United Arab Emirates
الحلبة

حلبة ياس مارينا

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
171 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
حلبة ياس مارينا
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد حلبة ياس مارينا

الشبكة
القائمة

حلبة مرسى ياس لن تُدخل أية تعديلات على المسار في 2018

أكّد الطارق العامري المدير التنفيذي لحلبة مرسى ياس في أبوظبي، أنّه لن يتمّ إدخال أية تغييرات على المسار لسباق جائزة أبوظبي الكبرى الختامية هذا الموسم.

فورمولا 4 الإماراتية: شوماخر يفرض سيطرته على جولة أبوظبي وكوليه يحرز فوزه الأول

هيمن دايفيد شوماخر سائق فريق "راسغايرا ريسينغ يو.اس" على مقاليد الجولة الرابعة من بطولة فورمولا 4 الإماراتية التي أقيمت في العاصمة أبوظبي محرزاً فوزَين ومقلصاً الفارق خلف متصدر الترتيب العام.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: أوليفانت يخطف الفوز بالسباق الثاني من جولة أبوظبي

اقتنص توم أوليفانت متصدّر الترتيب العام الفرصة التي سنحت له في اللفة الأولى الفوضوية من السباق الثاني، ليخطف الصدارة أمام ديلان بيريرا وتشارلي فرينز، ويحتفظ بها حتى اجتياز العلم المرقط مستفيداً من تراجع الفيصل الزُبير.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: بيريرا ينطلق أمام الزُبير في السباق الثاني في أبوظبي

أكمل ديلان بيريرا مسيرة أدائه القويّ في جولة أبوظبي من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط مع إحرازه لقطب الانطلاق الأول متقدماً على الفيصل الزُبير بفارق 0.086 ثانية.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: بيريرا يفرض هيمنته على السباق الافتتاحي لجولة أبوظبي

هيمن ديلان بيريرا على مجريات السباق الأول من جولة دبي في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، وذلك منذ بدايته حتى اجتيازه العلم المرقط بفارق تجاوز الثواني الستّ أمام توم أوليفانت والفيصل الزُبير.

بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: بيريرا يحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي في أبوظبي

 تمكن ديلان بيريرا من إحراز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي من جولة أبوظبي في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط متقدماً على توم أوليفانت وتشارلي فرينز على أرض حلبة مرسى ياس.

فورمولا 4 الإماراتية: كالدويل وويرتس وأنديرسون يحرزون الفوز في سباقات الجولة الثانية في أبوظبي

شهدت منافسات الجولة الثانية إحراز ثلاثة سائقين للمراكز الأولى خلال السباقات الأربعة على أرض حلبة ياس مارينا في أبوظبي.

تي سي آر الشرق الأوسط: إنغستلر يرث الفوز بالسباق الثاني بعد عقوبة فيغليا

ورث لوكا إنعستلر الفوز بعد تلقي لورينزو فيغليا الفائز بالسباق الثاني لجولة أبوظبي الافتتاحية لسلسلة تي سي آر الشرق الأوسط عقوبة 30 ثانية على الحادثة التي جمعتهما في اللفة الأخيرة.

فورمولا 4 الإماراتية: كالدويل يحرز الفوز بالسباق الأول للجولة الثانية في أبوظبي

احتضنت حلبة ياس مارينا في أبوظبي منافسات الجولة الثانية من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية والتي تتكون من أربعة سباقات تقام على مدار يومين.

تي سي آر الشرق الأوسط: ألتو ينطلق أوّلًا في السباق الافتتاحي في أبوظبي

نجح جياكومو ألتو في إحراز قطب الانطلاق الأوّل ضمن الجولة الافتتاحية من منافسات سلسلة تي سي آر الشرق الأوسط في موسمها الثاني على حلبة ياس مارينا في أبوظبي.

مقابلة خاصة مع أحمد الحارثي: "زائر" منصة التتويج باستمرار في موسم 2017

لم يعد خافيًا على أحد بأنّ السائق العُماني أحمد الحارثي مرّ بمرحلة مثالية في مسيرته الاحترافية في سباقات السيارات إذ ذاع صيته بشكل مستحّق بعد النتائج الرائعة التي أحرزها هذا الموسم وكان آخرها اعتلاؤه لمنصة التتويج في سباق الخليج 12 ساعة.

