Austria
الحلبة

ريد بُل رينغ

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
156 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
ريد بُل رينغ
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد ريد بُل رينغ

الشبكة
القائمة

فيرشتابن كاد أن يقع ضحية ظروف مختلفة في بداية سباق النمسا

معركة ماكس فيرشتابن سائق ريد بُل في مواجهة كيمي رايكونن خلال اللفة الافتتاحية من سباق جائزة النمسا الكبرى كانت لتسير بشكل "مختلف جداً" لو كنا في بداية الموسم.

فورمولا 2: ماركيلوف يفوز بالسباق الثاني في النمسا وراسل يتصدّر البطولة

أحرز ناشئ رينو أرتيم ماركيلوف فوزًا مستحقًا بالسباق الثاني القصير لجولة النمسا في بطولة الفورمولا 2، بينما تقدّم جورج راسل إلى صدارة ترتيب البطولة بعدما شقّ طريقه إلى المركز الثاني.

فورمولا 3: إريكسون يُحرز الثنائية في النمسا وحادث نوريس يؤجّل حسمه للقب

تسبّب حادثٌ في اللفّة الأخيرة تعرّض له لاندو نوريس في حرمان البريطانيّ من حسم لقب 2017 في بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة قبل جولة واحدة من نهاية الموسم، في الوقت الذي أحرز فيه جويل إريكسون فوزه الثاني في جولة النمسا من بوابة السباق الثالث بالأمس.

دي تي أم: راست يرث الصدارة من غرين خلال السباق الثاني في سبيلبرغ

ورث رينيه راست صدارة السباق الثاني من جولة سبيلبرغ في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" من زميله جايمي غرين خلال الدقائق الأخيرة.

دي تي أم: غرين يتفوق على راست ليحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الثاني في سبيلبرغ

نجح جيمي غرين سائق أودي في التفوق على زميله رينيه راست ليحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الثاني من جولة سبيلبرغ ضمن منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

فورمولا 3: إريكسون يفوز بالسباق الثاني في النمسا ونوريس يقترب من حسم اللقب

تمكّن جويل إريكسون من فرض سيطرته على السباق الثاني على حلبة ريد بُل رينغ ضمن الجولة التاسعة وقبل الأخيرة في هذا الموسم من بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة، متفوّقًا على نوريس الذي اقترب أكثر من حسم اللقب.

فورمولا 3: إريكسون يهيمن على التجارب التأهيليّة الثانية وينطلق أوّلًا في سباقي الأحد

أحرز جويل إريكسون قطب الانطلاق الأوّل المزدوج لسباقَي يوم غدٍ الأحد على حلبة ريد بُل رينغ ضمن الجولة التاسعة في بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة، في حين سيجاوره على الصفّ الأوّل في كلا السباقين متصدّر السلسلة لاندو نوريس.

دي تي أم: إكستروم يقتنص الفوز بالسباق الأول في سبيلبرغ

تمكن ماتياس إكستروم سائق أودي من التفوق على زميله صاحب قطب الانطلاق الأول جيمي غرين ليقتنص الصدارة قبل أربع دقائق من نهاية السباق الأول من جولة سبيلبرغ ضمن منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

فورمولا 3: إيلوت يتفوّق على إريكسون ويُحرز الفوز بالسباق الأوّل في النمسا

نجح كالوم إيلوت في ترجمة قطب الانطلاق الأوّل إلى هيمنة على السباق الافتتاحيّ في النمسا ضمن الجولة التاسعة لبطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة، مُحزرًا فوزه الخامس هذا الموسم على حلبة ريد بُل رينغ.

دي تي أم: غرين يتقدم ثلاثية أودي خلال التجارب التأهيلية في سبيلبرغ

نجح جيمي غرين سائق أودي في التفوق على زميليه نيكو مولر وماتياس إكستروم خلال الثانية الأخيرة من عمر التجارب التأهيلية لجولة سبيلبرغ من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" مسجلاً دقيقة و21.973 ثانية.

