فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
8 يوماً
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
United Arab Emirates
الحلبة

دبي أوتودروم

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
55 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
دبي أوتودروم
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

فورمولا 4 الإماراتية: ويرتس يحسم لقب الموسم الثاني من البطولة في دبي

نجح السائق البلجيكي شارل ويرتس في إحراز أولى ألقابه ضمن منافسات سلاسل المقعد الأحادي عقب فوزه بلقب الموسم الثاني من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية بعدما فرض هيمنته على كامل سباقات الجولة الختامية في دبي.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يحرز فوزاً مستحقاً في السباق الثاني لجولة دبي

تمتع العُمانيّ الفيصل الزُبير بصدارة كاملة من البداية حتى العلم المرقّط في السباق الثاني من جولة دبي في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

فورمولا 4 الإماراتية: شوماخر يُحرز فوزه الأوّل وكوهلر يُهيمن بانتصارَين في دبي

نجح السائقان الألمانيان الناشئان دايفيد شوماخر وليون كوهلر في تسجيل أولى انتصاراتهما في سباقات الحلبات بعد أن فرضا سيطرتهما على السباقات الثلاثة للجولة الثالثة من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية في دبي نهاية هذا الأسبوع.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الفيصل الزُبير يصدّ هجمات أوليفانت ليفوز بالسباق الثاني لجولة دبي

نجح الفيصل الزُبير في ترجمة قطب انطلاقه الأول إلى فوز صريح في السباق الثاني لجولة دبي من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط متقدماً على توم أوليفانت وديلان بيريرا.

فورمولا 4 الإماراتية: ليون كوهلر يحرز الفوز في السباق الأول للجولة الثالثة من مشاركته الأولى

أحرز ليون كوهلر أول فوز له في مشاركته الأولى على الإطلاق في سباقات الحلبات، حيث أنهى السباق الأول من الجولة الثالثة للفورمولا 4 الإماراتية في دبي، بالمركز الأول.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: أوليفانت يتقدم على الزُبير محرزاً الفوز بالسباق الأول في دبي

تمكن توم أوليفانت من تجاوز خصمَيه المباشرين ديلان بيريرا والفيصل الزُبير مرة واحدة خلال السباق الأول من جولة دبي في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط لينجح في الدفاع عن مركزه حتى نهاية السباق.

الزبير والوهيبي يستعدان لمنافسات السباقَين الخامس والسادس في دبي

يقوم السائقان العمانيان الفيصل الزُبير وخالد الوهيبي بآخر استعداداتهما للمشاركة في الجولتَين الخامسة والسادسة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط نهاية الأسبوع الجاري.

عبدالعزيز الفيصل: فزنا بأصعب سباقات دبي 24 ساعة

قدّم الأمير عبدالعزيز الفيصل وفريقه فريق "بلاك فالكون" أداءً قوياً خلال منافسات سباق دبي 24 ساعة، ما مكّنه من الهيمنة على مجريات القسم الثاني واجتياز العلم المرقّط بالمركز الأول.

دبي 24 ساعة: فريق "بلاك فالكون" يهيمن على القسم الثاني محرزاً الفوز بالسباق

نجح فريق "بلاك فالكون" في إحراز فوزه الرابع بسباق هانكوك دبي 24 ساعة بعد هيمنة واضحة خلال القسم الثاني مع سيارتَيه "مرسيدس – إيه أم جي جي تي 3".

دبي 24 ساعة: بورتولوتي يحرز قطب الانطلاق الأول لفريق "جي.آر.تي غراسير ريسينغ لامبورغيني"

سجل ميركو بورتولوتي سائق فريق لامبورغيني المصنعيّ رقماً قياسياً جديداً خلال التجارب التأهيلية لسباق دبي 24 ساعة مع دقيقة و56.716 ثانية على أرض حلبة دبي أوتودروم.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: أوليفانت يحرز الفوز في السباق المئوي في دبي

أحرز توم أوليفانت الفوز في السباق الثاني من جولة دبي في بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، وهو السباق المئوي في تاريخ السلسلة، متفوقاً على الفيصل الزُبير وفولفغانغ تريلر.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: أوليفانت يحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الثاني في دبي

