فورمولا إي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث انتهى
آر
جائزة مراكش
27 فبراير
-
29 فبراير
الحدث التالي خلال
1 يوم
فورمولا 1
12 مارس
-
15 مارس
التجارب الحرة الأولى خلال
16 يوماً
آر
جائزة البحرين الكبرى
19 مارس
-
22 مارس
الحدث التالي خلال
22 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة قطر الكبرى
05 مارس
-
08 مارس
الحدث التالي خلال
8 يوماً
آر
جائزة تايلاند الكبرى
19 مارس
-
22 مارس
الحدث التالي خلال
22 يوماً
دبليو آر سي
12 فبراير
-
16 فبراير
الحدث انتهى
آر
رالي المكسيك
12 مارس
-
15 مارس
الحدث التالي خلال
15 يوماً
Morocco
الحلبة

حلبة مولاي الحسن الدوليّة

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
24 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
حلبة مولاي الحسن الدوليّة
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دبليو تي سي آر: تاركويني يحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الثاني في مراكش

أحرز غابرييلي تاركويني الفائز بالسباق الافتتاحي، قطب الانطلاق الأول للسباق الثاني من جولة مراكش في كأس بطولة السيارات السياحية مسجلاً أسرع الأزمنة صباح اليوم الأحد.

دبليو تي سي آر: تاركويني يصدّ هجمات بيورك ليحرز الفوز بالسباق الأول في مراكش

أحرز غابرييلي تاركويني الفوز بأول سباق في الموسم الأول من الحقبة الجديدة لبطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي آر" متقدماً على ثيد بيورك في مراكش.

دبليو تي سي آر: بيورك يتقدم ثلاثية هيونداي في التصفيات في مراكش

أحرز ثيد بيورك حامل لقب بطولة العالم في السيارات السياحية قطب الانطلاق الأول لجولة مراكش الافتتاحية، متقدماً ثلاثية هيونداي في التصفيات.

روزينكفيست: كانت السيارة بالكاد جاهزة قبل توجّهي للفوز في مراكش

كشف متصدّر ترتيب بطولة الفورمولا إي فيلكس روزينكفيست بأنّ فريقه ماهيندرا قام بإدخال تغييراتٍ على سيارته الثانية في اللحظات الأخيرة قُبيل استخدامه لها من أجل إكمال سباقه في مراكش نحو الفوز.

بويمي: مشكلة في تفعيل نظام "الفان بوست" ساهمت في خسارتي لسباق مراكش

يرى سيباستيان بويمي أنّه كان ليتغلّب على فيلكس روزينكفيست في حال لم تمنعه مشكلة عقب انطلاقة سباق مراكش في الفورمولا إي من تفعيل نظام دفعة المعجبين "فان بوست".

فورمولا إي: روزينكفيست يُحرز فوزًا باهرًا في مراكش

قدّم السويدي فيليكس روزينكفيست عرضًا رائعًا في مراكش ليُحقّق الفوز بالسباق الثالث لهذا الموسم من بطولة الفورمولا إي متفوّقًا على صاحب قطب الانطلاق الأوّل سيباستيان بويمي.

فورمولا إي: بويمي ينطلق أوّلًا أمام بيرد في مراكش

حقّق السويسري سيباستيان بويمي قطب الانطلاق الأوّل التاسع في مسيرته في بطولة الفورمولا إي بعد تسجيله الزمن الأسرع في التجارب التأهيليّة لجائزة مراكش.

فورمولا إي: آبت في صدارة التجارب الحرّة الثانية في مراكش

تمكّن الألماني دانيال آبت من تسجيل الزمن الأسرع على الإطلاق لسيارة فورمولا إي على حلبة مراكش المغربيّة ليتصدّر التجارب الحرّة الثانية بالرغم من الأجواء الضبابيّة التي طغت عليها.

الفورمولا إي تقرر الإبقاء على الزمن الأدنى لوقفات تغيير السيارات في مراكش

نجحت فرق الفورمولا إي في الإبقاء على الزمن الأدنى لوقفات تغيير السيارات لسباق مراكش نهاية الأسبوع الجاري.

فورمولا إي: لوبيز يتّجه للعودة إلى البطولة مكان ياني مع فريق دراغون

يتّجه خوسيه ماريا لوبيز للعودة إلى منافسات بطولة الفورمولا إي الكهربائية عبر حلوله بديلًا عن نيل ياني ضمن صفوف فريق "دراغون ريسينغ" في جولة مراكش.

دبليو تي سي سي: مونتيرو يفوز بالسباق الرئيسي في المغرب

نجح تياغو مونتيرو من تحقيق فوزه الثاني في بطولة "دبليو تي سي سي" للسيارات السياحية في مراكش متقدماً على زميله بالفريق نوربرت ميشيلز.

