تحديثات فيراري في سباق أوستن

واصلت فيراري عمليّة تطويرها خلال المرحلة الأخيرة من موسم 2017 من بطولة العالم للفورمولا واحد، إذ وصلت إلى أوستن وفي جعبتها عدّة قطعٍ جديدة تهدف لتحسين سيارة "اس.اف70اتش".

تحليل تقني: تحديثات مكلارين التي خففت من وقع خيبة أمل سباق أوستن

حرم تعطّل محرّك هوندا فرناندو ألونسو ومكلارين من تحقيق نقاطٍ ثمينة خلال جائزة الولايات المتّحدة الكبرى، لكنّ عزاء الفريق كان في ردود الفعل الإيجابيّة التي حصل عليها بخصوص جناحه الأمامي الجديد.

ريد بُل: لم تكن لدينا النيّة لإخفاء تحديث محرّك فيرشتابن عن ريكاردو

أصرّت ريد بُل على أنّه لم تكن هنالك نيّة للإبقاء على تحديث محرّك سيارة ماكس فيرشتابن سرًا عن زميله دانيال ريكاردو – على الرُغم من عدم علم الأسترالي بالأمر حتّى صدوره في وسائل الإعلام.

فيرشتابن لم يقصد الإساءة لأحد بتعليقاته بعد سباق أوستن

أكّد ماكس فيرشتابن بأنّ استخدامه لتعبير "الأحمق" تجاه عضو من لجنة حكام سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى لم يقصد من خلاله الإساءة لغاري كونيللي الذي كان أحد الأعضاء الذين أصدروا العقوبة بحق سائق ريد بُل.

هورنر: فوضى عقوبات المكسيك العام الماضي أحد أسباب عقوبة فيرشتابن في أوستن

ألقت ريد بُل باللوم على "فوضى العقوبات" التي شهدتها جائزة المكسيك الكبرى العام الماضي – حيث تسبّبت مجموعة من العقوبات عقب السباق في تغيير منصّة التتويج ثلاث مرّات – في استعجال معاقبة ماكس فيرشتابن هذا العام في أوستن.

تحليل السباق: كيف وجّه هاميلتون الضربة الأخيرة لفيتيل

رُبّما بدت مهمّة لويس هاميلتون سهلة في طريقه إلى الفوز بجائزة الولايات المتّحدة الكبرى، لكنّ حقيقة فاعليّة استراتيجيّة التوقّفَين جعلت من فترة ما بعد ظهر الأحد مثيرة للأعصاب بالنسبة لطاقم مرسيدس.

هارتلي لا يركّز على فكرة المشاركة بالمزيد من السباقات مع تورو روسو

أوضح برندون هارتلي أنه لم يفكر في إمكانية عودته إلى تورو روسو بعد مشاركته الأولى في الفورمولا واحد لصالح الفريق، على الرغم من التكهّنات باحتمالية بقائه حتى سباق المكسيك وربما أكثر.

أجمل الصور من سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى 2017

يُقدّم لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أجمل الصور من سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى الذي انتهى بفوز لويس هاميلتون وتحقيق مرسيدس للقب بطولة للصانعين.

ماركيوني: توجيه اللوم لشخص بعينه في فيراري تفكيرٌ "أحمق"

قال رئيس فيراري سيرجيو ماركيوني بأنّ إلقاء اللوم على مدير الفريق ماوريتسيو أريفابيني أو رئيس قسم المحرّكات ماتيا بينوتو بشأن الأداء الضعيف الذي ظهرت به الحظيرة الإيطاليّة مؤخّرًا يُعدّ تفكيرًا "أحمقًا".

أبيتبول يُشيد بأداء ساينز "الاستثنائي" خلال سباقه الأوّل مع رينو

صرّح مدير فريق رينو سيريل أبيتبول بأنّ أداء كارلوس ساينز الإبن خلال سباقه الأوّل مع الصانع الفرنسي في جائزة الولايات المتّحدة الكبرى كان "استثنائيًا".

هورنر: الفورمولا واحد بحاجة إلى مقاربة جديدة لقوانين حدود المسار

يرى كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أنّ الفورمولا واحد بحاجة إلى التفكير مجدداً في طريقة التعامل مع حدود المسار – بعد ردة فعل المتابعين الغاضبين حيال عقوبة ماكس فيرشتابن في سباق الولايات المتحدة الأمريكية الكبرى.