سباق الخليج 12 ساعة: فريق "كيسيل ريسينغ" يفوز للعام الثالث على التوالي

حقّقت السيارة 11 الخاصة بفريق "كيسيل ريسينغ" الفوز بسباق الخليج 12 ساعة للعام الثالث على التوالي بعد أداء قويٍ على فترتَيه اليوم السبت في مواجهة فريق رينالدي ريسينغ على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

سباق الخليج 12 ساعة: فريق "كيسيل ريسينغ" في الصدارة بعد مرور 6 ساعات

مع بقاء 6 ساعات في نسخة 2017 من سباق الخليج 12 ساعة، تتصدّر السيارة رقم 11 لفريق "كيسيل ريسينغ فيراري"، التي يتشارك مهام قيادتها كلٌّ من مايكل برونيزيفسكي، دايفيد ريغون وميغيل مولينا، النصف الأوّل من السباق بعد مرور 145 لفّة.

سباق الخليج 12 ساعة: فريق "كيسيل ريسينغ" يحرز قطب الانطلاق الأول في أبوظبي

أحرز فريق "كيسيل ريسينغ فيراري" قطب الانطلاق الأول لسباق الخليج 12 ساعة في أبوظبي مع سيارته رقم 11 بقيادة مايكل برونيزيفسكي، دايفيد ريغون وميغيل مولينا بعد تسجيل توقيت وسطي قدره دقيقتان و09.450 ثانية

فورمولا 4 الإماراتية: توم بيكهاوسر يفوز بالسباق الرابع والأخير في أبوظبي

شهدت حلبة مرسى ياس في أبوظبي تتويج أربعة فائزين مختلفين على مدار يومين من المنافسات في إطار الجولة الافتتاحية من فورمولا 4 الإماراتية لموسم 2017/2018.

فورمولا 4 الإماراتية: لوكاس بيترسون يحرز فوزًا ثمينًا في السباق الثاني في أبوظبي

حقّق السائق السويدي لوكاس بيترسون الفوز في السباق الثاني من الموسم الثاني لبطولة فورمولا 4 الإماراتية على حلبة أبوظبي وذلك بعد منافسة حماسية على الصدارة عقب انطلاقه من الخانة الرابعة على شبكة الانطلاق.

فورمولا 4 الإماراتية: شارل ويرتس الأسرع في التجارب التأهيلية في أبوظبي

سجّل السائق البلجيكي شارل ويرتس أسرع زمن خلال التجارب التأهيلية الأولى للجولة الافتتاحية من بطولة فورمولا 4 الإماراتية في موسمها الثاني على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

فورمولا 4 الإماراتية: انطلاق الموسم الثاني بالتزامن مع سباق الخليج 12 ساعة في أبوظبي

سيبدأ الموسم الثاني من الفورمولا 4 الإماراتية في الشرق الأوسط بشكل رسميّ هذا الأسبوع كبطولة داعمة لسباق الخليج 12 ساعة على أرض حلبة ياس مارينا في أبوظبي.

الحارثي يشارك في سباق الخليج 12 ساعة مستهدفًا منصّة التتويج

يتطلّع السائق العُماني أحمد الحارثي لمواصلة إنجازاته في سباقات التحمّل عبر المشاركة في النسخة السابعة من سباق الخليج 12 ساعة والتي تُقام على حلبة مرسي ياس الإماراتيّة نهاية هذا الأسبوع.

معرض الصور التقني: أبرز الجوانب التقنيّة في تجارب أبوظبي

يستعرض لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" باقة من أبرز صور الجوانب التقنيّة التي التقطتها كاميراتنا خلال تجارب ما بعد الموسم في أبوظبي.

ألبون يُكمل تجارب الفورمولا 2 في أبوظبي في الصدارة

سجّل ألكسندر ألبون سائق دامس الزمن الأسرع خلال اليوم الأخير من تجارب الفورمولا 2 الختاميّة في أبوظبي.

جي بي 3: هابسبرغ يتفوق على داروفالا مع نهاية تجارب أبوظبي

سجّل فرديناند هابسبرغ أسرع أزمنة اليوم الأخير من تجارب ما بعد الموسم في "جي بي 3" على أرض حلبة ياس مارينا، إذ تصدر فريق "أم.بي موتورسبورت" الجديد جدول الأزمنة للمرة الثالثة على التوالي.

فورمولا 2: مايني يتصدّر يوم التجارب الثاني في أبوظبي رُغم العقوبة

سجّل ناشئ فريق هاس أرجون مايني أسرع زمنٍ خلال اليوم الثاني لتجارب ما بعد الموسم في الفورمولا 2 في أبوظبي، على الرُغم من شطب جميع أزمنة لفّاته الصباحية بسبب قيادته سيارة وزنها أقلّ من الحدّ المسموح.

