فورمولا إي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث انتهى
آر
جائزة مراكش
27 فبراير
-
29 فبراير
الحدث التالي خلال
7 يوماً
فورمولا 1
12 مارس
-
15 مارس
الحدث التالي خلال
21 يوماً
آر
جائزة البحرين الكبرى
19 مارس
-
22 مارس
الحدث التالي خلال
28 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة قطر الكبرى
05 مارس
-
08 مارس
الحدث التالي خلال
14 يوماً
آر
جائزة تايلاند الكبرى
19 مارس
-
22 مارس
الحدث التالي خلال
28 يوماً
دبليو آر سي
12 فبراير
-
16 فبراير
الحدث انتهى
آر
رالي المكسيك
12 مارس
-
15 مارس
الحدث التالي خلال
21 يوماً
France
الحلبة

حلبة لو مان بوغاتي

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
50 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
حلبة لو مان بوغاتي
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

موتو جي بي: فينياليس يعترف بأنّه "لم يخشَ" السقوط في لومان

اعترف مافيريك فينياليس بأنّه بدأ المخاطرة بسقوطه "في كلّ منعطف" خلال سباق جائزة فرنسا الكبرى، حيث كان مُحبطًا من تواجده في مؤخّرة الترتيب.

روسي: تصميم حلبة لومان هو السبب وراء تقدّم ياماها

أشار فالنتينو روسي إلى أنّ منصّة التتويج التي حقّقها خلال سباق جائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي تعود بالأساس إلى تصميم حلبة لومان وليس لتحسينات كبيرة من قبل ياماها.

ماركيز: حادث التجارب ساعدني على إنقاذ سباقي

قال مارك ماركيز متصدّر ترتيب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بأنّ حادث سقوطه خلال التجارب الحرّة من جائزة فرنسا الكبرى قد سمح له بمنع تكرار سقوطه مجدّدًا عند المنعطف ذاته في طريقه لتحقيق الفوز بالسباق.

دوفيزيوزو: "الأخطاء غير المقبولة" ستكلّفني اللقب

قال أندريا دوفيزيوزو بأنّ الأخطاء المشابهة لتلك التي تسبّبت في حادثه أثناء تصدّره لسباق جائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي "غير مقبولة".

ماركيز يفوز في لومان بعد سقوط زاركو ودوفيزيوزو

حقّق مارك ماركيز الفوز بسباق جائزة فرنسا الكبرى خامس جولات موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" متفوّقًا على دانيلو بيتروشي وفالنتينو روسي في ظلّ سقوط كلٍ من يوهان زاركو وأندريا دوفيزيوزو.

زاركو "حائرٌ" بعد تحقيقه قطب الانطلاق الأوّل في لومان

قال يوهان زاركو بأنّه شعر بالحيرة عندما شاهد الزمن الذي ضمن له قطب الانطلاق الأوّل في سباق لومان للموتو جي بي.

منح كراتشلو الضوء الأخضر للتسابق في لومان

مُنح كال كراتشلو الضوء الأخضر من قبل المركز الطبيّ للمشاركة في سباق جائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي بعد تسريحه من المستشفى على إثر حادثه القويّ في التصفيات.

فينياليس يتمنّى أن يقام سباق لومان في التاسعة صباحًا

يتمنّى الإسباني مافيريك فينياليس أن يُقام سباق جائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي عند الساعة التاسعة صباحًا وذلك بعد إحباط درجات الحرارة المرتفعة محاولته تحقيق قطب الانطلاق الأوّل.

زاركو يشعل حماس الجماهير الفرنسية بانطلاقه أوّلًا في لومان

حقّق يوهان زاركو زمنًا قياسيًا على حلبة لومان ليظفر بقطب الانطلاق الأوّل خلال التجارب التأهيليّة لجائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي، متقدّمًا على مارك ماركيز بعُشرٍ من الثانية.

فينياليس يتصدّر التجارب الحرّة الثالثة في لومان

كسر مافيريك فينياليس الزمن القياسي لحلبة لومان ليتصدّر التجارب الحرّة الثالثة من جائزة فرنسا الكبرى خامس جولات موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

روسي: تجارب لومان أثبتت أنّ مخاوفي لم تكن في محلّها

قال فالنتينو روسي درّاج ياماها بأنّ أداءه خلال تجارب الجمعة في لومان بدّد مخاوفه على إثر الأداء الضعيف للصانع الياباني في خيريز والتجارب الخاصة في موجيللو.