دبليو تي سي سي: مونتيرو يحرز قطب الانطلاق الأول في المغرب

نجح تياغو مونتيرو سائق هوندا في إحراز قطب الانطلاق الأول للجولة الأولى من موسم 2017 في بطولة العالم لسباقات السيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في المغرب.

"دبليو تي سي سي" تتخلّى عن خطّة لفّة "الجوكر" في مراكش

أجبرت قيود المسار وعدم استقرار حكومة المغرب بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" على إلغاء خطّتها باعتماد لفّات "الجوكر" مشابهة للرالي كروس خلال الجولة الافتتاحيّة من الموسم في مراكش.

روزينكفيست: لا نزال نفتقد لبعض الأداء خلال السباق

قال السويدي فيليكس روزينكفيست أنّ سيارة فريقه ماهيندرا لا تزال تفتقد لبعض الوتيرة الإضافيّة على مدار مسافة السباق بعد تراجعه للمركز الثالث مع نهاية سباق جائزة مراكش للفورمولا إي بالرغم من احتلاله الصدارة معظم الوقت.

بويمي يتّبع استراتيجيّة محكمة ليُصبح أوّل فائزٍ في مراكش

تمكّن سيباستيان بويمي من تحقيق الفوز في سباق جائزة مراكش الجولة الثانية من سلسلة الفورمولا إي بعد أن اتّبع استراتيجيّة محكمة وقدّم تجاوزات جريئة في طريقه إلى المركز الأوّل، بينما حُرم جون إيريك فيرن من فرصة المنافسة على الصدارة بعد حصوله على عقوبة.

روزينكفيست يُفاجئ الجميع وينطلق أوّلاً في سباق مراكش للفورمولا إي

تمكّن السويدي فيليكس روزينكفيست من خطف قطب الانطلاق الأوّل لجائزة مراكش للفورمولا إي بعد أن قدّم لفّة سريعة للغاية مستفيداً في الوقت ذاته من بعض أخطاء منافسيه وتوقّف سيارة جون إيريك فيرن عند مخرج خطّ الحظائر.

بويمي يقتنص صدارة التجارب الحرّة الثانية لجائزة مراكش للفورمولا إي

تمكّن السويسري سيباستيان بويمي من انتزاع صدارة التجارب الحرّة الثانية لجائزة مراكش للفورمولا إي متقدّماً على فيليكس روزينكفيست سائق ماهيندرا، في ظلّ تراجع لوكاس دي غراسي إلى الخلف بعد تصدّره الحصّة الأولى.

دي غراسي يبدأ جائزة مراكش للفورمولا إي بتصدّر التجارب الحرّة الأولى

سجّل البرازيلي لوكاس دي غراسي الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الأولى لجائزة مرّاكش المغربيّة، إذ كان الوحيد القادر على كسر حاجز الـ 1:22 دقيقة ليتقدّم على ثنائي فريق رينو-إي دامس نيكولا بروست وسيباستيان بويمي.

بيكيه: سنبذل قصارى جهدنا على حلبة مراكش بالرغم من صعوبتها

قال البرازيلي نيلسون بيكيه الإبن أنّه سيبذل رفقة فريقه "نيكستيف نيو" قصارى جهدهم خلال جائزة مراكش الكبرى الجولة الثانية من هذا الموسم من بطولة السيارات الكهربائيّة "فورمولا إي".

ميشيلز: ثلاثيّة هوندا أهم ممّن حقق الانتصار

صرّح نوربرت ميشيلز بأن تحقيق هوندا لأول ثلاثيّة لها في بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" في المغرب كان أهم من منافسته على الفوز بالسباق الثاني.

روب هاف يقود ثلاثيّة هوندا خلال سباقٍ رئيسي ممطر في مراكش

تقدّم البريطاني روب هاف على زميليه في هوندا نوربرت ميشيلز وتياغو مونتيرو لتسجيل ثلاثيّة هوندا خلال السباق الرئيسي لجولة مراكش تحت الأمطار بينما اكتفى خوسيه ماريا لوبيز بالمركز الرابع على متن سيارته سيتروين.

دبليو تي سي سي: توم كورونيل يحقق المُفاجأة ويفوز بالسباق الأوّل في مراكش

حقّق السائق الهولندي توم كورونيل البالغ 44 عامًا الفوز في السباق الأوّل من الجولة الرابعة من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" على حلبة مراكش المغربية.

هوندا بقيادة هاف تتألق بالتجارب التأهيليّة لجولة مراكش وبناني يعاني على أرضه

حقق روبرت هاف سائق هوندا مركز الإنطلاق الأول للسباق الرئيسي للجولة الرابعة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" على حلبة مراكش المغربيّة.

لوبيز ومولر متخوفان من مسار حلبة مراكش الجديد

عبّر خوسيه ماريا لوبيز وإيفان مولر ثنائي فريق سيتروين عن مخاوفهما من المسار الجديد لحلبة مراكش التي تستضيف الجولة الرابعة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" نهاية الأسبوع الحالي.