فورمولا 1
02 يوليو
-
05 يوليو
التجارب الحرة الأولى خلال
16 ساعات
:
04 دقيقة
:
11 ثانية
16 يوليو
-
19 يوليو
الحدث التالي خلال
13 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة هولندا الكبرى
25 يونيو
-
28 يونيو
Canceled
فورمولا إي
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث انتهى
آر
جائزة نيويورك
10 يوليو
-
11 يوليو
Canceled
دبليو آر سي
آر
رالي كينيا
16 يوليو
-
19 يوليو
Postponed
آر
رالي فنلندا
06 أغسطس
-
09 أغسطس
Canceled
Russian Federation
الحلبة

سوتشي أوتودروم

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
173 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
سوتشي أوتودروم
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

خبر جديد سوتشي أوتودروم

الشبكة
القائمة

الفورمولا واحد قد تقدّم صيغة جديدة للتصفيات في 2019

يقيّم الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" إمكانية اعتماد صيغة جديدة للتجارب التأهيلية في موسم 2019 المقبل من بطولة العالم لسباقت الفورمولا واحد وذلك بهدف رفع مستوى الإثارة.

ألونسو: الفورمولا 2 أكثر متعة من تصفيات الفورمولا واحد "عديمة المعنى"

يرى فرناندو ألونسو أنّ سباق الفورمولا 2 في روسيا كان "الجزء الأكثر متعة من اليوم" بالنسبة إلى الجمهور والمتابعين وذلك بعد تصفيات الفورمولا واحد "عديمة المعنى" و"المملة".

فيرشتابن "الوحيد" شاهد معركة بوتاس وفيتيل على شاشات التلفاز في روسيا

اعترف الهولندي ماكس فيرشتابن أنّه شغل نفسه بمشاهدة المعركة على صدارة سباق جائزة روسيا الكبرى عبر الشاشات العملاقة على جوانب الحلبة بعد أن وجد نفسه بعيدًا عن أيّة منافسة على المسار.

هاس: الأمور سارت من سيّء إلى أسوأ في روسيا

عبّر غونتر شتاينر مدير فريق هاس عن غضبه بعد عطلة نهاية الأسبوع في روسيا، حيث سارت الأمور من سيء إلى أسوأ.

جائزة روسيا الكبرى تتخلى عن مخططات استضافة سباق ليلي

صرّح نائب رئيس الوزراء الروسي ديميتري كوزاك بأنّه تمّ التخلي عن المخططات السابقة لتحويل جائزة روسيا الكُبرى إلى سباق ليلي.

عمود فاندورن: إنهاء سباق روسيا مثّل دفعة صغيرة لمكلارين

من خلال عموده الأحدث الذي يُشارك به قرّاء موقعنا "موتورسبورت.كوم"، يسترجع سائق مكلارين ستوفيل فاندورن عطلة نهاية الأسبوع في سوتشي والتي استهلّها بعقوبة تراجعٍ كبيرة على شبكة الانطلاق لكنّه اختتمها بنتيجة إيجابيّة عندما تمكّن من إكمال السباق.

مرسيدس: المعركة على اللقب لن تُفسد العلاقة بين بوتاس وهاميلتون

أصرّت مرسيدس على عدم قلقها حيال تصاعد التوتر بين فالتيري بوتاس ولويس هاميلتون الآن بعد أن أصبح كلاهما ضمن معركة لقب بطولة العالم للفورمولا واحد.

تحليل السباق: كيف شقّ بوتاس طريقه لتحقيق فوزه الأوّل في روسيا؟

دائما ما يحظى الفوز الأوّل بأهميّة خاصة لدى كلّ سائق سباقات، وتزداد أهميّته أكثر إذا ما تحقّق بعد معركة قويّة مشابهة لتلك التي خاضها فالتيري بوتاس خلال سباق جائزة روسيا الكبرى الذي شهد تفوّقه على كبار منافسيه ليظفر بفوزه الأوّل في الفئة الملكة.

بيريز: فريق فورس إنديا "يصنع المعجزات" في الجولات الأولى من 2017

يعتقد سيرجيو بيريز بأنّ فريقه فورس إنديا يصنع المعجزات عبر استمراره في تسجيل النقاط على الرغم من افتقاره للسرعة مقارنةً بمنافسيه المباشرين في الفورمولا واحد.

مرسيدس: بوتاس كان يحافظ على إطاره "المتضرّر بشدة" خلال سباق روسيا

كشف فريق مرسيدس أنّ سائقه فالتيري بوتاس كان يحافظ على إطاره الأمامي "المتضرّر بشدة" أثناء الدفاع عن مركزه أمام سيباستيان فيتيل خلال المراحل الأخيرة من سباق جائزة روسيا الكبرى.