لورينزو: جولة النمسا كانت الأكثر إقناعًا لي مع دوكاتي حتّى الآن

وصف خورخي لورينزو المركز الرابع الذي أحرزه في سباق جائزة النمسا الكبرى بأنّه الأفضل خلال موسمه الأوّل كدرّاجٍ لدوكاتي في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

روسي وفينياليس واجها مشكلة مع الإطار الخلفي في النمسا

قال درّاجا ياماها فالنتينو روسي ومافيريك فينياليس أنّ مشكلة تراجع أداء الإطار الخلفي تسبّبت في الحدّ من وتيرتهما خلال سباق جائزة النمسا الكبرى المخيّب للآمال بالنسبة للصانع الياباني.

ماركيز "نسي البطولة" خلال اللفّة الأخيرة في النمسا

قال مارك ماركيز متصدّر بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّه "نسي البطولة" عندما أقدم على محاولته الأخيرة لخطف الفوز من براثن أندريا دوفيزيوزو ضمن سباق جائزة النمسا الكبرى.

دوفيزيوزو يفوز في النمسا بعد معركة جنونيّة مع ماركيز

حقّق أندريا دوفيزيوزو الفوز في سباق جائزة النمسا الكبرى ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" وذلك بعد منافسة حابسة للأنفاس جمعت بينه وبين مارك ماركيز على حلبة ريد بُل رينغ.

روسي: مشكلة في الإطار كانت وراء تصفيات النمسا الصعبة

قال فالنتينو روسي درّاج ياماها أنّ مشكلةً في الإطار كانت السبب وراء مركزه السابع "الصعب" خلال التجارب التأهيليّة لجائزة النمسا الكبرى للموتو جي بي.

ماركيز ينطلق أوّلًا أمام ثنائي دوكاتي في النمسا

حقّق مارك ماركيز قطب الانطلاق الأوّل لجائزة النمسا الكبرى ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد أن تفوّق ببعض الأريحيّة على ثنائي دوكاتي أندريا دوفيزيوزو وخورخي لورينزو.

ماركيز يتفوّق على الجميع في التجارب الحرّة الثالثة في النمسا

سجّل مارك ماركيز أسرع زمن خلال حصّة التجارب الحرّة الثالثة ضمن جائزة النمسا الكبرى متفوّقًا بأريحيّة على بقيّة منافسيه.

موتو جي بي: دوفيزيوزو يتصدّر التجارب الحرة الثانية في النمسا

تمكن أندريا دوفيزيوزو سائق فريق دوكاتي من تسجيل أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الثانية لجولة النمسا من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" متفوقاً على مافيريك فينياليس بعُشري ثانية.

باربيرا يتقدّم على دوفيزيوزو في التجارب الحرّة الأولى في النمسا

تصدّر الإسباني هيكتور باربيرا درّاج أفينتيا دوكاتي حصّة التجارب الحرّة الأولى ضمن جائزة النمسا الكبرى للموتو جي بي مستفيدًا من شطب زمن أندريا دوفيزيوزو بعد تجاوزه حدود المسار خلال محاولته الأسرع.

روسي يتوقّع أن تكون دوكاتي الدرّاجة الأقوى في النمسا

يتوقّع الإيطالي فالنتينو روسي أن تحافظ دوكاتي على تأديتها القويّة من سباق العام على حلبة ريد بُل رينغ وتُواصل سيطرتها لتكون الفريق الأقوى خلال نسخة هذا العام من جائزة النمسا الكبرى ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

روسي يستبعد اعتماد هيكل ياماها الخارجي الجديد في النمسا

صرّح فالنتينو روسي – الذي سجّل الزمن الأسرع في تجارب ما بعد سباق جائزة التشيك الكبرى – بأنّه لن يستعين بالهيكل الخارجيّ الانسيابيّ الجديد على درّاجة ياماها والذي تمّ اختباره في تجارب يوم أمسٍ الإثنين.