لاودا: عقوبة فيرشتابن "أسوأ قرار شاهدته"

قال نيكي لاودا بأنّ معاقبة ماكس فيرشتابن لتجاوزه كيمي رايكونن خارج حدود المسار خلال سباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى كان أسوأ قرار شاهده.

ألونسو: مستوانا كان رائعًا طيلة الأسبوع في أوستن

عبّر الإسباني فرناندو ألونسو عن سعادته بالمستوى الذي قدّمه خلال عطلة نهاية أسبوع جائزة الولايات المتّحدة الكبرى وذلك بالرغم من انسحابه بسبب مشكلة تقنيّة في أوستن وما قد ينجرّ عن ذلك من عقوبات في الجولة المقبلة في المكسيك.

هاميلتون "متفاجئ" من عدم دفاع فيتيل عن مركزه بشراسة

قال البريطاني لويس هاميلتون أنّه كان متفاجئًا من أنّ منافسه على لقب بطولة العالم للفورمولا واحد سيباستيان فيتيل لم يُنافسه بقوّة أكبر على صدارة سباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى.

فيرشتابن: القرارات الغبية ستدمر الرياضة

يرى ماكس فيرشتابن بأنّ القرارات الغبية ستُدمر رياضة الفورمولا واحد بعد حصوله على عقوبة 5 ثوانٍ مع نهاية مجريات سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى وخسارته للمركز الثالث لصالح سائق فيراري كيمي رايكونن.

هاميلتون يقترب من البطولة في أوستن ومرسيدس تحسم لقب الصانعين

استمرّ لويس هاميلتون في تقديم العروض القوية خلال النصف الثاني من موسم 2017 لبطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ حقّق فوزه السادس في سباق جائزة الولايات المتحدة الأمريكية وسط حسم فريقه مرسيدس للقب بطولة الصانعين.

ريكاردو "لم يكن على علم" بتحديث محرّك فيرشتابن

اعترف الأسترالي دانيال ريكاردو أنّه "لم يعلم مطلقًا" بأنّ ماكس فيرشتابن حصل على مُحرّك مُحدّث لجائزة الولايات المتّحدة الكبرى نهاية هذا الأسبوع ولا بأنّ الهولندي سيتمتّع بأفضليّة على صعيد الأداء حتّى نهاية الموسم.

ألونسو: الجناح الأمامي الجديد خطوة "رائعة" لموسم 2018

قال الإسباني فرناندو ألونسو أنّ الأداء "الرائع" الذي قدّمه الجناح الأمامي الجديد على سيارة مكلارين نهاية الأسبوع الجاري في أوستن يُمثّل إشارة إيجابيّة لآمال الفريق في 2018.

بوتاس: عانيت مع المكابح خلال التجارب التأهيلية في أوستن

اعترف فالتيري بوتاس بأنّه عانى مع المكابح مقارنةً بزميله لويس هاميلتون، إذ تخلّف عنه بفارق نصف ثانية خلال القسم الأخير من التجارب التأهيلية لجائزة الولايات المتحدة الكبرى.

فيتيل "أقرب ممّا كان يتوقّع" إلى هاميلتون في تصفيات أوستن

اعترف سيباستيان فيتيل بأنه كان أقرب ممّا كان يتوقّع إلى منافسه على اللّقب لويس هاميلتون خلال التجارب التأهيلية لسباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، الجولة الـ17 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

فيرشتابن: هذه إحدى أسوأ الحصص التأهيلية لي هذا الموسم

كشف ماكس فيرشتابن بأنّ تأديته في التجارب التأهيلية لسباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى هي واحدة من الأسوأ له في موسم 2017 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

ألونسو: لدينا فرصة "كبيرة" لتسجيل النقاط في أوستن

يرى سائق مكلارين فرناندو ألونسو بأنه أمام فرصة "كبيرة" لتسجيل النقاط في سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، إذ سينطلق من المركز الثامن على شبكة الانطلاق في أوستن.

الرياح القوية منعت هاميلتون من تحسين زمنه خلال محاولته الأخيرة

اعترف لويس هاميلتون بأنه لم يتمكّن من تحسين زمنه خلال التجارب التأهيلية لسباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، الجولة الـ17 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، بسبب الرياح القوية.

هاميلتون أوّل المنطلقين "بلا منازع" في سباق أوستن

لم يجد لويس هاميلتون صعوبة كبيرة في وضع سيارته مرسيدس "دبليو08" في المركز الأول من خطّ انطلاق سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى على حلبة أوستن إذ أكمل البريطاني هيمنته على مجريات هذه الجولة منذ بدايتها.