فيتيل: يُمكننا تصميم سيارة أكثر قوّة في العام المقبل

يعتقد الألماني سيباستيان فيتيل أنّ بوسع فريقه فيراري تصميم سيارة أكثر قوّة للموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا واحد وذلك مع نهاية تجارب ما بعد موسم 2017 المخصّصة لاختبارات بيريللي الجديدة لموسم 2018.

فيتيل يتصدّر اليوم الثاني والأخير من تجارب الإطارات 2018 في أبوظبي

اختتم السائق الألماني سيباستيان فيتيل تجارب الإطارات 2018 اليوم الأربعاء في أبوظبي بإحرازه لأسرع زمن على متن سيارة فيراري، متقدًما على فالتيري بوتاس وسائق ريد بُل ماكس فيرشتابن.

أهم الرسائل اللاسلكية بين السائقين والفرق في أبوظبي

يقدم لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" مجموعة من أهم المحادثات اللاسلكية التي دارت بين الفرق والسائقين خلال جائزة أبوظبي الكبرى.

كوبتسا: تمت الإجابة على "معظم التساؤلات" بعد اختبار سيارة ويليامز 2017

أوضح روبرت كوبتسا أنه قد تمت الإجابة على "معظم التساؤلات" حيال سرعته ولياقته البدنية قبيل عودته المحتملة إلى الفورمولا واحد، وذلك بعد أن اختبر سيارة ويليامز 2017 في أبوظبي.

رايكونن يتصدّر اليوم الأوّل من تجارب الإطارات في أبوظبي

تصدّر سائق فريق فيراري الفنلندي كيمي رايكونن اليوم الأوّل من التجارب المخصصة لاختبار إطارات بيريللي 2018، في حين انصبّ التركيز على أداء البولندي روبرت كوبتسا الذي قاد سيارة ويليامز لموسم 2017.

كوبتسا: أنا لا أقود بيد واحدة

أصرّ روبرت كوبتسا أنه لا يقود بيد واحدة وأنه في حال جسدية أفضل مما كان عليه حين كان يشارك في الفورمولا واحد موسم 2010.

كوبتسا يكمل 100 لفة خلال أول تجاربه على متن سيارة ويليامز 2017

أكمل روبرت كوبتسا 100 لفة للمرة الأولى له على متن سيارة ويليامز 2017 خلال التجارب التي تلت جولة أبوظبي الختامية في موسم 2017 للفورمولا واحد.

رايكونن: أداء مرسيدس في أبوظبي لن يتكرّر

صرّح سائق فيراري كيمي رايكونن بأنّ الأفضلية التي تمتّعت بها مرسيدس على صعيد الوتيرة والتي سيطرت من خلالها على مُجريات سباق جائزة أبوظبي الكبرى "لن تتكرّر".

أجمل الصور من سباق جائزة أبوظبي الكبرى 2017

اختار لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أجمل الصور من سباق جائزة أبوظبي الكبرى 2017، الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد والتي انتهت بتحقيق سائق مرسيدس فالتيري بوتاس لفوزه الثالث في مسيرته.

تحليل السباق: كيف استعاد بوتاس أداءه في أبوظبي

ردّ فالتيري بوتاس جزءًا من اعتباره خلال الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2017 إذ نجح في خطف الفوز على حلبة مرسى ياس في أبوظبي وذلك بعد موسمٍ متقلّب في صفوف الحظيرة الألمانية مرسيدس.

ويليامز في حيرة من أمرها إثر معاناة سترول في أبوظبي

لم يملك فريق ويليامز المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد تفسيرًا لضعف وتيرة سائقه لانس سترول خلال سباق جائزة أبوظبي الكبرى.

مرسيدس: إلحاق شر هزيمة بفيراري في أبوظبي لا يعني شيئًا

حثّ المدير التنفيذي لمرسيدس توتو وولف فريقه بأن يبقى حريصًا على العمل الذي يجب القيام به لتحسين سيارة السهام الفضية خلال العطلة الشتوية، على الرُغم من اختتام الموسم بفوزٍ على فيراري عبر سيطرة تامة في أبوظبي.

ترتيب بطولة العالم للفورمولا واحد في نهاية موسم 2017

يستعرض لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" الترتيب النهائي لبطولتَي العالم للسائقين والصانعين إثر الجولة الختاميّة في أبوظبي، حيث تمكّن فريق رينو من انتزاع المركز السادس في الترتيب العام في الرمق الأخير، إلى جانب تقدّم كيمي رايكونن إلى المركز الرابع.