عمود ماسا: على الجيل الجديد في الفورمولا واحد أن يُظهر المزيد من الاحترام

ضمن عموده الأخير في موقعنا "موتورسبورت.كوم"، يتحدّث فيليبي ماسا عن عودة فريقه ويليامز المثيرة للاعجاب خلال سباق جائزة النمسا الكبرى، كما يتطرّق إلى مسألة الاحترام بين السائقين على الحلبة.

فيرشتابن "يفقد الثقة" في وضع ريد بُل الحاليّ

اعترف ماكس فيرشتابن أنه بدأ يفقد الثقة في الوضع الحالي لفريقه ريد بُل بعد أن انسحب من سباق النمسا وهي المرة الثالثة على التوالي هذا الموسم.

تحليل السباق: كيف بات بوتاس منافسًا فعليًا على اللقب؟

بشكلٍ مماثلٍ لفوزه الأوّل في الفورمولا واحد في روسيا، توجّب على فالتيري بوتاس الدفاع بشراسة عن مركزه أمام سيباستيان فيتيل خلال المراحل الأخيرة من عمر سباق النمسا في ظروفٍ مشابهة للغاية. وبشكلٍ مثير حافظ الفنلندي على برودة أعصابه مرّة أخرى.

ويليامز "متفاجئة" بتسجيل النقاط في النمسا بعد أسوأ تصفيات لها هذا الموسم

اعترف كلٌّ من بادي لوي وكلير ويليامز بأنّهما لم يتوقّعا أن يسجّل سائقا الفريق النقاط المزدوجة الأولى في موسم 2017 من بطولة العالم للفورمولا واحد في النمسا بعد أسوأ تصفياتٍ خاضتها ويليامز على مدار ثلاث سنوات.

هاميلتون: كنت أسرع من الجميع خلال سباق النمسا

يعتقد لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس أنّ المركز الرابع الذي حقّقه في سباق جائزة النمسا الكبرى لا يعكس حقيقة السباق الذي كان فيه "الأقوى" من بين جميع سائقي المقدّمة.

ألونسو: حادثة المنعطف الأوّل سببها مخاطرة "غير ضروريّة" من قِبل كفيات

يرى فرناندو ألونسو أنّ خطأ دانييل كفيات الذي ارتكبه على انطلاقة سباق جائزة النمسا الكبرى يعود إلى مغامرة من قِبَل سائق تورو روسو في ظلّ الغموض الذي يُحيط بمستقبله في الفورمولا واحد.

"فيا" توضح اللّغط حول انطلاقة بوتاس في سباق النمسا

أكّد الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" بأنّ انطلاقة فالتيري بوتاس في سباق جائزة النمسا الكبرى قانونية، إذ أنّ تحريك سيارته قبل انطفاء الأضواء الحمراء كان ضمن الحدود المسموح بها.

هاميلتون: قدّمت أقصى ما أستطيع في سباق النمسا

كشف لويس هاميلتون بأنه بذل قصارى جهده في سباق جائزة النمسا الكبرى، إذ أنهى الجولة التاسعة من البطولة في المركز الرابع بفارق 1.4 ثانية عن صاحب المركز الثالث دانيال ريكاردو.

ريكاردو تفاجأ بوتيرته في سباق النمسا

عبّر الأسترالي دانيال ريكاردو عن تفاجُئه بالوتيرة القويّة التي قدّمها خلال سباق جائزة النمسا الكبرى للفورمولا واحد وقدرته على البقاء على مقربة من سائقي المقدّمة.

فيتيل يعتقد أنّ بوتاس انطلق مبكراً في سباق النمسا

يرى سيباستيان فيتيل سائق فيراري أنّ فالتيري بوتاس سائق مرسيدس قد انطلق قبل انطفاء الأضواء لسباق جائزة النمسا الكبرى.