ساينز متفاجئ من تأقلمه السريع مع سيارة رينو في أوستن

اعترف كارلوس ساينز الإبن بأنّه تفاجأ من تأقلمه السريع والوتيرة التي ظهر بها عقب انتقاله إلى صفوف رينو والمشاركة في جائزة الولايات المتّحدة الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

هاميلتون أمام فيتيل بفارق طفيف في التجارب الثالثة في أوستن

سجّل البريطاني لويس هاميلتون الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثالثة ضمن جائزة الولايات المتّحدة الكبرى متقدّمًا بفارق 0.092 ثانية على غريمه سيباستيان فيتيل.

معرض الصور التقني: تحديثات الفرق لجائزة الولايات المتّحدة الكبرى

يستعرض لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أبرز الجوانب التقنيّة التي التقطتها عدساتنا لسيارات الفورمولا واحد على حلبة الأمريكيّتين.

هاميلتون يقول بأنّ سيارته احتاجت لتغييرات "كبيرة" في أوستن

قال البريطاني لويس هاميلتون أنّه اضطرّ لإجراء "تغييرات كبيرة" على سيارته خلال حصّتَي التجارب الحرّة أمسٍ الجمعة ضمن جائزة الولايات المتّحدة الكبرى.

فيتيل يتحسّر على تجارب أوستن "الفوضويّة"

تحسّر الألماني سيباستيان فيتيل على حصّة التجارب الحرّة الثانية "الفوضويّة" ضمن جائزة الولايات المتّحدة الكبرى، إذ تضمّنت انزلاقًا مبكّرًا حدّ من برنامج سائق فيراري المنافس على اللقب.

هاميلتون يتقدّم بأريحيّة على فيرشتابن في التجارب الثانية في أوستن

كسر البريطاني لويس هاميلتون الزمن القياسي لحلبة الأمريكيّتين خلال حصّة التجارب الحرّة الثانية لجائزة الولايات المتّحدة الكبرى ليتقدّم بأريحيّة على منافسَيه ماكس فيرشتابن وسيباستيان فيتيل، في ظلّ تواصل مشاكل الأخير.

هاميلتون يتقدّم على فيتيل خلال التجارب الحرّة الأولى في أوستن

أحرز لويس هاميلتون أسرع زمن خلال التجارب الحرّة الأولى لسباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى تحت ظروفٍ رطبة وزلقة إذ تقدّم على منافسه على البطولة سائق فيراري سيباستيان فيتيل.

هلكنبرغ يحصل على عقوبة في ظلّ اختبار رينو لأجزاء محرّك 2018

انضمّ نيكو هلكنبرغ إلى ركب السائقين الحاصلين على عقوبة لسباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى، إذ قدّمت رينو محرّكًا مُعدّلًا يتضمّن بعض الأجزاء المطوّرة لموسم 2018.

المزيد من الاختبارات على القفازات البيومترية خلال جائزة الولايات المتحدة الكبرى

يخطط الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" لإجراء المزيد من الاختبارات على القفازات البيومترية (الحيوية) الجديدة خلال جائزة الولايات المتحدة الأمريكية الكبرى، على أمل أن تفسح هذه التقنية المجال أمام ابتكارات ثورية في حقل الطب.

ريكاردو: ريد بُل بإمكانها الفوز عن جدارة بسباق أوستن

يعتقد السائق الأسترالي دانيال ريكاردو بأنّ الحظيرة النمساوية ريد بُل تملك فرصة حقيقية لتحقيق الفوز عن جدارة في سباق أوستن نهاية الأسبوع الجاري، إذ وصف جائزة الولايات المتحدة الكبرى كفرصة ذهبية.

فيتيل: لا نزال متواجدين في المعركة

أكّد الألماني سيباستيان فيتيل أنّه وفريقه فيراري لا يزالان ضمن المعركة على لقب هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد بالرغم من تضاؤل فرصه بعد سلسلة المشاكل الأخيرة في السباقات الآيسويّة.

هاميلتون: من السخافة الحديث عن تحقيق اللّقب في أوستن

أشار لويس هاميلتون بأنه من السخافة الحديث عن تحقيق لقبه الرابع في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد نهاية الأسبوع الجاري على حلبة أوستن الأمريكية وذلك بالنظر إلى وتيرة سيارة فيراري.