هلكنبرغ يُهدي رينو المركز السادس في بطولة الصانعين

أنهى نيكو هلكنبرغ سباق جائزة أبوظبي الكُبرى في المركز السادس لتمنح هذه النتيجة فريقه رينو المركز السادس في ترتيب بطولة الصانعين للفورمولا واحد.

فاندورن كان "يقود سيارة راليات" في سباق أبوظبي

يعتقد البلجيكي ستوفيل فاندورن أنّ الضرر الذي لحق بسيارته مكلارين "ام سي ال 32" تسبّب في جعل سلوكها مشابهًا لسيارة "راليات" خلال سباق جائزة أبوظبي الكبرى.

رايكونن: الحفاظ على الوقود في أبوظبي "لا علاقة له بالتسابق"

قال الفنلندي كيمي رايكونن أنّ قيود الوقود المفروضة في بطولة العالم للفورمولا واحد كانت تعني أنّ سباق جائزة أبوظبي الكبرى "لم تكن له أيّة علاقة بالتسابق" كونه اضطرّ للحفاظ على الكثير من الوقود في سباق الأحد.

فريق فورس إنديا يُهاجم مراقبي السباق بخصوص عقوبة هلكنبرغ

هاجم فريق فورس إنديا مراقبي سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا واحد للطريقة التي عُوقب بها نيكو هلكنبرغ لاختصاره المسار خلال المراحل الأولى من عمر السباق.

رسميًا: الكشف عن الشعار الجديد لبطولة العالم في سباقات الفورمولا واحد

كشف مدراء الفورمولا واحد عن الشعار الجديد للبطولة – كما شرحوا السبب وراء ضرورة تخلي سباقات الجائزة الكبرى عن شعارها الشهير الذي كان معتمداً طوال الـ 23 عاماً الماضية.

نجم بوتاس يسطع في سماء أبوظبي

حقّق الفنلندي فالتيري بوتاس فوزه الثالث هذا الموسم بعد إحكام سيطرته على مجريات سباق جائزة أبوظبي الكبرى الجولة الختاميّة لموسم 2017، متفوّقًا على زميله لويس هاميلتون وسط سيطرة مطلقة لمرسيدس.

فورمولا 2: لوكلير يُحقّق فوزًا جنونيًا في السباق الختامي في أبوظبي

اختتم شارل لوكلير موسم 2017 من بطولة الفورمولا 2 بأفضل طريقة ممكنة بعد تحقيقه انتصارًا يحبس الأنفاس خلال السباق الختامي من الموسم في أبوظبي شهد انتزاعه للصدارة خلال المنعطفات الأخيرة.

مقابلة خاصة مع الطارق العامري: حسم معركة اللقب لا يؤثر على مكانة جولة أبوظبي

على الرغم من حسم لقب الفورمولا واحد قبل التوجّه إلى الجولة الختامية من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، لكنّ الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس السيد الطارق العامري لا يرى ذلك عاملاً سلبيًا في نسخة 2017 من الحدث العالمي.

جي بي 3: بوكولاتشي يختتم الموسم بتسجيل فوزه الأوّل في أبوظبي

أحرز سائق "تريدنت" دوريان بوكولاتشي فوزه الأوّل في سلسلة الجي بي 3 من بوابة السباق الأخير ضمن الجولة الختامية لموسم 2017 في أبوظبي، أمام زميله ريان تفيتير ودان تيكتوم.

وولف: الانطلاقة ستكون "لعبة مختلفة" بالنسبة لبوتاس

أشار توتو وولف مدير قسم رياضة السيارات في مرسيدس إلى أنّ سائقه فالتيري بوتاس تعلّم من انطلاقة جائزة البرازيل الكبرى ولن يرتكب الخطأ ذاته في أبوظبي بالنظر إلى انطلاقه مجدّدًا من المركز الأوّل.

ساينز: رينو ستبذل "أقصى ما في وسعها" من أجل الجوائز الماليّة الإضافيّة

قال كارلوس ساين الإبن أنّ فريقه رينو سيبذل "أقصى ما في وسعه" من أجل الحصول على مبلغ الـ 6.5 مليون دولار الذي سينتج عن تفوّق الفريق على تورو روسو للظفر بالمركز السادس ضمن بطولة الفورمولا واحد للصانعين.