بوتاس عانى مع إطارات الـ"سوبر سوفت" في المراحل الأخيرة من سباق النمسا

أشار فالتيري بوتاس بأنه عانى مع إطارات الـ"سوبر سوفت" في المراحل الأخيرة من سباق جائزة النمسا الكبرى، ما سمح لمنافسه سيباستيان فيتيل بالاقتراب منه، إلّا أنه تمكّن بالرغم من ذلك من المحافظة على مركزه ليُحقّق الفوز.

فيتيل: احتجت للفّة واحدة أخرى لتجاوز بوتاس

قال الألماني سيباستيان فيتيل أنّه كان يحتاج للفّة إضافيّة لتجاوز منافسه فالتيري بوتاس خلال سباق جائزة النمسا الكبرى للفورمولا واحد.

فيرشتابن: مشكلة القابض هي السبب الرئيسيّ وراء انسحابي على المنعطف الأوّل

قال ماكس فيرشتابن أنّ مشكلة في القابض على انطلاقة سباق جائزة النمسا الكبرى هي التي أدّت إلى انسحابه الثالث على التوالي بعد اصطدام سيارة ألونسو به على المنعطف الأوّل.

بوتاس يحقق فوزه الثاني في مسيرته بعد تألقه في سباق النمسا

حقّق السائق الفنلندي فالتيري بوتاس فوزه الثاني في مسيرته عقب تحقيقه للانتصار في سباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة التاسعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2017، إثر تغلّبه على سائق فيراري سيباستيان فيتيل.

الفيصل الزُبير يُنهي سباق النمسا بنجاح ويكتسب المزيد من الخبرة

قاد السائق العُماني الفيصل الزُبير سباقاً سلساً في النمسا على حلبة ريد بُل رينغ ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية، مكتسباً المزيد من الخبرة في سجلّه حيث حلّ في المركز الـ 16.

فرق الفورمولا واحد تتوجّه نحو المجهول لافتقارها المعرفة بأداء الإطارات الليّنة في النمسا

يبدو بأنّ سائقي الفورمولا واحد يتوجّهون نحو المجهول مع خيارات الإطارات لسباق النمسا، إذ يتوقّع مزوّد إطارات البطولة بيريللي أنّ التركيبة الليّنة "سوفت" والتي لم يختبرها الكثيرون قد تكون الخيار الأفضل في حال ظلّت أجواء السباق جافّة.

فورمولا 2: ماركيلوف يفوز بالسباق الثاني في النمسا

حقّق الروسي أرتيم ماركيلوف الفوز في السباق الثاني لجولة النمسا ضمن بطولة الفورمولا 2، بينما خرج شارل لوكلير خالي الوفاض إثر حادث مبكّرٍ مع زميله في فريق بريما.

جي بي 3: هيمان يحرز فوزه الأول في السلسلة من بوابة النمسا

أحرز راؤول هيمان سائق فريق "كامبوس ريسينغ" المركز الأول في جولة النمسا ضمن منافسات "جي بي 3" وهو الفوز الأول للجنوب أفريقي في السلسلة.

بيريز يثني على نتيجة التصفيات الرائعة خلال "أسبوع صعب جداً" في النمسا

يرى سيرجيو بيريز سائق فورس إنديا أنّ أداءه خلال التجارب التأهيلية لجائزة النمسا الكبرى كان من بين الأفضل في مسيرته المهنية بالرغم من الأسبوع الذي بدا "صعباً جداً" على الفريق.

هوندا تواجه معضلة حول "الخصائص 3" لمحرّك ألونسو لسباق بريطانيا

يُواجه الصانع الياباني هوندا معضلة بخصوص حصول فرناندو ألونسو على المزيد من عقوبات التراجع على شبكة الانطلاق خلال جائزة بريطانيا الكبرى بعد معاناته من بعض المشاكل في النمسا.