هاميلتون لا يستطيع تفسير سبب معاناته في سباق روسيا

اعترف لويس هاميلتون بأنه في حيرةٍ من أمره حيال سبب معاناته خلال سباق جائزة روسيا الكبرى، إلّا أنه تعهّد بالحصول على الإجابات قبل الجولة المقبلة من البطولة على حلبة برشلونة الإسبانية.

بالمر: كان على غروجان استخدام عقله عند انطلاق سباق روسيا

قال جوليون بالمر بأنّه كان يأمل لو أنّ رومان غروجان استخدم عقله عند انطلاق سباق جائزة روسيا الكُبرى على حلبة سوتشي، بعد الحادث الذي جمعهما وألقى بكليهما خارج السباق.

أجمل الصور من سباق جائزة روسيا الكبرى 2017

اخترنا لكم أجمل الصور من سباق جائزة روسيا الكبرى 2017 الذي شهد تحقيق فالتيري بوتاس لانتصاره الأوّل في سباقات الفورمولا واحد على حلبة سوتشي.

فيتيل: ماسا أسدى خدمة لبوتاس "في مناسبتين"

قال الألماني سيباستيان فيتيل أنّ فيليبي ماسا أسدى خدمة إلى فالتيري بوتاس "في مناسبتين" خلال معركتهما على الفوز بسباق جائزة روسيا الكبرى رابع جولات موسم 2017 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

ترتيب بطولة العالم للفورمولا واحد بعد سباق روسيا

يستعرض لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" ترتيب بطولتي السائقين والصانعين في الفورمولا واحد بعد جولة روسيا، حيث عزّز سيباستيان فيتيل صدارته لجدول ترتيب السائقين بينما استعادت مرسيدس صدارة بطولة الصانعين بفارق نقطة يتيمة عن فيراري.

لاودا: فاجأني كثيرًا فوز بوتاس في سوتشي

اعترف النمساوي نيكي لاودا المدير غير التنفيذي في صفوف فريق مرسيدس أنّ تحقيق فالتيري بوتاس لفوزه الأوّل في بطولة العالم للفورمولا واحد خلال جائزة روسيا الكبرى مثّل مفاجأة كبيرة بالنسبة إليه.

هاميلتون يعترف بأنّ أسبوع سوتشي الأصعب له منذ باكو 2016

كشف لويس هاميلتون بأنّ جائزة روسيا الكبرى لموسم 2017 كانت الأصعب له منذ مجريات جولة باكو من العام الماضي، إذ اكتفى سائق مرسيدس بالمركز الرابع على حلبة سوتشي.

ريكاردو معلقاً على مشكلة المكابح: كدتُ أن أصطدم بالحاجز

طالب دانيال ريكاردو من فريقه ريد بُل حلّ مشكلة المكابح بعد أن أجبرته على الانسحاب مبكراً من سباق جائزة روسيا الكبرى.

فيتيل: فترة بوتاس الأولى "المدهشة" منحته الفوز بسباق روسيا

قال الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري أنّ الفترة الأولى "المدهشة" التي قدّمها منافسه فالتيري بوتاس كانت المفتاح وراء تحقيق الفنلندي لفوزه الأوّل في بطولة العالم للفورمولا واحد ضمن جائزة روسيا الكبرى.

ماسا: فيتيل كثير الشكوى

قال فيليبي ماسا بأنّ سائق فيراري سيباستيان فيتيل "كثير الشكوى" خلال السباقات، وذلك على خلفية محاولة الألماني تجاوزه في اللّفات الأخيرة في صراعه على الفوز مع سائق مرسيدس فالتيري بوتاس.

بوتاس: سأحظى بالمزيد من الثقة في السباقات المقبلة بعد الفوز في سوتشي

اعترف فالتيري بوتاس الذي حقّق فوزه الأوّل في الفورمولا واحد على حلبة سوتشي الروسية مع فريق مرسيدس بأنّ صعوده للعتبة الأولى من منصة التتويج سيمنحه المزيد من الثقة في السباقات المقبلة.

ألونسو: من "المحزن" عدم المشاركة في سباق جائزة روسيا الكبرى

اعترف فرناندو ألونسو أنّه من "المُحزن" عدم القدرة على المنافسة في سباق جائزة روسيا الكبرى بعد انسحابه خلال لفّة التحميّة.

بوتاس يتغلّب على ثنائي فيراري ويُحقّق فوزه الأوّل في سباق روسيا

بعد فترة طويلة من الانتظار استطاع السائق الفنلندي فالتيري بوتاس تحقيق فوزه الأوّل في سباقات الفورمولا واحد بعد أن نجح في التغلّب على فيراري منطلقًا من المركز الثالث على شبكة الانطلاق.

بالصور: شبكة انطلاق جائزة روسيا الكبرى

يُقدّم لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" ترتيب شبكة انطلاق سباق جائزة روسيا الكبرى التي ستشهد عودة فيراري لحجز الصفّ الأوّل للمرّة الأولى منذ موسم 2008، فضلًا عن تطبيق عقوبتي كارلوس ساينز الإبن وستوفيل فاندورن.