مواعيد عرض جائزة الولايات المتحدة الكبرى 2017

ينتقل قطار الفورمولا واحد نهاية الأسبوع الجاري إلى حلبة أوستن لخوض غمار الجولة الـ17 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

إمكانيّات حسم هاميلتون ومرسيدس للقبي البطولة في أوستن

على ضوء نتائج الجولة الماضية في اليابان، بات البريطاني لويس هاميلتون وفريقه مرسيدس يملكان فرصة فعليّة لحسم لقبَي بطولة العالم للفورمولا واحد للسائقين والصانعين نهاية الأسبوع الجاري ضمن جائزة الولايات المتّحدة الكبرى.

هارتلي ينضمّ إلى تورو روسو لسباق أوستن للفورمولا واحد

سيُسجّل برندون هارتلي مشاركته الأولى في بطولة العالم للفورمولا واحد مع تورو روسو خلال جائزة الولايات المتّحدة الكبرى كما توقّع موقعنا "موتورسبورت.كوم" بشكلٍ حصريٍ أمسٍ الخميس.

هوندا ترغب بمشاركة غاسلي في أوستن على حساب لقب السوبر فورمولا

صرّح الصانع اليابانيّ هوندا بأنّ أولويّته تتمثّل في أن يشارك بيير غاسلي في جولة الولايات المتّحدة ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد، حتّى في حال كان ذلك يعني تضحيته بفرصة الفوز بلقب السوبر فورمولا مع الفرنسيّ هذا الموسم.

تورو روسو تؤكّد انضمام ساينز إلى رينو بدءًا من سباق أوستن

بعد تأكيد فكّ ارتباط رينو مع جوليون بالمر بعد جائزة اليابان الكبرى، أكّد فريق تورو روسو انضمام كارلوس ساينز الإبن إلى صفوف رينو بدءًا من جائزة الولايات المتّحدة الكبرى، مقابل استعادة دانييل كفيات لمقعده بجوار بيير غاسلي.

غاسلي يُفضّل سباق أوستن للفورمولا واحد على حساب الجولة الختاميّة للسوبر فورمولا

قال بيير غاسلي أنّه يُفضّل المشاركة في جولة الولايات المتّحدة في الفورمولا واحد على حساب الجولة الختاميّة الحاسمة للقب في بطولة السوبر فورمولا واللتين تُقامان ضمن ذات عطلة نهاية الأسبوع.

دبليو إي سي: آمال تويوتا باللقب "ضئيلة" بعد الهزيمة في أوستن

ستقوم تويوتا بالتركيز على الفوز بالسباقات خلال ما تبقى من موسم 2017 في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بعد انخفاض حظوظها بنيل اللقب مع نهاية جولة أوستن الأسبوع الماضي.

دبليو إي سي: بورشه تحرز الثنائية في جولة أوستن

أحرز تيمو بيرنهارد، برندون هارتلي وإيرل بامبر الفوز الرابع لصالح بورشه هذا الموسم ضمن منافسات جولة أوستن من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: تاندي يقتنص قطب الانطلاق الأول لصالح بورشه في أوستن

تمكن نيل ياني ونيك تاندي من إحراز قطب الانطلاق الأول لصالح بورشه خلال التجارب التأهيلية لجولة أوستن من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

إقامة التجارب التأهيلية لسباق أوستن منتصف الليل في العالم العربي

عبّرت فرق بطولة العالم للفورمولا واحد عن إحباطها بعد تغيير برنامج يوم السبت لجائزة الولايات المتّحدة الكبرى من أجل تشجيع المزيد من الجماهير للبقاء في الحلبة لحضور حفل جاستين تيمبرليك.

موتو جي بي: سباق الأمريكيّتين سيكون "مستحيلًا" في حال ازدادت المطبّات سوءًا

أجمع درّاجو الصدارة في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" على أنّه يتعيّن على مسؤولي حلبة الأمريكيّتين التصرّف لضمان ألّا تزداد حالة المطبّات سوءًا بحلول سباق العام القادم وإلّا سيكون من "المستحيل" التسابق هناك.

ماركيز يُدافع عن زاركو في واقعته مع روسي خلال سباق أوستن

دافع حامل لقب بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" مارك ماركيز عن أسلوب قيادة الدرّاج الناشئ يوهان زاركو بعد الانتقادات التي وجّهها روسي للفرنسيّ على إثر احتكاكهما في سباق أوستن.