فيرشتابن يعترف بأنّ عدائيته المفرطة أدّت لانزلاقه خلال التجارب التأهيلية في النمسا

كشف ماكس فيرشتابن بأنّ خروجه عن مسار الحلبة في الثواني الأخيرة من التجارب التأهيلية لسباق جائزة النمسا الكبرى جاء نتيجة عدائيته المفرطة في محاولةٍ منه لتعويض الوقت الذي خسره أثناء رفع الأعلام الصفراء.

رايكونن: تصفيات النمسا كانت لتكون "أسوأ بكثير"

يعتقد كيمي رايكونن سائق فيراري أنّه "حقّق أفضل ما يُمكنه" في التجارب التأهيليّة لجائزة النمسا الكبرى عبر انطلاقه من الخانة الثالثة على شبكة الانطلاق وذلك بالرغم من الفارق الكبير بينه وبين زميله سيباستيان فيتيل.

جي بي 3: راسل يُحرز فوزه الأوّل من بوابة السباق الافتتاحيّ في النمسا

تمكّن ناشئ مرسيدس جورج راسل من تسجيل فوزه الأوّل في سلسلة الجي بي 3 من بوابة السباق الافتتاحيّ للجولة الثانية من البطولة على حلبة ريد بُل رينغ، متفوّقًا على زميله جاك أيتكن ومتصدّرًا رباعية فريق "آرت غران بري".

فورمولا 2: لوكلير يفوز بالسباق الأوّل في النمسا ويعزز صدارته للترتيب العام

تمكّن شارل لوكلير ناشئ أكاديميّة فيراري من تحقيق الفوز في السباق الأوّل لجولة النمسا خامس جولات موسم 2017 من بطولة الفورمولا 2 وذلك بعد أن صدّ تقدّم نيكولاس لاتيفي في المراحل الأخيرة من عمر السباق.

سائقا مرسيدس: لا جدوى من محاولة إبطاء فيتيل في سباق النمسا

قال سائقا مرسيدس فالتيري بوتاس ولويس هاميلتون أنّه لن يكون من المنطقيّ بالنسبة للفنلنديّ أن يحاول إبطاء سيباستيان فيتيل خلال سباق جائزة النمسا الكبرى.

ألونسو: بإمكاننا الوصول الآن إلى القسم الثالث من التصفيات تحت ظروف طبيعية

يعتقد فرناندو ألونسو بأنّ فريقه مكلارين بات قادرًا الآن على التأهّل إلى القسم الثالث من التجارب التأهيلية تحت ظروف طبيعية، على الرغم من خروجه مع زميله ستوفيل فاندورن من القسم الثاني من التجارب التأهيلية في جائزة النمسا الكبرى.

فيتيل: سباق النمسا سيكون صعبًا بمواجهة بوتاس

يرى سيباستيان فيتيل بأنه مقبلٌ على منافسة حامية مع صاحب قطب الانطلاق الأوّل فالتيري بوتاس الذي كان سريعًا طوال أسبوع جائزة النمسا الكبرى، في الوقت الذي سينطلق فيه لويس هاميلتون من المركز الثامن.

هاميلتون لا يفكّر بالفوز بل يسعى للحدّ من الأضرار في سباق النمسا

أكّد لويس هاميلتون بأنه سيُحاول الحدّ من الأضرار قدر الإمكان بعد إحرازه للمركز الثالث في التجارب التأهيلية لسباق جائزة النمسا الكبرى، إلّا أنه سينطلق ثامنًا بفعل عقوبة تغيير علبة التروس.

بوتاس يتغلّب على فيتيل في النمسا وهاميلتون ينطلق ثامنًا

حقّق الفنلندي فالتيري بوتاس قطب الانطلاق الأوّل لسباق جائزة النمسا الكبرى بعد تفوّقه على سيباستيان فيتيل سائق فيراري بفارق 0.042 ثانية، في وقتٍ اكتفى فيه لويس هاميلتون بالمركز الثالث.