تمكن توم أوليفانت من تسجيل الزمن الأسرع خلال تصفيات السباق الثاني من جولة دبي في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط متفوقاً على تشارلي فرينز والفيصل الزُبير.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الزُبير يحرز الفوز بالسباق الافتتاحي في دبي

نجح السائق العُماني الفيصل الزُبير في ترجمة قطب الانطلاق الأول إلى فوز صريح في السباق الأول من جولة دبي في سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: الزُبير يحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي في دبي

سجّل السائق العُمانيّ فيصل الزُبير أسرع الأزمنة خلال التجارب التأهيلية للسباق الافتتاحي لجولة دبي في سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: كولين يحرز الفوز بالسباق الثاني في دبي

نجح ريان كولين في فرض هيمنته على مجريات الجولة الثالثة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط وذلك عقب إحراز الفوز في السباق الثاني توالياً على أرض حلبة دبي أوتودروم.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: كولين يحرز الفوز بالسباق الأول في دبي

أكّد السائق الإيرلنديّ ريان كولين براعته وعلوّ كعبه حين نجح في إحراز الفوز بالسباق الأول من الجولة الثالثة لموسم تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط الثالث على أرض حلبة دبي أوتودروم ليتصدّر الترتيب العام المؤقت.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: بيريرا يقتنص قطب الانطلاق الأول في دبي

نجح ديلان بيريرا في اقتناص قطب الانطلاق الأول لجولة دبي في منافسات تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط وبفارق ضئيل لا يكاد يذكر بلغ 0.07 ثانية أمام ريان كولين في المركز الثاني.

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل: مُلهِم السعوديين في سباقات التحمّل

اقترن اسم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بسباقات التحمّل خلال السنوات الأخيرة، إذ بات يُنظر إليه على أنه سفير المملكة العربية السعودية وشعبها في تلك السباقات التي كانت تُعتبر سابقًا غريبةً عن مُحيطنا العربي.

كوبتسا يسعى للمشاركة في المزيد من سباقات التحمل بعد دبي 24 ساعة

كشف روبرت كوبتسا سائق الفورمولا واحد السابق أنه يسعى لخوض المزيد من سباقات التحمل في 2017 بعد أن شارك في سباق دبي 24 ساعة.

القطري عمرو الحمد يخرج خالي الوفاض من جولة دبي أوتودروم

لم تسر جولة دبي أوتودروم الافتتاحيّة ضمن سلسلة بروتوتايب للتحمّل 3x3 كما كان يرجو القطري عمرو الحمد، إذ أنّ سلسلة من المشاكل الميكانيكيّة تسبّبت في وضع حدٍ لآماله في السباق بالرغم من الأداء اللافت خلال التجارب التأهيليّة.

سباق دبي 24 ساعة: فريق "هيربيرث" يقود بورشه لإحراز المركزين الأول والثاني

أحرز فريق "هيربيرث موتورسبورت" الفوز بسباق هانكوك دبي 24 ساعة، أمام فريق "مانثي ريسينغ" لتتمكن بورشه من تحقيق المركزين الأول والثاني وهو الانتصار الأول للعلامة الألمانية في سباقات الـ 24 ساعة مع الجيل الجديد من سياراتها "911 جي تي 3 آر".

سباق دبي 24 ساعة: حادثة القبيسي وبورتولوتي تخرجهما من السباق

أدى الحادث الذي جمع ما بين صاحب المركز الثالث خالد القبيسي الذي يقود سيارة "بلاك فالكون مرسيدس إيه إم جي" رقم 2 وميركو بورتولوتي خلف مقود سيارة "غراسيه ريسينغ لامبورغيني هاريكان" رقم 963 إلى خروجهما معاً من السباق.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: فرينز يحرز الفوز في السباق الثاني على أرض حلبة دبي أوتودروم

نجح تشارلي فرينز في تتويج جهوده بعد نيل قطب الانطلاق الأول ليحرز الفوز بالسباق الثاني المثير على أرض حلبة دبي أوتودروم، الجولة الثانية من الموسم الثامن لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: كولين يحرز الفوز بالسباق الأول على أرض حلبة دبي أوتودروم

نجح ريان كولين السائق الإيرلندي في إحراز المركز الأول على أرض حلبة دبي أوتودروم ضمن منافسات الجولة الثانية للموسم الثامن من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط حيث حافظ على انطلاقته من المركز الأول وحتى اجتيازه العلم الشطرنجيّ.