رايكونن يلوم عدم استقرار أداء الإطارات خلال التجارب التأهيلية في أبوظبي

اعترف السائق الفنلندي كيمي رايكونن بأنه لم يتمكّن من استغلال كامل قوّة سيارته فيراري خلال التجارب التأهيلية لسباق جائزة أبوظبي الكبرى جرّاء عدم انتظام أداء الإطارات.

بوتاس: كان الوضع تحت سيطرتي في التجارب التأهيليّة

حقّق فالتيري بوتاس قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الرابعة هذا الموسم خلال التجارب التأهيلية لجائزة أبوظبي الكُبرى على حلبة مرسى ياس.

فورمولا 2: رولاند يفوز بالسباق الأوّل في أبوظبي

تغلّب أوليفر رولاند سائق تطوير فريق رينو في الفورمولا واحد على أرتيم ماركيلوف ليُحقّق الفوز بالاسباق الرئيسي في أبوظبي ضمن الجولة الختاميّة من موسم الفورمولا 2.

ريكاردو يتعهّد "بالضغط بقوّة" في المعركة على منصة التتويج في أبوظبي

أوضح دانيال ريكاردو أنه سيضغط بقوة لمنافسة فيراري على منصة تتويج الجولة الختامية لموسم الفورمولا واحد الجاري في أبوظبي.

بوتاس يختتم تصفيات 2017 بانطلاقه أوّلاً في أبوظبي

نجح السائق الفنلندي فالتيري بوتاس في تحقيق أسرع زمن خلال التجارب التأهيلية الأخيرة لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في منافسات جائزة أبوظبي الكبرى.

هاميلتون يتصدّر التجارب الثالثة وسط سيطرة مرسيدس في أبوظبي

تمكّن البريطاني لويس هاميلتون من كسر الزمن القياسي لحلبة مرسى ياس مجدّدًا ليخطف المركز الأوّل ضمن التجارب الحرّة الثالثة لجائزة أبوظبي الكبرى متفوّقًا بقرابة ثلاثة أعشارٍ من الثانية عن زميله فالتيري بوتاس أقرب ملاحقيه.

جي بي 3: كاري يحرز فوزه الأوّل من بوابة السباق الافتتاحي في أبوظبي

نجح سائق "أردين" نيكو كاري في التغلّب على جورج راسل وإحراز الفوز بالسباق الأوّل ضمن الجولة الختامية من موسم الجي بي 3 في أبوظبي.

فيتيل يتوقّع معركة متقاربة في أبوظبي

يعتقد الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري أنّ جائزة أبوظبي الكبرى ستشهد معركة متقاربة للغاية بين فريقه فيراري ومرسيدس على ضوء ما أسفرت عنه نتائج الجمعة، وذلك بالرغم من اعترافه في الوقت ذاته بسرعة مرسيدس.

فريق ريد بُل يبحث عن المزيد من السرعة في أبوظبي

اعترف السائق الأسترالي دانيال ريكاردو بأنّ فريقه بحاجة إلى العثور على المزيد من السرعة ليومَي السبت والأحد من أجل المنافسات على المراكز الأولى في الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد على حلبة أبوظبي الإماراتية.

فورمولا 2 : ماركيلوف يخطف قطب الانطلاق لسباق أبوظبي الرئيسي

خطف أرتيم ماركيلوف سائق فريق راشن تايم قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الأولى في مسيرته ضمن بطولة الفورمولا 2 وذلك خلال التجارب التأهيليّة لجولة أبوظبي الختاميّة.

هاميلتون يتقدّم على فيتيل في التجارب الثانية في أبوظبي

كسر البريطاني لويس هاميلتون الزمن القياسي لحلبة مرسى ياس ليضمن صدارة التجارب الحرّة الثانية لجائزة أبوظبي الكبرى متقدّمًا بفارقٍ طفيف على غريمه سيباستيان فيتيل سائق فيراري.

جي بي 3: راسل يحرز قطب الانطلاق الأوّل في أبوظبي

نجح ناشئ مرسيدس جورج راسل في إحراز قطب الانطلاق الأوّل للجولة الختامية لهذا الموسم من سلسلة الجي بي 3 على حلبة مرسي ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

فيتيل يتصدّر التجارب الحرّة الأولى في أبوظبي

تصدّر سائق فيراري سيباستيان فيتيل التجارب الحرّة الأولى لسباق جائزة أبوظبي الكبرى 2017، الجولة الختامية من الموسم الجاري من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد إذ تفوّق بعشر من الثانية على لويس هاميلتون.