دوفيزيوزو يكسر الزمن القياسي ويتصدّر التجارب الثانية في لومان

تصدّر أندريا دوفيزيوزو حصّة التجارب الحرّة الثانية لجائزة فرنسا الكبرى كاسرًا الزمن القياسي لحلبة لومان.

دوفيزيوزو يُجدّد عقده مع دوكاتي لموسمين آخرين

أعلن فريق دوكاتي رسميًا اليوم الجمعة بأنه سيُحافظ على خدمات دراجه الحالي أندريا دوفيزيوزو حتى نهاية موسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

ماركيز في صدارة التجارب الأولى المتقاربة في فرنسا

سجّل مارك ماركيز الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الأولى من جائزة فرنسا الكبرى ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" ليتقدّم على أندريا دوفيزيوزو ومافيريك فينياليس.

ماركيز: لومان سيكون سباق مفصليًا لياماها

قال مارك ماركيز درّاج هوندا بأنّ جائزة فرنسا الكبرى للموتو جي بي ستكون بمثابة سباقٍ مفصلي لياماها، كون تقديمها لنتيجة ضعيفة سيظهر بأنّ الصانع الياباني "في وضع سيّئ".

ماركيز لم يكن يشعر "بالارتياح" على متن الدراجة قبيل حادثته في لومان

أوضح مارك ماركيز أنه لم يكن "مرتاحاً تماماً" مع مقدمة دراجته هوندا خلال سباق فرنسا الكبرى في منافسات بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" قبل أن ينهيه بحادث.

روسي: فينياليس "غشّني قليلًا" عبر اختصاره للمسار

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّه شعر أنّ زميله مافيريك فينياليس "غشّه قليلًا" من خلال اختصاره للمسار خلال اللفّة ما قبل الأخيرة من سباق جائزة فرنسا الكبرى.

روسي: حادثي في لومان "نتيجة" للخطأ الأوّل

شعر فالنتينو روسي درّاج ياماها أنّ الحادث الذي تعرّض له في وقتٍ متأخّرٍ من عمر سباق جائزة فرنسا الكبرى كان "نتيجة" للخطأ الذي ارتكبه قبل ذلك، لكنّه اعترف أنّه لم يفهم بعد سبب وقوعه.

زاركو تذكّر سقوطه في قطر أثناء تصدّره لسباق لومان

اعترف يوهان زاركو الدرّاج الصاعد بقوّة في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" بأنّه تذكّر سقوطه في أثناء تصدّره لسباق قطر خلال الفترة التي تصدّر فيها سباق موطنه في لومان.

فينياليس كان يهدف لتجاوز روسي في المنعطف الأخير قبل سقوط الإيطالي

قال مافيريك فينياليس الفائز بجائزة فرنسا الكبرى من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّه كان يهدف لمحاولة تجاوز زميله في ياماها فالنتينو روسي خلال اللفّة الأخيرة  من عمر السباق قبل خطأ الإيطالي.

فينياليس يفوز في لومان وروسي يخسر كلّ شيء في اللفّة الأخيرة

حقّق الإسباني مافيريك فينياليس الفوز في جائزة فرنسا الكبرى بعد معركة رائعة جمعته بزميله فالنيتنو روسي في اللفّة الأخيرة، لكنّ الأخير سقط في المنعطفات الأخيرة ليخرج خالي الوفاض، بينما حلّ يوهان زاركو ثانيًا.

روسي يُرشّح "المفاجأة الكبيرة" زاركو للمنافسة على الفوز في لومان

يعتقد الإيطالي فالنتينو روسي أنّ البطل المحلّي يوهان زاركو قد يكون طرفًا في المعركة على الفوز بجائزة فرنسا الكبرى وذلك بعد أن وصف تأدية الفرنسي في التجارب التأهيليّة بـ "المفاجأة الكبرى".

فينياليس يتفوّق على روسي ضمن ثلاثيّة ياماها على صفّ الانطلاق الأوّل في لومان

عادت درّاجات ياماها للحياة مجدّدًا خلال التجارب التأهيليّة لجائزة فرنسا الكبرى لتحجز صفّ الانطلاق الأوّل بعد منافسة حامية بين مافيريك فينياليس وفالنتينو روسي انتهت بتحقيق الإسباني للمركز الأوّل، بينما ضمن يوهان زاركو تواجده على الصفّ الأوّل.

ريدينغ في صدارة التجارب الحرّة الثالثة في لومان

تمكّن البريطاني سكوت ريدينغ من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الثالثة لجائزة فرنسا الكبرى التي عرفت ظروفًا جويّة متقلّبة مرّة أخرى، بينما غاب درّاجا دوكاتي عن المراكز العشرة الأولى.