فيتيل يتصدّر التجارب الحرّة الثالثة في النمسا

تصدّر سيباستيان فيتيل التجارب الحرّة الثالثة لسباق جائزة النمسا الكبرى 2017، الجولة التاسعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ تقدّم على منافسه البريطاني لويس هاميلتون.

ألونسو يعود لاستخدام الخصائص القديمة من محرّك هوندا

عاد الإسباني فرناندو ألونسو لاستخدام "الخصائص 2" من محرّك هوندا لبقيّة مجريات عطلة نهاية الأسبوع الجاري ضمن جائزة النمسا الكبرى بعد اكتشاف مشكلة في وحدة الطاقة الجديدة مساء الجمعة.

جي بي 3: راسل يقتنص قطب الانطلاق الأوّل للسباق الافتتاحيّ في النمسا

نجح السائق المدعوم من قِبَل مرسيدس بين صفوف فريق "آرت" جورج راسل في إحراز قطب الانطلاق الأوّل له في الجي بي 3 خلال حصّة شهدت منافسة محتدمة على حلبة ريد بُل رينغ ضمن منافسات الجولة الثانية من السلسلة.

تضرر علبة التروس على سيارة هاميلتون ليس نتيجة الحادث مع فيتيل في باكو

نفى فريق مرسيدس جميع التكهنات التي تحدثت بالأمس بأنّ الضرر الذي لحق بعلبة تروس سيارة لويس هاميلتون ناجم عن الحادث الذي تعرّض له مع سيباستيان فيتيل في الجولة الماضية في جائزة أذربيجان الكبرى على حلبة باكو.

معرض الصور التقني: الجوانب التقنيّة لسيارات الفورمولا واحد في النمسا

يستعرض لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أبرز الجوانب التقنيّة لسيارات بطولة العالم للفورمولا واحد التي رصدتها عدسات كاميراتنا في النمسا.

هاميلتون: لأوّل مرّة في 2017 نبدأ جائزة كبرى بأساسٍ قويّ

يشعر لويس هاميلتون بأنها المرّة الأولى في موسم 2017 التي يبدأ بها فريقه جائزةً كبرى مع قاعدة "قوية وتنافسية"، على هامش تصدّره لفترتي التجارب الحرة للجولة التاسعة من البطولة في النمسا على حلبة ريد بُل رينغ.

ماسا: السيارة لم تكن جيدة في تجارب النمسا بالرغم من التحديثات الجديدة

قال فيليبي ماسا بأنّ سيارة ويليامز لم تكن جيدة خلال حصتي التجارب الحرة لجائزة النمسا الكُبرى اليوم الجمعة، على الرغم من التحديثات الأخيرة التي جلبها الفريق لعطلة نهاية الأسبوع.

سائقا فريق ساوبر لا يعلمان هوية مدير الفريق الجديد

أوضح باسكال فيرلاين وماركوس إريكسون سائقا ساوبر أنهما لا يعلمان بعد هوية المدير الجديد الذي سيحلّ بديلاً عن مونيشا كالتينبورن التي تنحّت عن منصبها قبل سباق باكو.

فورمولا 2: لوكلير ناشئ فيراري يُواصل تحقيق العلامة الكاملة وينطلق أوّلًا في النمسا

حقّق شارل لوكلير قطب الانطلاق الأوّل للسباق الأوّل من جولة النمسا ضمن بطولة الفورمولا 2 وذلك بعد تفوّقه على البرازيلي سيرجيو سيتي كامار ليكسر الزمن القياسي على حلبة ريد بُل رينغ.

فيتيل: مرسيدس المرشحة الأبرز في النمسا

أكّد سيباستيان فيتيل بأنّ الصانع الألماني مرسيدس هو المرشحّ الأبرز في سباق جائزة النمسا الكبرى، وذلك على خلفية تصدّر لويس هاميلتون لفترتي التجارب الحرّة اليوم الجمعة.